العدد 380 - السبت 20 سبتمبر 2003م الموافق 24 رجب 1424هـ

محافظ الشمالية يرعى حفل تكريم المتفوقين في قرية المالكية

تحت رعاية محافظ الشمالية أحمد محسن بن سلوم والنائب البرلماني جاسم عبدالعال أقامت اللجنة المشتركة بين صندوق المالكية الخيري ونادي المالكية الرياضي والثقافي حفل تكريم المتفوقين للعام الدراسي 2002/3002 وذلك بمقر نادي المالكية، إذ قام كل من النائب البرلماني جاسم عبدالعال وحبيب مكي هاشم عضو مجلس الشورى بتكريم الطلبة المتفوقين في جميع المراحل الدراسية من أبناء أهالي القرية متمنين لهم كل التوفيق والنجاح.

إذ اشتمل الحفل على تلاوة عطرة من الذكر الحكيم رتلها الطالب حسين محمد مكي ومن ثم كلمة اللجنة المنظمة القاها أمير سلمان حسين عضو المجلس البلدي، رحب خلالها بالحضور، واشاد بالرعاية التي توليها المحافظة لمختلف الأنشطة والفعاليات الاجتماعية التي تقيمها مختلف قرى ومناطق المحافظة، أعقبها كلمة أولياء الامور القاها نيابة عنهم السيد باقر على سلمان حث فيها الطلبة المكرمين على بذل الجهد ومواصلة التفوق والنجاح .

فيما القى الطالب يعقوب يوسف كلمة الطلبة المتفوقين شاكرا فيها الجهود التي بذلت في سبيل اقامة هذا التكريم الذي بدوره يحفز الطلبة على مواصلة التفوق، ثم اعقبها قصيدة شعبية للشاعر حسن القرمزي. وفي ختام الحفل قام كل من جاسم عبدالعال وحبيب هاشم بتوزيع الشهادات والجوائز على الطلبة المتفوقين الذين بلغ عددهم ( 98 ) متفوقا.

وفي هذا الصدد أثنى النائب جاسم عبدالعال على الجهود التي بذلت من قبل الصندوق الخيري بالقرية ونادي المالكية وجميع القائمين على هذا الحفل ما يؤكد مدى ما يتمتع به أهل القرية من حب للعمل التطوعي والخيري والمساهمة في إنجاح الفعاليات الاجتماعية.

وبهذه المناسبة تقدم صندوق ونادي المالكية بالشكر الجزيل إلى المحافظ وجاسم عبد العال وحبيب هاشم لتفضلهم برعاية حفل تكريم أبنائهم المتفوقين مقدرين لهم هذه المبادرة الطيبة التي أكدت تعاون ومساهمة الجهات الرسمية مع المؤسسات الأهلية.

العدد 380 - السبت 20 سبتمبر 2003م الموافق 24 رجب 1424هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً