العدد 2626 - الجمعة 13 نوفمبر 2009م الموافق 26 ذي القعدة 1430هـ

إلهام الفضالة: الحجاب يقيد الفنانة

قالت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة: إن الحجاب يقيد المرأة في الأدوار الفنية، ويجعلها تلتزم بالمشاركة في أعمال فنية محددة من دون الخروج عنها، مؤكدة في الوقت نفسه أنها ستعتزل الفن في حال ارتدائها الحجاب.

ومن جهة أخرى، قالت الفضالة في مقابلة مع برنامج “كلام نواعم” على MBC1 إنها واجهت خلال الفترة الأخيرة كثيرا من الشائعات؛ ومنها شائعة وفاتها، وهو الخبر الذي انتشر بشكل كبير بين الجمهور العربي، لافتة إلى أنها علمت بالخبر عندما تلقت اتصالات هاتفية من زملائها في الوسط الفني يطمئنون عليها.

وتطرقت الفنانة الكويتية إلى الحديث عن حال الزوجة الكويتية، وكثرة الخلافات التي تحدث بين المتزوجين، وقالت: “أنا مطيعة لزوجي”، مشيرة إلى أن المرأة يمكنها أن تصل إلى درجة عالية من التفاهم مع زوجها إذا أحسنت معاملته.

ورأت الفضالة أن سن الزواج بالنسبة إلى الفتاة لابد أن يبدأ من الـ23، رافضة فكرة الزواج في الصغر، حتى تصبح الفتاة ناضجة فكريا، ومن هذا المنطلق تحدثت عن فترة حملها، وكيف استطاعت أن تتخلص من وزنها الزائد في تلك الفترة بعد اتباع الحمية الغذائية.

يذكر أن إلهام الفضالة بدأت مشوارها الفني في العام 2001 في مسرحية “علباب يا شباب” مع داود حسين، وحسن البلام. وظلت خلال الفترة من 2003 إلى بداية 2008 محتَكَرة لصالح إحدى شركات الإنتاج، وترى أن الاحتكار أفادها ولم يفدها في الوقت نفسه؛ حيث أضاع عليها العديد من فرص المشاركة في أعمال أخرى.

العدد 2626 - الجمعة 13 نوفمبر 2009م الموافق 26 ذي القعدة 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً