العدد 2653 - الخميس 10 ديسمبر 2009م الموافق 23 ذي الحجة 1430هـ

بحريني يغتصب طفلا ويقتله في الإمارات

ذكرت صحيفة «الإمارات اليوم» في عددها أمس (الخميس) أن عائلة طفل باكستاني تطالب بإعدام بحريني قتل طفلها بعدما اعتدى عليه جنسيا، في حمّام إحدى دور العبادة في منطقة القصيص في دولة الإمارات العربية المتحدة يوم عيد الأضحى المبارك. وكانت شرطة دبي تمكنت من تحديد أوصاف المتهم من خلال أقوال الشهود وألقت القبض عليه، واعترف المتهم الذي يحمل الجنسية البحرينية، بأنه أفرط في تعاطي الكحول مساء الخميس ليل العيد. ووفق اعترافات المتهم، فإنه اصطحب الطفل إلى حمام إحدى دور العبادة في القصيص وأغلق الباب ثم شرع في الاعتداء جنسيا عليه. وفي هذه الأثناء وضع يده بقوة على فم الطفل لمنعه من الصراخ؛ ما أدى إلى وفاته وتركه في المكان وفرّ هاربا.

بحريني يقتل طفلا بعد الاعتداء علية جنسيا في الإمارات

الوسط- علي طريف

ذكرت صحيفة «الإمارات اليوم» في عددها امس (الخميس) 10 ديسمبر/ كانون الاول ان عائلة طفل باكستاني تطالب بإعدام بحريني قتل طفلها بعدما اعتدى عليه جنسيا، في حمام إحدى دور العبادة في منطقة القصيص يوم عيد الاضحى المبارك.

ووصف مختيار القاتل، وهو والد موسى (المقتول)، بأنه «وحش بشري سرق منا فرحة العيد»، مطالبا بـ«إنزال عقوبة الإعدام بحقه»، معربا عن ثقته في الوقت نفسه بـ«عدالة النيابة والقضاء في الإمارات». وأضاف «لو قطع جسد المتهم قطعا قطعا»، لما شفى ذلك غليله بفاجعته بابنه.

ولمختيار ولد يكبر موسى بعامين، وطفلة تصغره وتبلغ من العمر عاما وشهرين.

وخلّف الحادث حزنا لدى الوالدة التي توقفت عن الكلام منذ علمها بالجريمة، وقد نقلت إلى المستشفى لتلقي العلاج ثلاث مرات، ولاتزال عاجزة عن الكلام والاختلاط بالناس.

ولاحظ عم المجني عليه سلطان أحمد مختيار، الذي شاهد جثة ابن شقيقه في مستشفى راشد للتعرف إليه مساء يوم الواقعة، «كدمتين واضحتين على خده الأيمن، وإصابة كبيرة في عنقه ناحية اليمين، في حين كانت الدماء تملأ الجهة اليمنى من وجهه، وكأن القاتل استخدم آلة لمحاولة قتل الطفل، كما بدا شعره مملوءا بالتراب وقتها».

ووفقا للعم، فقد «استوقف موسى ببراءته الرجل الثلاثيني المخمور ليسأله عن (عيدية) صبيحة عيد الأضحى، فأخبره القاتل أنه لا يملك مالا حاليا، لكن لو رافقه سيعطيه عيدية مجزية، وبالفعل أخذ الطفل معه إلى مسجد في القصيص، وهناك في الحمـام اعتدى جنسيا عليه، ثم قتله بوضع يده بقوة على فمه لمنعه من الصراخ، ما أدى إلى وفاة الطفل، الذي تركه المتهم في المكان وفرّ هاربا، وكان وقتها مفرطا في تناول المشروبات الكحولية».

ومثّل المتهم الواقعة بإعادتها في مسرح الجريمة، أمس،أثناء تحقيقات «نيابة دبي» معه، والتي ستطالب في أمر إحالتها إلى محكمة الجنايات بإنزال عقوبة الإعدام بحقه، إذ وصفت التهمة بـ«القتل المقترن بالاعتداء الجنسي»، وفق رئيس نيابة ديرة الأولى، يوسف فولاذ.

وقال سلطان «سمعت ووالده لدى توجهنا إلى المسجد القريب من المنزل في شعبية القصيص لأداء صلاة الجمعة أن طفلا صغيرا نُقل بسيارة الإسعاف من المسجد إلى مستشفى راشد، فبدأ الناس يطمئنون على أطفالهم بالاتصال بأسرهم، إلا شقيقي فلم يجد ابنه، الذي خرج صبيحة العيد فرحا مع جميع الأطفال للحصول على (عيدية)، إلى أن أبلغنا مركز شرطة القصيص عن فقدان الطفل». وأضاف «في المساء اتصل بنا أحد أفراد الشرطة وطلب منّا التوجه إلى مستشفى راشد للتعرف إلى جثة طفل».

ولفت إلى أنه ذهب وحده، «كون والده ووالدته كانا في حالة يرثى لها، ولم يريدا أن يصدما بمشاهدة ابنهما، إذ استمرا في البحث عنه».

ولم يكف والد الطفل، الذي يعمل سائقـا في إحـدى شـركات دبـي منـذ سبـع سنوات، عن البكاء وقت إجراء «الإمارات اليوم» حوارا معه. وقال إن «الرعب يملأ أفراد عائلتنا منذ الحادثة، ولا أحد يرغب في الخروج من البيت، حتى في الوصول إلى البقالة الملاصقة للمنزل، ولم يقتصر الأمر على الصغار فقط، بل حتى الكبار منهم».

وذكر أنه «يفكر في تغيير المنزل، والانتقال إلى منطقة أخرى، إذ إن ذكرى ابني تلاحقني، فلقد كرهنا ووالدته كل شيء هنا يذكّرنا بالجريمة».

وكانت شرطة دبي تمكنت من تحديد أوصاف المتهم من خلال أقوال الشهود والقت القبض عليه، واعترف المتهم الذي يحمل الجنسية البحرينية، بأنه أفرط في تعاطي الكحول مساء الخميس ليلة العيد، واستمر مستيقظا حتى صباح الجمعة، ثم توجه لزيارة صديق له وتركه نحو الساعة 11 صباحا، وفي طريق العودة شاهد ثلاثة أطفال في منطقة شعبية القصيص، وطلب الأطفال منه هدايا مالية بمناسبة العيد، فقال لضحيته إنه لا يملك مالا حاليا لكن لو رافقه سيعطيه «عيدية مجزية» وبالفعل ذهب معه الطفل ببراءة.

ووفق اعترافات المتهم، فإنه اصطحب الطفل إلى حمام إحدى دور العبادة في القصيص وأغلق الباب ثم شرع في الاعتداء جنسيا على الطفل وفي هذه الأثناء وضع يده بقوة على فم الطفل لمنعه من الصراخ، ما أدى إلى وفاة الاخير الذي تركه المتهم في المكان وفر هاربا.

وكانت الواقعة بدأت حينما تلقت غرفة القيادة والسيطرة في شرطة دبي بلاغا ظهر يوم الجمعة ، يفيد بأنه لاحظ آثار دماء عند باب حمام إحدى دار عبادة، وفوجئوا بوجود جثة طفل بدون ملابس. وفور تلقي البلاغ، انتقلت فرقة متخصصة من الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية لفحص موقع الجريمة ونقلت جثة الطفل إلى المعمل الجنائي في شرطة دبي لفحص وتحديد أسباب الوفاة، وتمت إحالة المتهم إلى النيابة العامة لاستكمال التحقيق معه وتسليم جثمان الطفل إلى ذويه.

العدد 2653 - الخميس 10 ديسمبر 2009م الموافق 23 ذي الحجة 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 157 | 3:40 ص

      هاي مو بحريني

      هاي اكيد مو بحريني البحرينين ما يسون هالشي
      والاماراتي قال انه مو بحريني اللي سوه هالجريمة اماراتي
      مع احترامي للكل

    • زائر 156 | 10:32 ص

      ALjooury30@hotmail.com

      حسبي الله ونعم الوكيل لو يقطعوه قطع قطع قليل في حقه الله يصبر اهله ويلهمهم الصبر والسلوان

    • زائر 155 | 5:33 ص

      فشلونه

      هذا اكيد بحراني

    • زائر 154 | 9:18 ص

      القصيص

      انا عايش في الامارات ليس غريب ان يكون اماراتي واصلي كمان مثل ما بحكوا بوووووووووووووووووووووور
      تعال شوف المصائب في المدارس و مشاكل الطالبات اعتداء على البنت و الاخت و الشغالة وممارسة اللوط لعن الله اهل الخليج جميعا

    • زائر 153 | 3:39 ص

      ما صارت هالبلاوي الا لما حل المجنسون الجدد

      متي صارت هالبلاوي في البحرين هل قبل التجنيس ام بعده ؟يا مجنسين انتو لو فيكم ذره كرامه ما تتركون اوطانكم الاصليه وتجون هني تعيشون ولو زين انكم ناس عدله ما همكم الا استعراض العضلات وضرب ونهب الناس واللى مافيه خير لنفسه ما فيه خير لوطنه اشلون بوطن مو وطنكم يا مجنسين والله خربتو سمعه البحرين واي مكان نسافر يقولون لنا نفس الاسطوانه مفشلينا في كل مكان الله ياخذ الحق منكم ومن اللى جابوكم هني وطنوكم تغربلنا فيكم لا ليلنا ليل ولا نهارنا نهار منكم شنو هذا وين عايشين انتو في غابه الله ياخذكم

    • زائر 152 | 5:56 م

      للي يقول ايران و قام تفشل

      شنو قال قال ايرانيين
      روح نام
      و خذ هذي مني نصيحة ( الناس اللي بيفتقون ايفتقون على خفيف )

      و للي يقول دمستان و ايران يعرف روحة بلوشي ابن حرام او جلف ابن حرام او مجنس اخر ابن حرام
      احنا البحرين سنه او شيعة مهما كان و حتى لو شرطي ما يكتب جدي
      الحقوا امكم يالمخابرات ترى لعبتكم مكشوفة
      و مرة ثانية اذا تبون الناس تصدق مو تكتبون الكلام كله ورى بعض هههههههههخخخخخخخخخ
      صدق يعني العقل نعمة

    • زائر 151 | 4:11 م

      رد على الايرانى الى اهو يا صاحب الزمان عجل بظهورك

      يا حبيبي قول حق روحك اصل وفصل تخرب البحرين تفجرون وتحرقون تواير وتحرقون سيارات شرطه
      عيل لما تشتغلون شسون فى الناس
      انت ايرانى مصن فاحت ريحتك انت بلذات مو بحرينى
      اقسم بالله يا يا صاحب الزمان عجل بظهورك انت مو بحرينى ولا فيك عرج بحرينى يا ايرانى جاى البحرين تهريب بخيشه بصل هاهاهاهاه

    • زائر 150 | 3:07 م

      مأساة قادمة

      هذي عاقبة الي يجنس بدون مخ!

    • زائر 148 | 1:21 م

      لازم تقرون تعليقي

      صراحه صراحه لو مو الجواز البحريني جان هالباكستاني ما قدر دخل الامارات ولا صارت جريمه لكن السبب في اصل الجريمه الي صرح للباكستاني بالجواز الامارات دخلته بي مجرد بحريني خليجي لو باكستاني ما قدر دخل الا بالتي وللاتي يعني المجرميين من يمنحون الجنسيه بدون بدون حق حسبي الله عليكم الي خليتو الجواز البحريني ما يسوا الا ربية مو ربيه بحرينيه ربية بعد هنديه

    • زائر 147 | 12:36 م

      يا صاحب الزمان عجل بظهورك

      يازائر 100 و يا زائر 125 احترموا انفاسكم
      احسن لكم لان البحرينيون ليسوا ايرانيين
      و قول الى روحك ياللي جاي حديثا للبحرين
      سواد وجهك البحرين و بياض وجهنا البحرين
      واحنا مو ايرانيين ونحنا الاصليين ..
      محد غيركم الجلفي و ادافع عن ايران و لا ادافع
      عنكم على الاقل الايرانيين ماشفنا منهم هالنذاله و الوقاحة بس انتوا شو مسويين ؟؟ بالله عليكم شمسويين ؟؟؟؟امبى رد صريح منكم شو مسويين ؟؟ مافلحتوا الا في الدفاع عن نفسكم ماتحرمون البلد الي عايشين فيه و سكانه الابرياء.

    • زائر 142 | 10:57 ص

      حسبي الله ونعم الوكيل

      لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

    • زائر 141 | 10:35 ص

      يا شباب

      ياشباب المتهم الجنسيه الامارات من من مكن موثوق من الامارات

    • زائر 140 | 10:35 ص

      والله اضحكون هالمجنسين البلوش والجلف الاردنيين واليمانه والمصاروه

      من نتكلم ايعصبون علينا، والله حالة، بلدنا وكيفنا فيه، حتى بلدنا ما نقدر نتكلم فيه، حشا صج هالمجنسين لصقة وابتلشنا ابهم، ياخذون حقوقك في بلدك وبعد ما يرضون تتكلم،

    • زائر 139 | 10:18 ص

      نعم نعم للتجنيس لالا للايرانين

      مجنسين والعرب رددو وراى
      نعم نعم للتجنيس
      لالا للايرانين
      قولو وراى
      نعم نعم للتجنيس
      لالا للايرانين
      نعم نعم للتجنيس
      لالا للايرانين
      نعم نعم للتجنيس
      لالا للايرانين
      قسم بالله الايرانيين يضحكون
      يسون روحهم بحرينيين
      واهم اكثر مجنسين
      ويشكلون اكثر من مجنسين

    • زائر 136 | 9:52 ص

      هذا من بركات التجنيس

      التجنيس تلك الآفه التي تنهش يومياً في جسد المجتمع البحريني نراها تنهش في سمعة أهل البحرين أمام المجتمعات الأخرى .... حسبنا الله ونعم الوكيل دمرتم البلد ....حسبنا الله ونعم الوكيل

    • زائر 134 | 9:20 ص

      مجنس جلفي مجرم

      الآن وبعد تكرار الجرائم الإرهابية والجنسية في دول الخليج إنطلاقاً من المجنسين في البحرين أتوقع بأن تقوم كافة دول الخليج بفرض تأشيرة دخول على البحرينيين وكل هالمصائب من الغرباء الذين يحكمون البلد بعقلية النازيين والله لا أتشرف بحمل الجواز البحريني بعد الآن

    • زائر 133 | 8:45 ص

      زائر 115

      اقلك يا حلو ان من علمك الكتابة انت واللي تبعك هما المجنسين لانهم اناس خلقوا ليعلموا الجهله امثالك وهم اللذين لهم الفضل على اهل البحرين مو العكس وان كنت ناسي افكرك...والا كان حدك تبصم...الله يرحم ايام زمان ....تحية كبيرة لاهل مصر النوابغ ولاهل الاردن و تونس الكفاءات هؤلاء الذين نهضوا بالمسيرة التعليمية وخلوا امثالك يدخلوا المواضيع ويناقشوها بعد ...

    • زائر 132 | 8:17 ص

      مجنس عيار 24

      نهاية كل هذا في وين تخبي وجه البحرين لاكن هذا ما جناه قانون التجنيس والله بحريني عيار 24 وفي بلاد غربة ما يسوي جديه و الله يصبر الوالده على ولده ما تستاهل ’’’

    • زائر 131 | 7:55 ص

      zozo

      احين ويش طلع مجنس او لا نبي نعرف صراحة والي يغلط على البحارنة بخفس وجهه الي ماشاف خير والي على راسه بطحة يتحسسها اوقي

    • زائر 130 | 7:24 ص

      زائر 115 الباحث البيولوجي يرد عل المجنس 117

      ونسيت أقول أنهم تطوروا مؤخرا وصاروا يعرفون الكتابة على الكمبيوتر وذلك بفضل البحرين التي لمتهم وعلمتهم ودربتهم جيدا مما قلل من خطر انقراض هذه الفئة وتحولها الى مستحثات وأنت خير مثال على ذلك....شكرا لأنك قدمت لي مثالا لهذا البحث المتواضع (ما ننحرمش)

    • زائر 129 | 7:14 ص

      رقم 111

      يقولون : يا غريب كن أديب
      والشعب البحريني محترم ومازال محترم من قبل كل الشعوب

    • زائر 128 | 7:14 ص

      رد على الزائر 115

      لا خفيف الصراحه ...تعال اقلك كيف تعرف البعارنة ذوي الاصول الايرانية...لا ينطقون حرف الثاء لو تموتهم ما ينطقوه....سبابين ولعانين نفس حالتك....جبناء ....اول ما تحكي على ايران يهيجوا نفس الثور اللي داخل للحلبة يصارع...لانهم اوفياء لها نفس ال..باحث مختص في نفسية الفرس العدائية

    • زائر 127 | 6:49 ص

      كم جريمة؟

      باكستاني مجنس صار له مدة في مملكة البحرين ملاحق من السلطات الباكستانية تلقفته المخابرات البحرينية لانه طبخة جاهزة والسؤال كم جريمة قا بها هذاالمرتزق طول سنوانه في البحرين قبل ان يختم جرائمة بحق طفل برئ

    • زائر 125 | 6:27 ص

      كيف تعرف المجنس

      المجنس انسان رث الثياب رائحته نتنة لأنه لا يستحم فظ الأخلاق قليل للأدب وجهه عليه الكثير من (الشخوط) والعلامات من آثار الغزوات وقطع الطرق(حشا قراصنة)، لغته العربية غير واضحة ويحاول أن يتكلم باللهجة البحرينية فتضحك عليه لأنه يخلطها بكلمات وطنه الأصلي، واذا أردت أن تختبره كما يتم اختبار الكلاب فما عليك الا أن ترمي له دينارعند حذائك لتراه يلعق حذائك ويقبل قدميك عرفانا وشكر (صج مخلصين)...................التوقيع: باحث بيولوجي في علم نفس الحيوان والمستحثات المنقرضة

    • زائر 124 | 6:23 ص

      الله ينتقم من الظالم

      اكيدمو بحريني اصلي لا شيعي ولا سني هذا مجنس وهذا مايسوي التجنيس يشوه سمعة ديرتنا الحبيبة ياربي اعدام هالمجرم انا لله وانا اليه راجعون

    • زائر 123 | 6:23 ص

      المجنسين غصب يبون ايسوونا امجنسين نفسهم

      ما أتشرف أكون امجنس، ولو كنا احنا امجنسين لكنا الآن نعمل معكم في الوظائف الحكومية يا حوش، واذا كانت البحرين لا تشتهي ايران فكيف بها تجنس شعبها؟ واذا اتقولون احنا ارانيين وانتو يمنيين وسوريين وبلوش واردنيين ومصريين إذن من كان في البحرين؟ امكم لو أبوكم؟ من الذي رد على رسالة الرسول (ص) الى البحرين حين دعاهم للإسلام؟ رد عليه يمني أم أردني أم سوري؟ البحرين معروفة في جذور التاريخ ويكفيكم كمثال عائلة العصفور وعائلة الجبور الذين لا زالوا موجودين للآن وكانوا حكام البحرين قديما، بس المجنس وين جذوره؟

    • زائر 122 | 6:20 ص

      لـآ حول ولـآقوة إلـآ بالله

      لـآحول ولـآقوة إلـآ بالله
      الله يصبّر أهله
      والـإعدام قليل من كثير بحق هذآ المجرم
      حسبنآ الله ونعم الوكيل
      اللهم احفظنآ بلـآدنآ من الحاقدين والحاسدين
      اللهم ادم علينآ الـأمن والـأمان واحمنآ شر الفتن
      وانصر الحق يارب العالمين
      اللهم واحفظ مليكنآ الغااالي واعنه على الحق
      يا قوي يا عزيز ,,, اللهم آمين
      اللـــه ,,, الوطـــن ,,, الملـــك

    • زائر 120 | 6:15 ص

      احترمو نفسكم

      كل قضيه يقولونها تقول المجنسين وانتو من وين اصلكم من الجزيرة العربيه انتو من ايران

    • زائر 119 | 6:10 ص

      سلاما عليكي يا بحريننا الجريحة

      هذا ما جنته ايادي القائمين على التجنيس فها نراهم اليوم يصدرون العادات الغريبة التي ادخلت علينا في البحرين غصبا و كرها ها هي نراها اليوم تصدر للخارج من الكويت حتى الامارات في الارهاب و الارهاب الاخلاقي!! ندعو الكويت و الامارات للكلام مع زملائهم في البحرين ليتم وقف التجنيس الاعمى لعلا و عسى ان يفهم القوم ما تدعو اليه معارضة البحرين الشريفة...التجنيس خيانة في حق البحرين و لم نرى منه اي فائدة بل سمعة البحرين قد احترقت فلعن الله من احرقها و حسبي الله و نعم الوكيل عليه

    • زائر 118 | 6:02 ص

      لوا عندهم كرامة لعرفو أن المواطنين لا يرحبون بهم في هذه البلد

      ماذا عن قتل المواطنين البحريين في البحرين، المرتقة الباكستانين البلوش والسوريون وغيرهم الذين تستخدمهم السلطان لقمع المواطنين، لوا عندهم كرامة لعرفو أن المواطنين لا يرحبون بهم في هذه البلد. لا نريد مرتزقة ولا مجنسنين، الوطن للبحرينين، إذهبوا إلى الجيم انتم ومن ورائكم ياباكستانين ويامرتزقة.

    • زائر 117 | 5:57 ص

      الحمد لله انه طلع باكستاني

      تعازينه لخوانه في الامارات الحبيبه هاي الحيوان يستاهل القصاص بحد السيف ليكون عبره لغيره من الباكستانيي او المجنسين هاي ماجنته من الحكومه الرشيده الفذه تلطيخ سمعه اهل البحرين الاوفياء الى متى السكوت الحمد لله انه طلع باكستاني وصخ لادين يردعه او دوله عسباله في صحراء باكستان او انقول الحمد لله ان تم القبض عليه و الى اهل الامارات الحبيبه تره هاي مب من اهل البحرين ولا من عادات اهل البحرين الطيبين او الكل ينشد في اهل البحرين او الدليل الكل يستنكررر هل عمل الجبان حسبي الله ونعم الوكيل في ال؟؟؟؟

    • زائر 116 | 5:55 ص

      بنت البحرين والى زائر 73

      الله يرحمك يا موسى وزائر 73 تسلم انت تعرف البحرين عدل اكيد هذي من فعلة المجنسين خربوا سمعة بلدنا والوزارة تعطي الجنسية اي واحد ايي لهم حسبي الله على من كان السبب.

    • زائر 115 | 5:26 ص

      افهموا يا العقول السخيفة

      الفاعل طلع لامجنس ولاشىء ....لو منكم اخبي راسي ولا عدت اكتب اي تعليق ...فضيحه الصراحه هههههههههههخخخخخخخخ راح اموت من الضحك على المستويات الهزيله والنفوس الشريرة والمليانه حقد

    • كلمة صدق | 5:19 ص

      باكستاني وليس بحريني

      هذا التجنيس وما يسوي ... يعطون كل من هب وذب جواز .. ويمثلون البحرين بالخارج

    • زائر 113 | 4:50 ص

      لا لـــلــتـجـــنـــيـــس

      نتائج التجنيس بانت .. اليوم مجنس اعتدى على واحد وشوه سمعة البحرين .. الله يساعدنا على الي جاي
      الله يلهم أهلم الطفل الصبر والسلوان

    • زائر 110 | 4:31 ص

      القلب المطمئن

      اناشد صجيفة الوسط عندما تنقل مثل هذه الجرائم ان لاتترك الحابل على الغارب وتقول بحرين او بحرينية وتسكت فلا بد ان تحدد اصل هذا البحريني اذا كان من اصل عربي او اسيوي او اصول اخرى . لانكم بهذا النقل تشوهون سمعة اهل البحرين الاصليين الطيبين . لان من يقرأ مثل هذه الاخبار من خارج البحرين لايعرف عن حقيقة التجنيس الذي يجري في البحرين وبهذا تلحقون العار للشعب البحريني الابي والطيب الاصيل .

    • زائر 109 | 4:26 ص

      مواطن

      يقولون انه مجنس .. والحين الوزارة شالت الجنسية عنه .. عجل في البداية بحريني وتالي مو بحريني .. مصخره اهي .. لأنه الشخص مجنس .. الله لا يبارك في من كان السبب في هالتجنيس

    • زائر 108 | 4:16 ص

      إبن البحرين ...!!!!

      وش اله يمنعه انه يكون بحريني بعد في هذا الزمن اله احنه نعيشه كل شي جايز يكون ....!!!! الله يكون في عون اهل الفقيد ويلهم الصبر والسلون ع هالفاجعه المؤلمه وآخر دعوانا ان الحمد الله رب العالمين وطبعا لاننسى صاحب العصر والزمان في تعجيل الفرج لزاله الظلم والجور ....

    • زائر 107 | 3:54 ص

      كل ماكثروا من التجنيس بتكثر عندنا مثل هالاجرائم وأخس

      لاحول ولا قوة إلا بالله
      معقوله في ناس لهدرجة من الحقارة وعدم الاحساس
      اكيد مو بحريني اكيد مجنس عمرنا ماسمعنا عن البحرينين جرائم مثل هذي
      خل يزيدون من المجنسين عشان يشوهون سمعة البحرين واهلها اكثر وعلى البحرين السلام

    • زائر 106 | 3:44 ص

      هاهاه دايما تنابحون يا الايرانيين

      دوما يدخلون مجنسين
      قالو بحرينى خلاص لازم دخلون مجنسين
      قالو لكم عن الامارات:بحريني يغتصب طفلا ويقتله في الإمارات
      ما قالو عن تجنيس دايما تقلبون موضوع
      تذكرون مجنسين
      وتنسون الايرانيين الذين يدعون انهم بحرينيون اصليين
      والايرانيين سمعتو عنهم كثير يفجرون ويذبحون الشرطه ويبون يفجرون مطار

    • زائر 104 | 3:36 ص

      زائر 58

      الى كل الاغبياء خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ طلع لا مجنس ولاهم يحزنون...وزائر 85اقول انتم ما تفرطون في هالبلد الا لايرانو معروف هالشىء ...لعبتكم واضحه ؤضوح الشمس ...قال مخلصين قال

    • زائر 103 | 3:35 ص

      ظهر الحق

      الخبر في الوسط او لاين يذكر ان المجرم كما اكدته مصادر من الامارات انه باكستاني يعيش في البحرين ..... هذا هو الخبر ..... المهم في الخبر ان الذي قام بالفعل هو غير بحريني اي سوء كان لديه الجنسية البحرينة ام ليس لديه ، وهذا ماقلناه ان مثل هذه الجرائم بعيدة عن مجتمع البحرين الاصيل ومستوردة لمجتمعنا مع هذه الحثالة المستوردة الينا وشكرا لصحيفة الوسط والصحف الامارتية لتوضيحها للحقيقة ، متمنين ان ترجع الثقة للبحرينين بعد ما لطخها المجنسين ( الخمه )بجرائمهم

    • زائر 101 | 3:31 ص

      صــــــــــــدق او لا تــــــصدق

      ان الذين يدعون انهم بحرينيون اصليين
      بلعم مجنسون ايضا

      ارجعو الى 100 سنه وراى
      طلعتو ايرانيييين

      ارجو النشر

    • زائر 100 | 3:26 ص

      لحقو على روحكم

      بعدما تجاوزت قذارة المجنسين حدود بلادنا وازدادت وقاحتهم ووصلو للقتل والحكومه تسوي روحها ماتدري لانزم انشكل مجموعات في القرى تمنع المجنسين القذرين من دخول المناطق حفاظا على اولادنا واعراضنا

    • زائر 99 | 3:21 ص

      اللي يقول البحريني مو ملاك

      احنا من قبل ما سمعنا ولا شفنا هالبلاوي بالعكس البحرين معروف عن اهلها الطيبة والتسامح والكرم و كل الدول الخليجية كانوا يتمنون ان البحرينين يجون بلدهم يشتغلون فيها و كثر ما سمعتهم ذهب
      بس من صار الجواز ببلاش شفنا العجب اقول روح بلدكم يالاوساخ اللي ابتلينا بها بسبب السياسات العقيمة
      اي بعد واحد بايع بلده وجاي هني يأخذ حقوق غيره و يستغل الأضطرابات اللي صايرة
      علشان يتوفر ليه كل شيء و يش تتوقع منه غير هالشكل و ياما راح نسمع ونشو ف
      على قولتهم مع التجنيس مش حتقدر تغمض عينيك

    • زائر 98 | 3:20 ص

      كله الايرانين الى يحرقون ويبون يفجرون مطار مجنسين بحرينى

      من الى يحرق ويبي يفجرون مطار هم ايرانين مجنسين بحرين
      كل الىعلقو ايرانين 100 فى 100
      ما عدا:ليش مو بحريني اتقولوون؟؟؟
      كل شى حطيتو على مجنسين تسون شى وتقطونه على غيركم
      ما يصير بحرينى اصيل ولا سنى ولاشيعى
      ليش فى بحرينى اصيل هنى
      ليش فى بحرينيين
      اذا كان فيه اللحين انقرضو الكل مجنس هاهاهاها

    • زائر 96 | 3:15 ص

      اكيد مو بحرينى اكيد ايرانى

      ليش كله مجنسين
      ليش مو ايرانى مجنس بحرينى
      انقرضو البحرينين الاصلين ما بقى ولا واحد
      اكيد ايرانى
      هاهاهاهاهاهاهاه
      يلى علقتو اصلا انتو مو بحرينين ايرانييين هاههاهاه
      هاهاهاه ايرانييين
      صج الله يخلق واحنا بتلش
      الى علقو انتو عاها على البحرين

    • زائر 95 | 3:15 ص

      باكستاني مجنس

      وتستمر مهازل المجنسين وجلبهم للعار للبلد واسمه .. حسبي الله ونعم الوكيل فيهم وفي من كان السبب

    • زائر 94 | 3:08 ص

      ردي للشرطي المجنس ( المرتزق )

      خلك يا مجنس ( مرتزق ) في صلب الموضوع، ولا تشرق وتغرب، الخبر عن الإمارات ودمستان وكرزكان ما يخصهما الخبر، أكيد أنت مجنس باكستاني، وإذا بترد على ردي فأنا عندي بيت ومو فاضية أرد عليك مرة ثانية.

    • زائر 93 | 3:05 ص

      خبر عاجل !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

      مغتصب الطفل ليس بحريني والخبر تجدونه على الوسط اون لاين للتذكير وهذ ولزم .

    • زائر 92 | 3:02 ص

      يالله سترك

      الحين أنتوا ما همكم ألا هو مجنس او غير مجنس الحين أترحموا للفقيد هو روح لا تحمل جنسية ولا جواز تحمل أنسانية.
      الوضع ببلدنا خراب والتجنيس بلاوية أخطر وأنتظروا كل يوم بنسمع هذة الأخبار.
      هذا الخبر نزفه للعظماء الكرام حكامنا ونقول لهم هذا ليس أخر الغيث بل استمراره

    • زائر 91 | 2:59 ص

      عشنا وياما هنشوف

      اولا : عجبني تعليقك يا زائر 79 ثانيا اقول عشنا على هذه الارض الطاهرة شيعة وسنة متحابين وكانت تحدث جرائم وهذا لا ننكره لكن مثل هذه الفضاعة والوساخة لم نعشها مسبقا ، من قبل بين الجريمةوالاخرى تمضي سنين وتكون الجريمة غريبةعلى مجتمعنا لانصدق فلا يصدقها السني انها حدثت في قرى شيعية والعكس لان الجميع محافظين بعيدين عن التعصب ، اما الان وبعد دخول المجنسين ودعم المنافقين لهم الذين يدعمونهم لمصالح خاصة على حساب المواطنين كثرت جرائم هولاء الاوباش وقامو بتصديرها للخارج ،اللهم احفظ مليكنا ومملكتنا منهم

    • فـاطمة | 2:59 ص

      مستحيل يكون بحريني اصيل

      واعترف المتهم الذي يحمل الجنسية البحرينية،
      عرفنا انه مو بحريني اصيل ,, والله يرحم الطفل ويصبر اهله

    • زائر 89 | 2:46 ص

      مجنسْ بعد ويه . . !

      واعترف المتهم الذي يحمل الجنسية البحرينية،
      شنو معناته هذا ؟ بحريني اصليْ ينقال عنه حامل الجنسية البحرينية , هذا اكييد مجنسْ والله ما قالوا عنه حامل الجنسية , لأنه مجنسْ من آسآسْ . .
      الله بنتقم منهمْ . .
      العجل العجل يا مولايْ . .
      كل يوم نسمع بلآوي تخوفْ . .
      الله يحفظنا , ويرحم الطفل البريئ برحمته . .
      والله ياخذ حقه من هالوحوش اللي مافي قلبها رحمة

    • زائر 88 | 2:43 ص

      أحمد بوليال

      الله يرحمك ياموسى والله ينعل هل متجنسين الي فاضحينه فضحهم الله

    • زائر 87 | 2:42 ص

      ابصراحة من حق المجنسين ايدافعون عن روحهم

      لأنهم ناس ما يستحون على وجههم وهمهم لفلوس والسكن ويوم كانوا في اوطانهم وسمعوا عن البحرين والتجنيس واعطاء البيوت والوظيفة تراكضوا ونسوا اوطانهم الا وقالوا طز في اوطانا ما دام جانا عرض أفضل، البحريني لو ايموت ما ايبيع ذرة من تراب وطنه والمجنس مستعد ايبع امه وابوه واخته وزوجته وعشيرته كلها ووطنه ودينه ومذهبه وأصله وفصله وحسبه ونسبه وكل شي جدامه بس علشان لفلوس، الله ايخسهم من أمة ضالة

    • زائر 86 | 2:39 ص

      هذا معروف مجرم باكستاني جنستة البحرين

      الله يلعن التجنيس شوه سمعة البحريننين وهو اصلا باكستاني مجررررم الكلب ياري يعدمونة في الامارات يارب

    • زائر 85 | 2:38 ص

      مجنس 100%

      ياجماعة هذا مجنس مليون في الالف بس بعض المطاوعية عندهم انحرافات جنسية بدل مايشبعونها في الحلال مع زوجاتهم يشبعون رغباتهم مع نفس الجنس لانهم منعو الاختلاط من جه و عزلتهم من جهة ثانية
      هذا هو راي الخاص

    • زائر 84 | 2:37 ص

      امجنس ضحكني

      ايقول لي ليش ما تتكلمون عن الانجليز اللي في البحرين ورواتبهم أكثر من 2000 دينار، والله حالة، امجنس رامتنه بلده ويشتغل راعي غنم واضروسه ما شافت معجون الاسنان (ما شافت الا القات ) ووسخ وغير متعلم إنسان أمي جاهل يبي ايحط روحه مع الانجليز...هاهاها والله حالة

    • زائر 83 | 2:36 ص

      إيراني

      الذي قام بالجريمه هو إيراني لكنكم تحبونهم وما تكتبون عنهم لان الطينه واحده........ بصراحهالمجرم لازم يعاقب بالاعدام تعزيرا لكن لانه إيراني فيمكن تتعاطفون معه وتزعلون عليه

    • زائر 82 | 2:36 ص

      هاذي مو بحريني

      اي والله البحرينيين ما يسوون هلون اكيد مجنس وماخذله جواز بحريني وعايش في البحرين ويمكن امسوي هلون علشان ينتقم من البكستانيين اكيد في سالفة واحنا ما ندري ... !!!

    • زائر 81 | 2:34 ص

      المجنسون أقذر حتى من الصهاينة

      لو المجنسين ينابحون من اليوم ليوم القيامة ما راح تتغير نظرتي فيهم، ناس قذرين وأصحاب اصل لئيم، بلدانهم لم ترغب فيهم فألقت علينا مثل الزبالة، ولو فيهم خير ما تخلت عنهم بلدانهم، وإذا قلنا أنهم هم من تركوا أوطانهم وتخلوا عنها فهذه مصيبة أكبر، يعني هؤلاء المجنسون ليس لهم ولاء لأي وطن بل ولائهم لمن يدفع أكثر ولو أن قطر مثلا قالت لمجنسي البحرين تعالوا وسنعطيكم بدل البيت فيلا وراتبكم راح انضاعفه لكم، راح اتشوفهم مثل قطيع الغنم اللي يترك العشب القليل ويركض للعشب الكثير (ضربت مثل بالغنم لأنه شغلتهم)

    • زائر 80 | 2:33 ص

      إن لله و أن إليه راعون

      قالوا لك بالجريدة حامل لجنسية البحرينية و الله شوهتون صورة البحارنه و جبتون لينا مجرمين و أولاد حرام بهالبلد

    • زائر 79 | 2:31 ص

      الى زائر (70

      أنت تقصد السفاح مال كرزكان الأعرج سجنوه 3سنوات وطلعوه بواسطة وراح دم الطفل هدر

    • زائر 78 | 2:27 ص

      رجاء إلى صحيفة الوسط

      لا تدمين قلوبنا وتملينها حسرة يا صحيفة الوسط ,, رجاء اذا بتكتبون عن مثل هالقضايا اتحروا الحقيقة واكتبوها »» مثلا كتبوا المجرم عربي أو آسيوي يحمل الجنسية البحرينية , جذي صراحة تزيدون همنا اذا كتبتون بحريني ,, ذيلين غربلهم الله ولا بارك الله فيهم ولعنهم الله فضحونا في كل الميادين لا ظل ميدان أخلاقي ولا رياضي ولا ولا ولا إلا فضحونا فيه .

    • زائر 77 | 2:25 ص

      اكيد باكستاني مثله ليش الولد راج معاه

      اكد الولد باكستاني مثلة هذا مو بحريني لو كان ماراح الجاهل معاه علشان بخاف اكيد هذا واحد من اهلة والبحريني معروف بالاصل والامانة والاخلاص و الجود والكرم يحياتي الى كل بحريني

    • زائر 76 | 2:25 ص

      اكيد باكستاني مثله ليش الولد راج معاه

      اكد الولد باكستاني مثلة هذا مو بحريني لو كان ماراح الجاهل معاه علشان بخاف اكيد هذا واحد من اهلة والبحريني معروف بالاصل والامانة والاخلاص و الجود والكرم يحياتي الى كل بحريني

    • زائر 75 | 2:24 ص

      ياملكنه العزير

      يا ملككنه العزيز ترضه لغراب تخرب سمعتنه ترضه على شعبك الاصيل اسودون وجه الى عطيتهم هلجنسيه حسبالله الله ونعمه الوكيل في كل ظالم

    • زائر 74 | 2:20 ص

      الهم عجل فرجه و فرجنا بهم

      هذا حيوان والقصاص حق به وماذا ينفعني ان اكون بحريني وادخل النار بعد غضب الله

    • زائر 72 | 2:09 ص

      برافوووووووووو

      برافو يا حكومة عليش التجنيس
      شوفي الحين عواقب التجنيسو تستاهلين اكثر واكثر والله يزيد الخير عليش
      واللعنه على الداخليه

    • زائر 71 | 2:06 ص

      شرطي

      تابع شرطي مجنسس واطلق سرحهو ايظا ووالد الطفل اسمه حسن والمجرم لا زال موجد في دمستان اسئلو في دمستان تخبرو ( مجنس
      )










      9

    • زائر 70 | 2:01 ص

      شرطي

      تابع شرطي مجنسسسس وبعد ان فعل فلة الشنيعه رما بطفل من اعله السطح فثمه نزل الخبيث وحطم رئس الطف بصخرة!!!!!!!!!

    • زائر 69 | 2:01 ص

      واعترف المتهم الذي يحمل الجنسية البحرينية،

      وأسفااااااااه على جنسيتي الممنوحة لكل من هب ودب فهل سيراجع المسؤلون هذه المسألة بكل جدية ؟؟؟ فقد اخزانا فعل من تجنس وحصل على هويتنا الاصيلة فلم يراعي حق وشرف الجنسية

    • زائر 68 | 1:59 ص

      الـخـبـر الأكـيـد

      القاتل احد المطلوبين لحكومة باكستان في جريمة قتل ايضا
      ولكن حكومة البحرين تسترت علية واعطته جنسية بعد التقاعد
      وهو لم يتزوج قط لانه من المطلوبين بالقتل
      ثم خرج للامارات ليتزوج باكستانية مقيمة فقوبل بالرفض وهناك حصلت جريمته
      مــلاحــظــه : الجاني يعمل في وزارة الداخلية في البحرين

    • زائر 67 | 1:57 ص

      من يا ترى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

      خخخخخخخخخخخخخخخخخ صاحب العملة ما يكون الابحراني هذا الكبت وما يسوي ,,,,في بعض الردود كاتبينها حريم لو راحوا شافوا اشغال بيوتهم كان احسن ...اه نسيت الشغاله هي المسؤوله

    • زائر 66 | 1:56 ص

      شرطي

      انا شرطي مجنسسسس كمل كم عام حدث في قرية دمستان من نفس القريه اغتصب الطفل وقتله

    • زائر 65 | 1:51 ص

      خبر عـــــــاجـــــل

      القاتل احد المطلوبين لحكومة باكستان في جريمة قتل ايضا
      ولكن حكومة البحرين تسترت علية واعطته جنسية بعد التقاعد
      وهو لم يتزوج قط لانه من المطلوبين بالقتل
      ثم خرج للامارات لوجود كثير من الباكستانيين
      هناك ليتعرف على احد يزوجه فكانت جريمته الشنيعة

    • زائر 64 | 1:50 ص

      لو وش جنسيته المهم حيوان!!

      لو ويش كان اصله هذا حيوان
      مو كفاية اعتداء
      بعد قتل!!!
      هذا مثل ماقالوا يبي ليه اعدام ويقطعونه نتفة نتفة

    • زائر 63 | 1:46 ص

      يحمل الجنسية

      قالوا يحمل الجنسية يعني مو بحريني الاصل ، هذا واحد ، الشي الثاني ، اللي قال البحارنه يقتلون ويحرقون، ترى حتى وان حرقوا تايرات لكن ما يزهقون أرواح
      محد مضيع الديره غيركم ، عندكم احقاد غير طبيعية وشايلين ايدكم من السالفه ولا كان البحرين تعني لكم شي

    • زائر 62 | 1:45 ص

      التجنيس

      هذا الجواز الي عطوه حق يشرف البلد هاذا من الموالين والمخلصين الذين نهبو حق الشعب من وظائف وسكن ولا نستغرب بكرى ينبح الصعيدي و اشكاله يدافعون عنه هذا الاعدام قليل في حقه

    • زائر 61 | 1:43 ص

      لا بد من اعدامه

      اعدامه هو انسب حل للجميع لكي يكون عبرة
      وهذا ليس بحريني مجنس
      والمشتكى لله من الحكومه بسبب تجنيس هؤلاء الاوغاد

    • زائر 60 | 1:41 ص

      الى كل القراء

      اللواط هذا من اختصاصكم وهذا نتيجة للكبت الذي تعيشه هاته الشعوب...البلدان العربية الاخرى فيها حرية وفيها اختلاط بالمدارس والناس متفتحه على الاخر ومستحيل يسوون هالشىء لذلك هالشخص ما يكون الا بحراني لانكم ابحتم تفخيذ الرضيع فهذه افعالكم ..وان كنت ناسي افكرك.....90%من الردود تبين ضعف وتردي في المستوى التفكيري والعقلي ...لكن ما تنلامون لان البيئة اللي يتربى فيها الشخص لها دور كبير

    • زائر 59 | 1:26 ص

      انا مقيم في الامارات

      لقد عرفت انه ليس بحريني جنسيتة اماراتي ولكم التصريح غير صحيح اطالب الحكومة البحرينية ان ترد اعتبار البحرينيين في تصحيح الخبر
      اكد لكم انه اماراتي

    • زائر 58 | 1:26 ص

      ام علاووي

      يالله يا جلالة الملك يا صاحب القلب الكبير شوف التجنيس وش سووا فيي سمعت بلادك
      ولا تقولون مو مجنس لانه كاتبين حامل الجنسيه البحرينيه واضحه يعني
      وما انقول غير عجل يا مهدينا
      لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

    • زائر 57 | 1:23 ص

      شاهد عيان ,, القاتل باكستني لديه جنسية بحرينية

      لماذا لم تضع الوسط اوصاف الوحش، فصديقي يعمل بالقرب من هذا المكان وكلمته عن طريق المسانجر البارحة وقالي أن المعتدي باكستني لديه جواز بحريني ويسكن في الامارات

    • زائر 56 | 1:23 ص

      مجنس يا الحبيب

      (( يحمل الجنسيه البحرينيه ))
      هذا واحد عنده جواز مثلكم بس اصله من وين ....
      لقد اسمعت لو ناديت حيا ولاكن لا حياة لمن تنادي ...

    • زائر 55 | 1:23 ص

      زائر (52)

      ياغبي مكتوب باكستاني والظاهر أنك مجنس ماتعرف تقرأ

    • زائر 54 | 1:20 ص

      ام الحناين

      ارجوا من جريدة الوسط الحبيبه التأكد من من اصل الانسان الوسخ هل هو بحرينى اصيل او حامل الجنسيه لاني مش مقتنعه بأنه بحريني من الاصل .... تأكدوا ياجريده الوسط وطمنونا جزاكم الاجر

    • زائر 53 | 1:19 ص

      صح ياجماعة هو متجنس

      صح ياجماعة هو متجنس بس تعرفون مال وين متجنس ذو اصول فارسيه و افهمو

    • زائر 52 | 1:17 ص

      ام علي

      حسبي الله ونعم الوكيل
      مجنس الف بالمية
      وباكستاني. بعد
      وما حمل الجنسية البحرينية الا عشان يشرفكم بفعلته(هل هذا هو الشرف)
      الله يلعنه وكل البحرين بريئة منه.

    • زائر 51 | 1:16 ص

      هنيئا للتجنيس يا وزير الداخلية..!

      واعترف المتهم الذي يحمل الجنسية البحرينية، بأنه أفرط في تعاطي الكحول مساء الخميس ليل العيد.
      سلام الله على التجنيس...هنيئا لوزير الداخلية ...!

    • زائر 50 | 1:13 ص

      الى زائر رقم 40

      فعلا كلامك صحيح والمشتكى الى الله 

    • زائر 49 | 12:49 ص

      الف شكر وتقدير الى صحيفة الوسط

      تعودنأ من صحيفة الوسط تكتب لنا من اي جنسية هذا المجرم

    • زائر 48 | 12:48 ص

      الى الزائر رقم 15

      لا بحراني و تقول بحريني ولا تقول مجنس. كل ديره فيه مقبرة. المجرمون والعابثون يأتون من كل المذاهب و الأجناس. والإسلام و المذاهب برئية من كل هؤلاء أي كانت مذاهبهم.

    • زائر 47 | 12:44 ص

      مجنس ولا غيرمجنس

      اطالب ان يجعل عبره لمن يعتبر لان الاعتداء على الاطفال والمحارم في ازدياد في الخليج ويجب ان يكون هناك رادع لهائلاء الفئة المفسده من المجتمع بالعقاب الحازم وليس السجن والغرامه, بل بحد منى حدود الله وعدل الله وليس شي اخر من احكام الناس الوضعيه . والله يصبر اهله بفجيعتهم .
      الخاطر

    • زائر 46 | 12:39 ص

      هذا مو بحريني أصلي

      أبصم بالعشر إن هذا مو بحريني أصلي هذا من ضمن المجنسين الاوباش المشتكى لله منكم ومن السبب وراء تجنيسكم سودتون وجه البحرين بهذه الافعال الشنيعة. واحسرتاه على بلادي

    • زائر 45 | 12:36 ص

      ويلي ويلي ويلي

      آه ويلي ع الحرائم الكبرى التي ظهرت
      بالعالم سببها بحريني أه ع بلد الكرم والجود آه ع بلد الطيبة أه ع بلد بلد الضمائر الحيه . طفل ويوم العيد ووافد في بلد آه ع الطفل الذي مات ووفرحة العيد بقلبه وفرحة العيديه التي سوف تعطي من اليد المجرم حولته الى كبش يضحي به يوم عيد الأضحى لالالا لا سني لا شيعي بل مجوسي مجنس ولو ارتكب البحريني اخطاء ما توصل لكذا فنحن اصحاب ضمير

    • زائر 44 | 12:31 ص

      مستحيل بحريني أصلي

      هذي نتائج التجنيس يا حكومة البحرين وبعد أخذوو من هالمجنسين وسوف ينقلبون عليكم يا حكومه وبعدين ماينفع الندم

    • زائر 43 | 12:27 ص

      لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم !! هذا ويش ويش صاااير !

      هذولا المجنسين يجب طردهم ، واخواني على فكرة الي يعلقون بتعليقات فيها طعن في الشعب الاصلي هم سماحة الشيخ السعيدي لانه بالتاكيد يتابع الردود وبالتاكيد يرد بردود ، المهم نحن نريد معاقبة المجنسيين اللواطيين كما يعاقب البحراني على فعله السياسي باشد العقوبات !!

    • زائر 42 | 12:26 ص

      البحراني عندنا

      البحراني عندنا يقتل نسيتو الشايب اللى حرقوه في سيارته...او تنسون مين اللى يحرق الأطارات في الشوارع كل اسبوع
      معلش قبل ان نقول التجنيس خلنا نشوف انفسنا
      او كلامي يزعل البعض

    • زائر 41 | 12:25 ص

      ليش يا جريدة الوسط

      الأخبار في الصحف الأماراتية غالبيتها تقلول أن هناك صلة قرابة بين القاتل والمقتول يعني من أصول باكستانية ليش ما كملتو الخبر وقد أعترف النجس القاتل أنه تربطه مع أهل المقتول علاقة عائلية الله ينتقم من المجنسين ومن جنسهم شوهو سمعت البحرين

    • زائر 40 | 12:25 ص

      يحمل الجواز البحريني

      جريدة الوسط الرجاء ذكر أصل الجاني لأنه ليس من البحررينيين الأصليين

    • زائر 39 | 12:25 ص

      بعدي كملة لحسبه .......

      كلا بد أحنا حاسبينه هنود لخليج ولحين بفرضون علينه تأشيرات دخول على شان تكمل لحسبه ....... رحتون ملح يل بحرينيين ؟؟ ما في دبي وشارقه وأبو ظبي ألآ بتأشيرة دخول ,,,,,,,,,,,

    • زائر 38 | 12:18 ص

      رد على زائر 15

      اللي ما عنده غيرة على ديرته ما عنده غيرة حتى على أهله = ماليه أصل

    • زائر 37 | 12:07 ص

      اصبح الجواز البحرني

      اصبح الجواز البحرني في الحظيظ الخوف يمنعوا البحرنيين من دخلول الامارات

    • زائر 36 | 11:56 م

      رد على زائر رقم 15

      زائر رقم 15
      أنت شايف البحرين قايمة قاعدة بالأجرام واللي لابسين عمايم داخلها قنابل او شي غير.
      لو كان بحراني اصلي كان حطوا اسمه بالمختصر وماخلوا فضيحه ما لفقوها ليه.
      البحرين ماشافت الأجرام إلا بعد ما جاها داخل ديرتها وقوات الشغـ.. تعتدى على الناس داخل بيوتها.
      ومراكز الشرطة يطردون المشتكي من على الباب , يعني لو عندك بلاغ مايعرفون يكتبونه في محضر ولا هم فاضين يفكرون بهذي القضايا وتالي يطلع واحد من اولاد المجنسين نفسهم..

    • زائر 35 | 11:53 م

      "واعترف المتهم الذي يحمل الجنسية البحرينية"

      " واعترف المتهم الذي يحمل الجنسية البحرينية"الخبر يا جماعة يقول يحمل الجنسية وليس ببحريني ، فاضحينا في كل مكان الله ينتقم من الي جنسة وكان السبب.

    • زائر 34 | 11:52 م

      خجاله

      في قرية دمستان قبل كم عام من نفس القرية شاب دنيء اغتصب طفل على صطح المنزل ثمه رما بهي الا الارض ونزل المجم وحطم رئس الطفل بصخرة ......!!!!!!!!!!!!!!!!

    • زائر 33 | 11:48 م

      حسبي الله عليك الف مرة

      اتمنى من المسلمين فى كل مكان بعد قرائتهم لهلخبر المفجع التحسب على هالظالم (حسبي الله ونعم الوكيل عليه) و الله يصبر قلب امة و هله و يعوضهم خير ان شاء الله و الرجاء من حكومه الأمارات تطبيق شرع الله و اعدام هالمجرم الحيوان

    • زائر 32 | 11:34 م

      يالله بالستر

      انالله وانااليه راجعون اكيد مب انسان حيوان يلبس لباس بشر والحمدلله انه مب بحريني يحمل الجنسية يعني مب انتاج محلي لان احنا البحرينيين لا سني ولا شيعي يقوم بهذا الفعل مستحيييييييييييييييل اللله يستر على اعيالنا او علينا من ها الزمن

    • زائر 31 | 11:31 م

      لم تكن في مملكتنا هذه الرذائل من قبل

      البلدان اتصدر سلع ترسل اطباء علماء للدول وعدنا حيوانات مجنسين في مملكتنا ،ماشاء الله عليهم يرسلون مخدرات لواطين زناية الى دول مجلس التعاون الحبيبة،ما كفاكم اعمالكم القبيحة بمملكتنا الى فشلتونا بيها في العالم من قبل اذا لمح الجواز الاحمر يقام ويقعد للشخص احتراما واليوم اصبح بسبب المجنسين يخاف منه،في جريدة امس اعتداء داخل السجن من سوري وسوداني(مجنسين)على يمني هم نفسهم اصحاب قضيةطفل الرفاع البريئ وقبلها اعتداء اسيوي مجنس على اسيوي اخر في مركزشرطةسترة وليس بعيداان تكون قضية لواط ساحة جدحفص منهم ايضا

    • زائر 30 | 11:29 م

      اعدام

      ان كانت هده فعلتها يستحق الاعدام ان كان بحريني او هندي في البحرين او اي دولة اخرى هدا طفل ياناس حرام عليها ..

    • زائر 29 | 11:28 م

      أكيد مجنس

      مشاكل التجنيس و المجنسين تتكاثر و كل يوم تظهر فاجعة جديدة.. الله يخزيهم مفشلينا في كل مكان و مشوهين سمعة البحرين. الله يفجع من جابهم و فضلهم على المواطنين

    • زائر 28 | 11:23 م

      زائر 15

      لقد تعديت على علماء الدين فالأفضل ليك أن تحفظ لسانك و ما الذي يدريك أن هو مو مجنس .

    • زائر 27 | 11:20 م

      لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم

      الاعدام قليل في حق هذا الوحش
      الله ينتقم منه مهما كان بحريني اصلي لومجنس
      مع ان هالامر مستغرب عالبحريني الاصلي
      لكن هالمنكر اللي يشربونه يخليهم يسوون اي شي
      ياريت تتعظ دول الخليج وتمنع هالخمور
      والله يرحم هالطفل ويصبر اهله

    • زائر 26 | 11:17 م

      محق

      المفروض ان نتكلم بلمعقول يا اخوان فهاذي الجرائم في كل بيئه موجوده والخسيس يبقى خسيس حتى في زمن الرسول (ص ) فمن سرق مدرسة السهله في دمستان

    • زائر 25 | 11:14 م

      هد التنجنيس

      كلاب مسعوره في كل دوله من دول الخليج وبعدين اسمه بحريني الله يلعن التجنيس

    • زائر 24 | 11:09 م

      جرائم الاغتصاب

      جرائم الاغتصاب واللواط متواجدة فى البحرين ودول الخليج منذ عشرات السنين ولادخل للتجنيس فيها ولكن معظمها لاينشر ولا يبلغ عنها الناس خشية الفضيحة ومن لايصدق يراجع القضايا من خلال المحاكم واقسام الشرطة

    • زائر 23 | 11:06 م

      ابن الشمالية

      ................ابها المجسين شوهتون سمعت البحرين لا بارك الله فيكم الله يزيلكم من هذا البلد الطيب الطاهر.

