العدد 387 - السبت 27 سبتمبر 2003م الموافق 01 شعبان 1424هـ

نائب عاهل البلاد يلتقي وزير العدل

قدم إليه عددا من القضاة

التقى نائب حضرة صاحب الجلالة عاهل البلاد صاحب السمو الشيخ سلمان بن حمد آل خليفة أمس بقصر الرفاع وزير العدل جواد سالم العريض الذي قدم إليه عددا من القضاة المعينين بوزارة العدل بمرسوم سام من جلالة الملك إذ أدى القضاة القسم القانوني امامه.

ورحب نائب الملك المفدى بوزير العدل وبالقضاة مهنئا اياهم على الثقة الملكية السامية بتعيينهم قضاة بوزارة العدل متمنيا لهم التوفيق في حمل امانة القضاء التى انيطت بهم لخدمة المجتمع وتعزيز الطمأنينة ومشاعر العدل فيه.

وأشاد نائب الملك المفدى بالكفاءة العالية التى يتمتعون بها والتي ستكون دعما جديدا في مسيرة القضاء النزيه واستقلاليته وارساء مبادىء القانون ودعائم العدالة وصيانة وحفظ الحقوق. من جانبهم رفع القضاة الى عاهل البلاد المفدى خالص الشكر والتقدير على ما اولاهم من ثقة معاهدين القيادة على بذل الجهد والعطاء في مجال عملهم القضائي خدمة لهذا الوطن العزيز. كما عبروا عن بالغ تقديرهم لصاحب السمو نائب الملك المفدى على ما ابداه من توجيهات قيمة في كل ما يتعلق بعملهم.


... و يستقبل القائد العام للقوات المركزية الأميركية

المنامة - بنا

بحث نائب عاهل البلاد صاحب السمو الشيخ سلمان بن حمد آل خليفة صباح أمس مع القائد العام للقوات المركزية الأميركية الفريق أول جون أبي زيد علاقات الصداقة والتعاون القائمة بين مملكة البحرين والولايات المتحدة الأميركية مشيدا بما وصل إليه التعاون والتنسيق العسكري بين البلدين في إطار علاقاتهما المميزة.

وخلال المقابلة تبادل نائب عاهل البلاد مع القائد العام للقوات المركزية الاميركية وجهات النظر بشأن عدد من القضايا والموضوعات الراهنة على الساحتين العربية والدولية والقضايا موضع الاهتمام المشترك.

العدد 387 - السبت 27 سبتمبر 2003م الموافق 01 شعبان 1424هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً