العدد 2322 - الثلثاء 13 يناير 2009م الموافق 16 محرم 1430هـ

التأهل في كأس الاتحاد لكرة القدم

البسيتين يخطف بطاقة

نجح فريق البسيتين من خطف بطاقة التأهل للمرحلة الثانية في المجموعة الرابعة على رغم تعادله في مباراة الأمس مع المالكية بهدف لمثله ليخطف فريق البسيتين بطاقة التأهل بفارق الأهداف عن فريق البحرين ضمن منافسات كأس الاتحاد لكرة القدم، وضمن المجموعة نفسها فاز فريق البحرين على فريق الاتحاد بهدفين دون مقابل، ولم تسعف نتيجة مباراة البحرين والاتحاد فريق البحرين لتصدر المجموعة ليخرج من المنافسة خالي الوفاض.

ورفع البسيتين رصيده إلى (5 نقاط) متصدرا بها المجموعة بفارق الأهداف عن فريق البحرين الذي يحمل الرصيد نفسه من النقاط، ويأتي في المركز الثالث فريق المالكية برصيد (3 نقاط) ومن ثم فريق الاتحاد بنقطة يتيمة.

وافتتح فريق المالكية التسجيل عن طريقه لاعبه حبيب محمد في الدقيقة 30 من زمن الشوط الأول الذي انتهى بتقدم ملكاوي بهدف دون مقابل.

وفي الشوط الثاني نجح فريق البسيتين في خطف هدف التعادل في الدقيقة 55 عن طريق لاعبه عناد عبود، وحاول بعدها فريق المالكية من تسجيل هدف الفوز إلا أن محاولاته باءت بالفشل ليخطف فريق البسيتين بطاقة التأهل للمرحلة المقبلة.

أدار اللقاء حكم الساحة صلاح العباسي وبمساعدة كل من ياسر تلفت ومحمد جعفر والحكم الرابع سيدعدنان محمد.

وفي المباراة الثانية فاز فريق البحرين على فريق الاتحاد بهدفين من دون مقابل، وافتتح اللاعب عبدالله صالح أهداف فريقه بعد مرور 7 دقائق فقط من زمن المباراة، ونجح اللاعب نفسه في تسجيل الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 18 من زمن الشوط الأول.

وسيطر فريق البحرين على مجريات المباراة إلا أنه لم ينجح في جميع محاولاته في تسجيل أهداف أخرى.

أدار اللقاء حكم الساحة جميل جمعة وبمساعدة كل من عبدالرحمن عبدالقادر وأحمد مهدي والحكم الرابع نواف شاهين.

العدد 2322 - الثلثاء 13 يناير 2009م الموافق 16 محرم 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً