العدد 2626 - الجمعة 13 نوفمبر 2009م الموافق 26 ذي القعدة 1430هـ

خالد فؤاد في «البندر» رابع أيام عيد الأضحى

بتنظيم شركة MEM

تعاقد المطرب البحريني المتألق خالد فؤاد على إحياء حفل رابع أيام عيد الأضحى المبارك للمرة الأولى مع شركة (M.E.M) لتنظيم الحفلات والمناسبات في البحرين، بمنتجع “البندر” بتاريخ 30 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري، في ليلة عائلية فنية ساهرة مع الأغاني والطرب البحريني والخليجي، وبمشاركة الفنانة العراقية رحمة التي ستقدم مجموعة متنوعة من الأغاني العراقية الجميلة، وبرفقة “الدي.جيه” طلال مع أفضل الأغاني.

وقال مدير الشركة محمد مراد إن هذه الحفلة تمثل عودة الشركة بعد انقطاع دام سنتين، لمراجعة أجندة الشركة للعام المقبل، الذي سيضمن العديد من الاتفاقات الفنية والترفيهية لدعم السياحة في مملكة البحرين.

وأكد المسئول الإعلامي للشركة طارق البحار أن الحفلة ستطرح تذاكرها قريبا للجمهور، وستكون على الشكل التالي: 35، 45، 60 و80 دينارا لفئة VIP، مع العشاء الفاخر بالقرب من حمام السباحة. وكان أول ظهور للنجم البحريني الشاب خالد فؤاد على المسرح وهو في الحادية عشرة في حفلة عيد العلم، ومن أشهر أغانيه: “حبيبي” من كلمات علي الشرقاوي وألحان جمال السيب، وأغنية “من راح” التي كانت “دويتو” مع الفنان الكويتي حمود ناصر، ومن كلمات عارف الهاشل، وألحان محمد العريفي، وأغنية “حبة... حبة” من كلمات وألحان الفنان يوسف العماني، ومن توزيع الفنان سيروس.

العدد 2626 - الجمعة 13 نوفمبر 2009م الموافق 26 ذي القعدة 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً