العدد 2322 - الثلثاء 13 يناير 2009م الموافق 16 محرم 1430هـ

لقب خليجي 19 أهم من إنجاز أفضل حارس

أفضل حارس في البطولة محمد عبدالحسين:

أما حارس منتخبنا الوطني والذي تميز بشكل كبير في خليجي 19 محمد عبدالحسين فقد أكد لـ «الوسط الرياضي» أن تحقيق البطولة كان أهم بالنسبة له من الإنجاز الفردي الذي حققه وهو كأس أفضل حارس في البطولة، وقال: «نعم، الإنجاز الفردي سيعطيني دفعة معنوية كبيرة في الفترة المقبلة كون أنها أول مشاركة لي مع المنتخب الأول وأحصل على هذا الكأس غير أنني أظن أن الفوز باللقب الخليجي هو الأهم، لأننا تعبنا كثيرا من أجل تحقيقه».

وتابع عبدالحسين قائلا: «أمس أردنا أن نثبت للجميع أن لدينا الافضل لتقديمه وهذا ما حصل على الرغم أن لدينا المزيد أيضا، لو لاحظنا أننا لو قدمنا كل مستوانا لكان فارق الأهداف أكبر من الذي تم تحقيقه في نهاية اللقاء».

وعن دور الجمهور العماني في التأثير عليهم داخل الملعب، قال: «لم يؤثر علينا بكل صراحة، لأننا معتادون في الدوري البحريني على الحضور الجماهيري الكبير وبالتالي لم نتأثر ولله الحمد وفقنا واستطعنا تحقيق الهدف الذي كنا نصبوا إليه في نهاية المطاف، وأريد أن أبارك للوالد تحقيق هذا اللقب».


عيسى بن راشد بعد فوز يد البحرين بلقب البطولة:

نفتخر بالإنجاز ونأمل أن يتكرر في البطولات المقبلة

أبدى رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة بعد تحقيق منتخبنا الوطني لليد بطولة اليد للألعاب المصاحبة في خليجي (19) سعادته البالغة وقال إنها متوقعة من البداية ولم تكن غريبة بعدما أظهر نجوم الفريق العروض القوية وأنهى جميع مبارياته بالفوز الكبير من أول مباراة إلى الختام، وهذا يدل على أن البحرين تمتلك عنصر الخبرة والقوة داخل الملعب».

وأضاف «نحن نفتخر بهذا الانجاز الذي تحقق على سواعد بحرينية دخلوا البطولة بكل ثقة وكانوا عند حسن الظن بهم وهم وعدونا بالفوز وحققوا ما وعدوه لنا فلهم الاحترام الكبير ونأمل ان يتكرر مثل هذا الانجاز الذي عوضنا خروج منتخب الكرة وأسعدنا جميعا».


مساعد مدرب منتخب اليد عصام عبدالله

لعبنا بذكاء وكنا الأفضل واستعدنا اللقب بجدارة

قال مساعد المدرب عصام عبدالله إن الانطباعات توحي بالسعادة على ما حققه الفريق في بطولة اليد في الألعاب المصاحبة في خليجي (19) والتي أقيمت في مسقط وأكد أن الفريق كان هو الأفضل فنيا من بين كل الفرق الأخرى واستحق البطولة عن جدارة.

وأضاف «لعبنا بذكاء في كل مباراة وتعاملنا بواقعية مع المنافسين وتفوقنا على عمان في آخر مباراة نتيجة التغير السليم الذي بعثر أوراق الفريق العماني وحفظ لنا الهيبة والسيطرة على الوضع وفارق الأهداف الكبير خصوصا عند إشراك حسين فخر الذي تألق في المباراة وقدم عرضا جيدا».

وتابع: «لم نلاق أية صعوبة في المباريات وليست هناك أية مباراة أخافتنا ولكن كان الخوف من الفرق التي أشركت الصف الثاني ولكن كان دائما مستوانا مرتفعا واستطعنا استرجاع اللقب في هذا الانجاز».


فخر: هذا الإنجاز يحسب لكرة اليد البحرينية

أكد مايسترو لاعب منتخبنا الوطني حسين فخر والذي شارك في اللقاء بالشوط الثاني، إذ تحامل على الإصابة التي يعاني منها وقدم مستوى طيبا، أكد أنهم تغلبوا على الضغط على رغم الارتباك الذي حصل للمنتخب في البداية، وقال: «سبب الارتباك هو أننا كنا نريد أخذ فارق مريح منذ البداية لكي نسيطر على مجريات المباراة، وعلى الرغم من البداية القوية لعمان إلا أننا استطعنا العودة مجددا وسيطرنا على مجريات المباراة ولله الحمد وفقنا وأنهينا اللقاء لمصلحة الأحمر وبالتالي حققنا اللقب لصالح كرة اليد البحرينية».

وبارك حسين فخر للجمهور العاشق لكرة اليد في البحرين، وأوضح أن هذا الإنجاز يحسب لكرة اليد البحرينية التي تعودت على تحقيق اللقب، وقال: «جئنا للقب وحققناه وهذا هو الأهم، لأننا استعدينا لمدة شهرين من أجل تحقيقه».


محمود: جئنا للقب وحققناه

أما زئبقي منتخبنا الوطني محمود عبدالقادر فقد أكد أنهم يستحقون هذا اللقب الذي تم تحقيقه عن جدارة واستحقاق، وقال: «أعتقد أننا قدمنا مستويات جيدة نوعا ما في البطولة وعلى الرغم من عدم وصولنا للمستوى الذي نطمح إليه إلا أن الفوز باللقب جاء عن جدارة وتحقيق الفوز في كل المباريات خير دليل».

وبارك محمود عبدالقادر الذي برع كثيرا في تحقيق الأهداف من الهجوم المرتد السريع هذا الفوز إلى الوالدين لأن لدعائهما دورا كبيرا في تحقيق اللقب وإلى عشاق كرة اليد في البحرين.

وأوضح محمود أنهم استعدوا لهذه البطولة قبل شهرين تقريبا والهدف كان تحقيق اللقب وبالتالي تعتبر البطولة ناجحة بالنسبة إليهم.

العدد 2322 - الثلثاء 13 يناير 2009م الموافق 16 محرم 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً