العدد 2324 - الخميس 15 يناير 2009م الموافق 18 محرم 1430هـ

قطر راضية عن منتخبها

تشعر قطر بالرضا على أداء فريقها على رغم خروجه من الدور قبل النهائي لبطولة كأس الخليج التاسعة عشرة لكرة القدم أمس الأول (الأربعاء). وخسر المنتخب القطري أمام سلطنة عمان صاحبة الضيافة بهدف من دون مقابل جاء في الشوط الأول عن طريق هداف البطولة حسن ربيع. وعلى رغم تراجع «العنابي» للدفاع في أغلب فترات اللقاء فإن الضغط الهجومي الذي شكله الفريق على أصحاب الأرض في آخر 20 دقيقة من اللقاء منح القطريين سببا للشعور بالرضا».

وكتبت صحيفة العرب «العنابي غادر البطولة. والعماني إلى نهائي كأس الخليج» وقالت إن «رغبة الفوز لديهم (عمان) كانت أكبر من المنتخب القطري الذي وضح عليه عدم تفاهم معظم لاعبيه وافتقارهم للتجانس».

وقالت صحيفة الشرق في تقريرها عن اللقاء «مبروك للأشقاء» بينما قالت صحيفة الراية إن فوز عمان جاء منطقيا «لأنه كان الأفضل والأخطر بعد أن لعب ضاغطا منذ الدقائق الأولى». ويرى لاعب منتخب قطر طلال البلوشي إن عمان استحقت الفوز والتأهل للمباراة النهائية. وقال بعد اللقاء الذي أقيم باستاد مجمع السلطان قابوس في مسقط: «المباراة كانت متكافئة ولم يمتلك منتخب عمان زمام الأمور منا والفارق أنهم نجحوا في تسجيل هدف. قدمنا مستوى طيبا ونشعر بالرضا عن الأداء وعمان تستحق الفوز». وأضاف مهاجم منتخب قطر سيباستيان سوريا الذي تصدى حارس مرمى عمان علي الحبسي لتسديدة قوية منه في الشوط الثاني «ارتكبنا خطأ في الشوط الأول أثر على النتيجة والمباراة كانت جيدة. أنا سعيد بأداء الفريق وحزين لأننا لن نلعب في النهائي»

العدد 2324 - الخميس 15 يناير 2009م الموافق 18 محرم 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً