العدد 2646 - الخميس 03 ديسمبر 2009م الموافق 16 ذي الحجة 1430هـ

حديقة وملاعب للأطفال في مركز شباب مدينة حمد

قال رئيس مركز شباب مدينة حمد جمال داوود: «إن نادي الانرويل فرع البحرين قد تبرع بكل تكاليف إنشاء حديقة وملاعب الأطفال التي ستقام في المركز باسم المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ خالد بن سلمان بن عبدالله آل خليفة وذلك تخليدا لذكراه». ورحب رئيس المركز داوود بالزيارة التي قامت بها رئيسة نادي الانرويل شفيقة سلمان فرع البحرين وعدد من عضوات النادي مساء أمس للمركز حيث تم خلالها الاطلاع على الاستعدادات والمساحة المخصصة للمشروع وكذلك التعاون القائم ودعم المزيد من البرامج الهادفة في المركز.

وقالت سلمان: «إن النادي اختار مركز شباب مدينة حمد لإنشاء حديقة وملاعب الأطفال على مساحة نحو 150 قدما مربعا إيمانا بأهمية ومكانة مدينة حمد والكثافة السكانية فيها وكذلك التعاون التميز الذي لمسناه من رئيس مركز شباب مدينة حمد وبعد النظر الذي يتمتع به واهتمامه بتوفير متطلبات الأهالي في المركز».

ومن المقرر أن يتم افتتاح حديقة وملاعب الأطفال باسم المغفور بآذن الله تعالى الشيخ خالد بن سلمان بن عبدالله آل خليفة يوم الثلثاء الموافق 15 ديسمبر/ كانون الأول 2009 ليتوافق مع ذكرى عيد جلوس جلالة الملك العاشر والعيد الوطني المجيد الثامن والثلاثين.

العدد 2646 - الخميس 03 ديسمبر 2009م الموافق 16 ذي الحجة 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً