العدد 2618 - الخميس 05 نوفمبر 2009م الموافق 18 ذي القعدة 1430هـ

«عيسى الثقافي» يتفقد الاستعدادات لندوة النخلة الدولية

تقام برعاية رئيس الوزراء

الوسط - محرر الشئون المحلية 

05 نوفمبر 2009

تفقد مجلس أمناء مركز عيسى الثقافي الاستعدادات لندوة النخلة الدولية التي تقام خلال الفترة من 10 إلى 17 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري بالمركز، تحت رعاية وحضور رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة.

وأكد رئيس وأعضاء مجلس أمناء المركز أن رعاية سمو رئيس الوزراء للندوة الدولية «النخلة - حياة وحضارة» يأتي في إطار حرصه على المشاركة في دعم فعاليات وأنشطة المركز المختلفة، مثمنين لسموه موافقته لرعاية الندوة، التي «تأتي في ظل دعم الحكومة لنشر الثقافة والارتقاء بها في مختلف الميادين».

جاء ذلك خلال الاجتماع الاستثنائي لمجلس الأمناء والزيارة التفقدية التي قام بها رئيس مجلس أمناء المركز سمو الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة وأعضاء المجلس أمس الأول إلى موقع إقامة الندوة ومعرض منتجاتها.وقد اطلع رئيس وأعضاء المجلس على سير العمل ومدى الاستعدادات التي تقوم بها اللجنة المنظمة واللجان العاملة، كما تم الاطلاع على محتويات معرض منتجات النخلة الذي يضم تشكيلة واسعة من منتجات النخلة والمهن المتعلقة بها.

من جانبه، أوضح رئيس اللجنة المنظمة للندوة وعضو مجلس الأمناء خلدون علي أباحسين أن الاستعدادات لإطلاق الندوة والمعرض المرافق لها باتت مكتملة بعد أن عقدت عدة اجتماعات لمناقشة سير عمل اللجان العاملة في الندوة والمعرض الذي يستضيف مختلف المهن الحرفية المتعلقة بالنخلة، إلى جانب مشاركة عدد من المزارعين المتخصصين البحرينيين في المعرض.

وأشار إلى أن اللجنة العلمية برئاسة عضو مجلس الأمناء محمد الخزاعي قامت بمراجعة وإقرار وتنسيق البحوث وأوراق العمل التي سيستعرضها المشاركون والخبراء من داخل المملكة وخارجها، ووضع اللمسات الأخيرة لطباعة الكتاب العلمي الذي يحوي جميع البحوث العلمية للمشاركين.

العدد 2618 - الخميس 05 نوفمبر 2009م الموافق 18 ذي القعدة 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً