العدد 376 - الثلثاء 16 سبتمبر 2003م الموافق 20 رجب 1424هـ

إغلاق «عين عذاري» كل اثنين لدواعي الصيانة

حارسان ومسعفان ورجلا أمن في كل نوبة

أكد مدير عام بلدية المنطقة الشمالية محمد علي حسن أن التوجه المطروح حاليا يقضي بأن تكون عين عذاري مفتوحة لارتيادها من قبل الجمهور يوميا ما عدا الاثنين من كل أسبوع من السابعة والنصف صباحا حتى التاسعة والنصف مساء، وسيتم الدخول من دون دفع أية رسوم، موضحا أن العين ستكون مغلقة أيام الاثنين لدواعي أعمال الصيانة. ووفقا لحسن فانه خلال الاجتماع الذي عقد أمس في مبنى البلدية وحضره عدد من المسئولين في البلدية والإدارة العامة للخدمات البلدية المشتركة في وزارة شئون البلديات والزراعة مناقشة النواحي الإدارية لتشغيل المشروع من حيث عدد القوى العاملة التي يحتاجها في نوبتي العمل سواء من حيث الحراس أو الملاحظين أو المسعفين والإداريين وذلك كي تضمن البلدية سلامة وحسن استخدام مرفق العين. موضحا بأن كل نوبة سيتواجد فيها اثنان من المسعفين المدربين تدريبا جيدا، واثنان من رجال الأمن، وحارسان، إضافة إلى منظفين.

وأضاف حسن أنه تم الاتفاق على أن تستمر الإدارة بالاشتراك مع البلدية في تولي الإشراف المباشر على مشروع العين لمدة أسبوع حتى يتم استكمال بقية الاستعدادات اللازمة لاستلامه من قبل البلدية. إذ ذكر بأن الهدف الرئيسي من الاجتماع هو دراسة الخطوات اللازمة لاستلام البلدية للمشروع بعد أن قامت الإدارة المشتركة بتنفيذه، مشيدا في ذات الوقت بجهودها لإنجاز المشروع.

ومن جهة أخرى نوه أنه تم الاتفاق على إدارة المقهى الموجود ضمن المشروع من قبل القطاع الخاص وفقا للإجراءات القانونية الخاصة بذلك. وأضاف بأنه تم أيضا بحث وتدارس مختلف الأمور الخاصة بالنواحي الفنية والهندسية المتصلة بفترة الضمان على تنفيذ المشروع، وعقود الصيانة والتأمين الخاصة به.

العدد 376 - الثلثاء 16 سبتمبر 2003م الموافق 20 رجب 1424هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً