العدد 2618 - الخميس 05 نوفمبر 2009م الموافق 18 ذي القعدة 1430هـ

الظهراني: تنسيق برلماني مع سنغافورة في المحافل الدولية

لدى مغادرة وفد البرلمان

قال رئيس مجلس النواب خليفة أحمد الظهراني إن مجلس النواب البحريني ونظيره السنغافوري قررا تنسيق العمل والمواقف فيما بينهما في المحافل والمشاركات الدولية، بالإضافة إلى تبادل الخبرات والمعلومات، ووضع خطط وتصورات في تطوير العمل البرلماني على مستوى الأعضاء ومستوى العاملين في الأمانة العامة بالمؤسسة التشريعية.

وأشار الظهراني إلى أن الفترة المقبلة ستشهد زيارة وفد من مجلس النواب لسنغافورة وتفعيل لقاءات لجنة الصداقة البرلمانية.

جاء ذلك خلال مغادرة وفد البرلمان السنغافوري للبلاد برئاسة عبدالله ترموجي وعدد من النواب والوفد المرافق، وبحضور سفير سنغافورة لدى المملكة العربية السعودية وونغ كووك بون. بعد زيارة رسمية خلال الفترة من 2 إلى 5 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري. من جانبه أكد رئيس البرلمان السنغافوري عبدالله ترموجي أن المشروع الإصلاحي لمملكة البحرين الذي دشنه عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة أنموذج رائد ومتميز وإيجابي في المنطقة، وأن سمعة البحرين الدولية أصبحت رفيعة ومرموقة.

وأشار إلى أنه تشرف خلال زيارته البحرين بلقاء رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة وعدد من المسئولين في البحرين وغرفة تجارة وصناعة البحرين، وتقدم بدعوة للرئيس الظهراني لزيارة سنغافورة للتباحث والتشاور والتعاون البرلماني.

وكان في مقدمة مودعي الوفد البرلماني السنغافوري النائب الأول لرئيس مجلس النواب رئيس بعثة الشرف للوفد المرافق غانم البوعينين والنائب عبدالحسين المتغوي والنائب عيسى أبو الفتح وأمين عام مجلس النواب نوار المحمود ومستشار شئون الشعبة البرلمانية راشد صليبيخ ومدير شئون الرئاسة سمير الفايز ومدير إدارة العلاقات العامة والإعلام غازي عبدالمحسن وعدد من موظفي الأمانة العامة بمجلس النواب.

العدد 2618 - الخميس 05 نوفمبر 2009م الموافق 18 ذي القعدة 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 11:18 م

      تنسيق برلماني مع سنغافورة في المحافل الدولية- يعني ماذا؟

      وأشار الظهراني إلى أن الفترة المقبلة ستشهد زيارة وفد من مجلس النواب لسنغافورة وتفعيل لقاءات لجنة الصداقة البرلمانية... طبعا السفرات من المال العام والتي لا تفيد المواطن ولا مثقال ذرة..

اقرأ ايضاً