    • زائر 22 | 11:00 م

      ليش مو مو بحريني وبحراني بعد؟؟؟

      يهني البحريني ملكوت، يسكم هرار. قال مجنس. البحرينيين يسوون جدي وأكثر ، ليش يعني انتون ملائكة وغيركم شياطين. الحين اللي يقول هذا مجنس ويس بيقول لو طلع هالحيوان بحراني. رجاء لا حد يتكلم قبل لا تعرفون هويته عدل فأنتم بذلك - لو ظهر غير مجنس- تجعلون الناس بتفاهاتكم قبل أن تثبت الجريم، تجعلونهم يتعاطفون مع المجنسين. افهموا عاد شوية مو كل واحد شاط يقول مجنس لو لا؟ أكو بحرانيين ألعن من المجنسين مع أني أكره كره العمى التجنيس بس هذا اللي مفروض تقولونه ...تريثوا ياجماعة قبل أن ينقلب عليكم السحر

    • زائر 21 | 10:52 م

      زين

      باكستاني لو بحريني فشلتونا امام الله ورسوله
      وأمام دول الخليج لا سيما الامارات
      لا وفي يوم العيد
      بصراحة يستحق الاعدام

    • زائر 20 | 10:51 م

      رحمة الله عليه

      ياعلي ، ياعلي هذا ويش هالقلب !! والله عورني قلبي !! حرام علييك !! والله حرااام !! كفو والله انت تمثل البحرين !! ابناء الوطن اشرف من فعلتك النكراء !! استح يا قبيح !! استح !!

    • زائر 18 | 10:45 م

      لا وألف لا

      بحريني أصلي توصل به المواصيل مشرد ومخمور ومغتصب وقاتل وجريمة في احباب الله وفي يوم مقدس عيد المسلميين لا والله هذا لايمت لا لأهل البحرين ولا الدين ولا مذهب بصلة ولا عمره صلى او صام أو أدي حق من حقوق الله , ابحثوا عن حقيقة هذا المجرم واكشفوها لأخواننا بالإمارت جزاكم الله خيرا , فلقد انظلمنا وسلبت سمعتنا بسبب المجنسيين اللى لا لهم اصل ولا فصل .

    • زائر 17 | 10:40 م

      شفتون

      هذي من مساوئ التجنيس،،، وصخوا سمعتنه بين دول الجوار والعالم.
      يجنسون وحوش بشرية تقمع شعب البحرين،،، وتشوه صورة شعب البحرين الطيب.

    • زائر 16 | 10:34 م

      ستراوية صريحه

      استغفر الله مستحيل مستحيل مستحيل يكون بحريني اصيل سوا شيعي أو سني يا ربي اتوسخت سمعة البحرينيين بسبب المجنسيين فشيله في بلد خليجي احنا نعرف مو اصل بحريني لكن ويش نقول للعالم الي يحسبونه بحريني بحق وحقيقي كيف نوصل لهم انه مجنس وليس من اصل بحريني تحركوا يا اصحاب الاعلام والقنوات والجرايد في كشف اصل القاتل لخواننا بالامارات , ارسلوا الى جرايد الامارات عن اصل القاتل اتشوهة سمعة الوطن والمواطن عورتني قلبي يا جريدة الوسط من الصبح وفي هذا الجو الجميل وخربتين علي الإجازه آه على سمعة بلدي

    • زائر 15 | 10:14 م

      ليش مو بحريني اتقولوون؟؟؟

      كل شي خليتونه على التجنيس مشكل اكو بحرانين يغتصبون اطفال ونفس الشي صار ليهم مو بعد بحريني
      ناس عليهم ثياابهم بس وعمايمهم من داخل هم حيوانات بشريه
      حسبي الله ونعم الوكيل
      الله يلعن هالاشكال كلهم ياربي
      وين بفرون من حكومه الله؟؟؟

    • زائر 14 | 9:35 م

      ابين القاتل باكستاني الاصل ومجنس

      من اثار التجنيس على المجتمع البحرين والدول المجاورة ظهور بوادر الاجرام بعد ما اكتسحت البحرين ونتقالها الى الدول الخليجية المجاورة
      بدات الجرائم بلخليه الارهابيه بلكويت مرورا بسلسلة الجرائم و اخرها جريمة قتل طفل واغتصابه
      والقادم اكثر نتظر ونشوف
      وفي الختام كلا كلا لتجنيس

    • زائر 13 | 9:34 م

      مجنس !!

      أعدموه وأحرقوه وقطعوه أربا وكل هذا قليل عليه هذا الشخص ليس بحرينيا 100% أكيد مجنس ويجب محاسبة من أعطاه الجنسية

    • زائر 12 | 9:29 م

      مو بحريني اكيد

      اكيد مو بحريني لاننا ماعدنا هالبلاوي والي جابوها لينا الحين شويه مرتزقه . البحريني الاصلي ما يعتدي علي اعراض الناس مستحيل هذا وحش من الرعاة

    • زائر 11 | 9:23 م

      مائة بالمائه مجنس

      انا لله وانااليه راجعون هدمن فعل لمجنسين اعدام اشوي عليه هدلزم حراق اودولة الامارت تتدعي مسلمه ليش فيه الخمر حلال

    • زائر 10 | 9:18 م

      يا صاحب الزمان عجل عجل بالظهور

      نناشدك يا رب العزه ويا رب العالمين ان تعجل بظهور الحجة المنتظر ليملأ الأرض عدلاً وامان بعدما ملأة ظلماً وفساد

    • زائر 9 | 9:16 م

      يستاهل يعدمونه

      واعترف المتهم الذي يحمل الجنسية البحرينية،

      >> اكيد مجنس الخايس
      على البحرين السلام

    • زائر 8 | 8:47 م

      علي الداليه

      لا حول و لا قوة الا بالله العلي العظيم
      انا لله و انا اليه راجعون
      الله يرحمه و يسكنه فسيح جناته
      و يلهممم اهله الصبر و السلوان

    • زائر 7 | 8:13 م

      سلطان العولقي

      حسبي الله ونعم الوكيل
      حد الحرابه ما في غيره
      ننتظر ونشوف شو بيقول القانون

    • زائر 6 | 8:07 م

      الله ينعله

      الى جنات الخلد يا موسى

    • زائر 5 | 7:45 م

      نعرف هذا الذئب وهو من المجنسين

      القاتل عمل سجانا في سجون جده وكان احد المطلوبين لحكومة باكستان في جريمة قتل ايضا ولكن حكومة البحرين تسترت علية واعطته جنسية بعد التقاعد وهو لم يتزوج قط لانه من المطلوبين بالقتل ثم خرج لامارات لوجود كثير من الباكستانيين هناك اعاه يتعرف على احد يزوجه فكانت جريمته فمن المسؤال يا ترى؟؟

    • زائر 4 | 7:40 م

      الله ينتقم منه

      هذا اكيد مجنس مو بحريني

    • زائر 3 | 7:33 م

      لا تقولون

      فاجعة مؤلمة ولكن ..
      ما أبعي أسمع أي واحد يقول لا تدخلون التجنيس، أو تقولون هذا بحريني أصلي.
      100 % هذا مو بحريني أصلي وجنسيته أكيد مو أكثر من 10 سنوات إلى 20 سنة,
      وشكرا لغاليتتا الوسط.

    • زائر 2 | 7:14 م

      ولى ذلك الزمان

      أين البحريني الذي لا يذكر إلا بالخير في دول الخليج!!

    • زائر 1 | 6:47 م

      ماصدق هذا بحريني

      البحرينيين ما يسوون هالجرايم
      أكيد مجنس من أصول عربية ولا بلوشية
      أما بحريني يسوي جذي مستحيل ....!!!

اقرأ ايضاً