العدد 2618 - الخميس 05 نوفمبر 2009م الموافق 18 ذي القعدة 1430هـ

الكوهجي: 100 ألف طن متري صادرات ألمنيوم البحرين لسنغافورة

مؤكدا أن التعاون بين البلدين سيساهم في الارتقاء بالعملية الاقتصادية

قال رئيس مجلس إدارة شركة ألمنيوم البحرين (ألبا) محمود هاشم الكوهجي إن حجم صادراتنا من الألمنيوم الخام لسنغافورة خلال العام الجاري 2009 إلى الآن بلغ أكثر من 100 ألف طن متري.

وأضاف أن حجم التعاون الثنائي بين شركة ألبا، والشركات والمصانع التحويلية في سنغافورة قد تطور كثيرا هذا العام، وشهد انتعاشا مقارنة بالعام الماضي، كما تجمعنا علاقة طيبة مع الشركات الصناعية في هذا البلد نتمنى أن تتطور في المستقبل بما يخدم البلدين عموما، والقطاع الصناعي خصوصا».

وأردف «لقد أكد رئيس البرلمان السنغافوري عبدالله ترموجي في أكثر من مقام دعمه لتعزيز التعاون الثنائي بين البلدين بصفته يمثل السلطة التشريعية، وهذا الأمر سيساهم كثيرا في الارتقاء بالعملية الاقتصادية بما يتناسب ومكانة البلدين على مستوى العالم، وبما يليق بشركة ألبا كأحد أحدث مصاهر صناعة الألمنيوم في العالم».

من جهته، أكد رئيس البرلمان السنغافوري عبدالله ترموجي دعمه التعاون بين شركة ألمنيوم البحرين (ألبا) ومصانع سنغافورة العاملة في المجال ذاته، مشيدا بما حققته الشركة من نتائج متميزة وصناعات حديثة جعلها تتمتع بسمعة دولية وصناعية مرموقة.

جاء ذلك خلال زيارة الرئيس البرلماني السنغافوري والوفد المرافق، بمعية النائب الأول لرئيس مجلس النواب رئيس بعثة الشرف النائب غانم البوعينين لشركة ألبا، إذ كان في استقبالهم رئيس مجلس الإدارة محمود هاشم الكوهجي، وكبار المسئولين في الشركة الذين قدموا إليه شرحا مفصلا عن سير العمل والإنتاج.

العدد 2618 - الخميس 05 نوفمبر 2009م الموافق 18 ذي القعدة 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 10:25 م

      بكم الطن؟؟؟

      ......... كم سعر الطن؟؟؟ و وين تروح الفلوس؟

اقرأ ايضاً