العدد 2322 - الثلثاء 13 يناير 2009م الموافق 16 محرم 1430هـ

نضال إسماعيل يدافع عن ألوان السماوي

وقع اللاعب أمس بالحنينية

الوسط - محمد طوق

وقع لاعب فريق الاتفاق نضال اسماعيل عقد انتقاله إلى فريق الرفاع البحريني، ووقع اللاعب العقد أمس في مقر نادي الرفاع بالحنينية بحضور نائب رئيس نادي الاتفاق يوسف العصفور ومساعد مدرب الاتفاق عباس عبدالمجيد بالإضافة إلى نائب رئيس نادي الرفاع الشيخ زياد بن فيصل وأمين السر العام للنادي السماوي راشد الزعبي بالإضافة إلى إداري الفريق عبدالله سيف.

وتدرب اللاعب نضال اسماعيل مع فريقه الجديد السماوي أمس وحضر أول تدريب له مع الفريق، ورحب جميع لاعبي الرفاع باللاعب الجديد وتمنوا له كل التوفيق في مشواره الجديد مع الفريق السماوي.

ويأتي انتقال اسماعيل نضال بعد أن أبدى رئيس نادي الرفاع الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة رغبته بانضمام اللاعب نضال إلى صفوف السماوي بعد أن شاهده عبدالله بن راشد في أكثر من مباراة ولفت انتباهه وأوصى الجهاز الفني بالنادي الرفاعي بالنظر إليه ومن ثم التعاقد معه.

ووقع نضال اسماعيل عقدا حتى نهاية الموسم قابل للتجديد بقيمة سبعة آلاف دينار، يحصل اللاعب منها على ألفين دينار وخمسة آلاف لخزينة النادي.

يذكر أن اللاعب نضال اسماعيل يعد من اللاعبين المتميزين الذين تألقوا على الساحة البحرينية في العامين الماضيين، ويتميز نضال بالسرعة الفائقة والتمريرات الحاسمة للمهاجمين ما أهله للاحتراف في صفوف نادي الرفاع بعد أن أبدى رئيس نادي الرفاع رغبته الكبيرة بالتعاقد مع هذا اللاعب الفذ.

العدد 2322 - الثلثاء 13 يناير 2009م الموافق 16 محرم 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً