العدد 2322 - الثلثاء 13 يناير 2009م الموافق 16 محرم 1430هـ

اتحاد القوى يناقش آخر استعدادات الضاحية

عقد مجلس إدارة الاتحاد البحريني لألعاب القوى اجتماعه الرابع يوم الأحد الماضي برئاسة رئيس الاتحاد الشيخ طلال بن محمد آل خليفة في مقر الاتحاد بالرفاع.

وناقش الاجتماع جدول الأعمال الذي بدأ بمناقشة محضر الاجتماع الثالث لمجلس الإدارة، وتم استعراض البرامج والفعاليات التي سيشارك فيها المنتخبات الوطنية للموسم الجديد، وذلك بعد الإطلاع ومناقشة الدعوة المقدمة من اللجنة الأولمبية البحرينية بخصوص البطولات الآسيوية والتي ستبدأ مع منافسات بطولة الفجر الدولية التي تقام في العاصمة الإيرانية طهران خلال شهر فبراير القادم، وسيقوم المدير الفني بالاتحاد بالتنسيق .

وتلقى الاتحاد الدعوة من اللجنة الأولمبية للمشاركة في بطولة دورة الألعاب الآسيوية للناشئين التي ستقام في سنغافورة خلال شهر يونيو/حزيران المقبل، إلى جانب دورة الألعاب الآسيوية داخل الصالات المغلقة في العاصمة الفيتنامية (هانوي)، والمشاركة في دورة ألعاب التضامن الإسلامي الثانية المقررة في العاصمة الإيرانية طهران خلال شهر أكتوبر المقبل.

واستعرض مجلس إدارة الاتحاد آخر تطورات استضافة الاتحاد البحريني لألعاب القوى لمنافسات البطولة الآسيوية لاختراق الضاحية والمقررة انطلاقتها في أول مارس/آذار المقبل، وتابع مجلس الإدارة تقارير اللجان التنظيمية للبطولة واستعداداتها لاستضافة البطولة. وتابع مجلس الإدارة إعداد الدول المشاركة في هذه الدورة حتى هذه اللحظة.

العدد 2322 - الثلثاء 13 يناير 2009م الموافق 16 محرم 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً