العدد 2626 - الجمعة 13 نوفمبر 2009م الموافق 26 ذي القعدة 1430هـ

هل وقع الحلاني في غرام «عاصي» ومسلسلها؟

أعرب الفنان اللبناني عاصي الحلاني عن إعجابه الشديد بالمسلسل التركي “عاصي” الذي يُعرض حاليا على MBC1، وبطلته الممثلة توبا بويكستون الشهيرة في العالم العربي بـ “لميس”، مؤكدا استعداده للمشاركة معها في مسلسلٍ في حال قدومها إلى لبنان.

يأتي ذلك في الوقت الذي كشف فيه المطرب اللبناني أنه اضطر في صباه إلى سرقة أحد الأشياء الخاصة بالكهرباء، وقام بتفكيكها وبيعها ليحصل وقتها على “ليرة” فقط.

وقال عاصي - في مقابلة مع برنامج “آخر من يعلم” على MBC1: “بطلة مسلسل (عاصي) جميلة للغاية، وهو ما يشفع لها استغلال اسمي، وعموما لو حضرت إلى لبنان سأعمل معها مسلسلا على الفور”.

وأضاف أن المسلسل وبطلته حبّباه في اسمه “عاصي”، وأنه لو شاهده قبل ولادة ابنته (دانا) الأخيرة لقام بتسميتها (عاصي) على اسم بطلة المسلسل، مشيرا إلى أن الممثلة التركية جعلته يغير رأيه في أن الاسم يمكن أن يُطلق على الفتاة أيضا.

وأوضح المطرب اللبناني أن اختياره “عاصي” كاسم شهرةٍ له يرجع إلى حبه الشديد للفنان اللبناني الشهير عاصي الرحباني، الذي توفي وهو يقوم بتسجيل أول أغانيه، فضلا عن عشقه وتعلقه بنهر العاصي الذي يجري في لبنان وسورية.

وأشار المطرب اللبناني إلى حبه للمسلسلات التركية، وتعلقه الشديد بمتابعة مسلسل “وتمضي الأيام”، لافتا إلى أنه كان يؤجل مواعيد حفلاته وأعماله من أجل مشاهدة حلقات المسلسل.

وأرجع حبه الشديد للمسلسل إلى تشابهه إلى حد كبير مع شخصية بطل العمل “أسمر”، مشيرا إلى أنه أعجب كثيرا بالقصة والإثارة التي قدمها المسلسل طوال حلقاته.

ومن جهة أخرى، اعترف عاصي بأنه تعلم العمل والشغل منذ نعومة أظفاره حتى يحصل على المال، مشيرا إلى أنه أقدم في صباه على سرقة أحد الأشياء الخاصة بالكهرباء وفككها وباعها وحصل وقتها على “ليرة”.

وأوضح المطرب اللبناني أن أغلى شيء فقده هو سلسلة ذهبية حصل عليها من والدته، واضطر إلى بيعها حتى يدبر أموالا لتقديم أحد أغانيه، مشيرا إلى أن أشقاءه خففوا عليه صدمة فقدانه لوالديه كثيرا، وخاصة أنهم لايزالون موجودين في بيتهم بالضيعة، ويذكرونه دائما بحياتهم القديمة. ونفى المطرب اللبناني ما تردد أخيرا عن احتراف زوجته (كواليت) الغناء ودخولها الوسط الفني، وقال إن هذه الشائعة أزعجته كثيرا؛ لأنها لا أساس لها من الصحة، ولا يعرف مصدرها، مشددا في الوقت نفسه على أنه اشترط على زوجته قبل الزواج عدم العمل أو الغناء، والاهتمام به وببيتها فقط.

وتساءل عاصي عن ماذا يفعل هو إذا احترفت زوجته الغناء؟... لكنه عاد وشدد على أنه لا يعارض دخول المرأة مجال الفن عموما، مشيرا إلى أن زوجته ظهرت معه في بعض الكليبات.

وشدد على أن الفن سلاح ذو حدين، وأن الفنان لا يحقق النجاح بسهولة، إنما يواجه مصاعب كثيرة ومعاناة ليست لها حدود، معتبرا أن ذلك الأمر يجعله لا يحب أن تدخل زوجته أو أولاده هذا المجال لخوفه عليهم من المعاناة والضغط المستمر.

كما نفى عاصي أن يكون قد تزوج من دون موافقة والديه، وخاصة أن أمه لم تختر له العروسة كما يحدث في منطقة الضيعة وبحسب التقاليد، مشيرا إلى أنه هو الذي اختار زوجته وعرضها على والدته التي وافقت على الفور عليها ليتم بعد ذلك العرس.

وأوضح المطرب اللبناني أنه لم يختر زوجته لأنها ملكة جمال لبنان؛ ولكن لأنها إنسانة تحبه وتفهمه جيدا وبينهما الكثير من مشاعر الحب والأشياء المتبادلة، لافتا إلى أنه لا يعرف أن يعبّر عن مشاعر الحب لزوجته، ولكنه دائما يُشعرها بحبه عن طريق تصرفاته وأفعاله.

ورفض ما يتردد عن عدم ثقة زوجته به، معتبرا ما يترد في هذا الصدد مجرد فبركة صحافية لا أساس لها من الصحة، مؤكدا أن الثقة هي أساس الحياة الزوجية، وأنها هي الأساس الذي يبني عليه بيته هو وزوجته.

واعترف عاصي بأن أمه كانت قاسية عليه جدا، وأن علاقته بوالده كانت أكثر قربا، مشيرا إلى أنه عندما كان صغيرا أنفق والده كل دخله - 1000 ليرة - حتى يشتري له عودا بعدما تأكد من موهبته.

وكشف المطرب اللبناني أنه تلقى “علقة” ساخنة من والده في بداية حبه وتعلقه بالفن، بعدما ترك المدرسة وذهب إلى معهد الموسيقى، مشيرا إلى أن والدته كانت تخشى عليه من الفن وتقسو عليه كثيرا من خوفها عليه وعلى إخوته، وخصوصا أنهم تربوا خلال فترة الحرب.

العدد 2626 - الجمعة 13 نوفمبر 2009م الموافق 26 ذي القعدة 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً