العدد 376 - الثلثاء 16 سبتمبر 2003م الموافق 20 رجب 1424هـ

بدر يخاطب «الإسكان» بخصوص أسرة محتاجة في «النبيه صالح»

بعد إقرار إلغاء الرسوم عنها

جزيرة النبيه صالح - الوسط 

16 سبتمبر 2003

ذكر رئيس المجلس البلدي لمحافظة العاصمة مرتضى بدر أنه سيخاطب وزير الأشغال والإسكان فهمي الجودر بخصوص إحدى الأسر المحتاجة في جزيرة النبيه صالح، ليشرح الوضع السكني للأسرة، ويرى امكان توجه الوزارة إلى مساعدتها بتوفير منزل لها أو إعادة تعمير منزلها الحالي.

وكان بدر وممثل الدائرة الثالثة ورئيس اللجنة الفنية في المجلس صادق رحمة قاما بزيارة ميدانية شاركتهم فيها «الوسط» إلى منزل الأسرة الأربعاء الماضي للإطلاع على الوضع المعيشي لها.

وتبين أنها تتكون من أكثر من عشرة أفراد منهم ولدان متزوجان، وابنتان معوقتان، وتعيش في منزل صغير يتكون من ثلاث غرف، إحداها غير مستخدمة.

يذكر أن المجلس كان قد أقر بالإجماع في جلسته الأولى لدور الانعقاد الأول المنعقدة الثلاثاء الماضي إعفاء الأسرة من الرسوم البلدية. كما أقر في ذات الجلسة إلغاء الرسوم على إحدى الأسر المحتاجة في منطقة البلاد القديم.

من جهة أخرى قال بدر إنه سيخاطب مدير إدارة الأوقاف الجعفرية عون الخنيزي بخصوص الأراضي غير المسجلة أو الموثقة الموجودة في الجزيرة والتابعة إليها، ووقفية المساجد والمآتم فيها وذلك تمهيدا إلى توثيقها والحفاظ عليها لتكون من ضمن المخطط العام لتطوير الجزيرة.

وبحسب بدر فانه يتمنى تحقيق مزيد من التعاون والتنسيق بين إدارة الأوقاف والمجلس البلدي بخصوص ذلك

العدد 376 - الثلثاء 16 سبتمبر 2003م الموافق 20 رجب 1424هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً