العدد 2626 - الجمعة 13 نوفمبر 2009م الموافق 26 ذي القعدة 1430هـ

بيننا وبين المونديال

محمد طوق mohammed.tooq [at] alwasatnews.com

رياضة

ساعات قليلة تفصلنا عن موقعة الحلم المونديالي أمام المنتخب النيوزيلندي في أرض ويلنغتون، مباراة من المتوقع أن تشهد حذرا وخوفا من جانب المنتخبين وخصوصا أنهما يطمحان بالوصول للحلم المونديالي الذي ينتظره الشعب البحريني خصوصا.

90 دقيقة تفصلنا عن الحلم المونديالي ولكن هذه الدقائق لن تكون سهلة وستكون بكل تأكيد عسيرة ومقلقة لكننا نمتلك الثقة الكبيرة بنجوم أحمرنا الغالي ونتمنى أن يظهروا بمستواهم البطولي المعروف ويتحقق الحلم الذي طال انتظاره، ساعات قليلة ستنقلنا إلى كأس العالم بإذن الله.

من خلال متابعتي وتواجدي في ويلنغتون شاهدنا الجهد الذي يبذله نجوم الأحمر في التدريبات إلى جانب تأكيدهم أنهم سيبذلون الجهد لتحقيق نتيجة إيجابية، ولكن الجميع يعلم أن النتيجة تأتي بالعزيمة والإصرار واللعب البطولي ونحن نعلم أن هذه الصفات تتوافر لدى نجوم منتخبنا الذين باتوا بالقرب من كأس العالم.

صحيح أننا عانينا كثيرا بالوصول لهذه المدينة «ويلنغتون» وأرهقتنا الرحلة طويلا حتى حطت أقدامنا في هذه المدينة الخلابة بمناظرها ،لكن معظم شعبها ليست لديه الدراية الكاملة بهذه المباراة المرتقبة، عدا البعض الذي أبدى اهتمامه بهذه المباراة، ورغم الإرهاق إلا أننا نؤكد أن نجوم الاحمر يستحقون قدوم الجميع لهم، ليس فقط من إعلام إنما من جماهير تابعة للمؤسسة وبعض الجماهير التي حضرت على حسابها الخاص وكل ذلك لشعب يعشق الأحمر بعكس أصحاب الأرض الذين لا يعرفون إلا لعبة «الركبي».

لكن الغريب والعجيب في الوقت نفسه أن الرهان على هذه المباراة يصب لصالح منتخبنا الوطني من الشعب النيوزيلندي، فبالأمس تقول إحدى النيوزيلنديات إنها تتمنى أن يفوز منتخب بلادها لكنها أكدت أنها راهنت صديقاتها بأن الفوز سيكون من نصيب الأحمر البحريني، ونحن نؤكد أن الفوز لن يكون بعيدا عن منتخبنا الوطني ونحن لدينا الثقة الكاملة بنجوم الأحمر.

عموما... صحيح أن بعض الشعب النيوزيلندي ليس لديه اهتمام بلعبة كرة القدم، لكن سيكون حاضرا لمؤازرة منتخب بلاده ومن المتوقع أن تزحف تلك الجماهير لمؤازرة منتخبها للوصول لكأس العالم للمرة الثانية على التوالي، ونحن لا نملك إلا التوجه بالدعاء لله سبحانه وتعالى والنبي وأهل بيته بأن يوفق منتخبنا الوطني للوصول للحلم المونديالي ونتمنى أن يكون 14 نوفمبر/ تشرين الثاني يوم الحلم العالمي بإذن الله، فمطلوب منا الحذر والدقة والحماس يا نجوم الأحمر لتحقيق هذا الحلم، ولا تنسوا أن مطار البحرين الدولي سيتحول إلى خلية نحل لاستقبالكم كونكم حققتهم أهم انجاز سيرفع من خلاله علم مملكة البحرين، ونتمنى أن يحصل ذلك وأن يرفع علم المملكة في جنوب إفريقيا بإذن الله تعالى، فبيننا وبين المونديال ساعات قليلة فقط يا نجومنا الأبطال.

إقرأ أيضا لـ "محمد طوق"

العدد 2626 - الجمعة 13 نوفمبر 2009م الموافق 26 ذي القعدة 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً