العدد 2322 - الثلثاء 13 يناير 2009م الموافق 16 محرم 1430هـ

المحرق قادر على الاحتفاظ بلقبه... والمحطات التلفزيونية «ظلمتنا»!

أبدى رغبته الشخصية بعدم المشاركة... راشد بن عبدالرحمن:

أبدى نائب رئيس نادي المحرق الشيخ راشد بن عبدالرحمن آل خليفة استياءه مما قدمته القنوات الفضائية في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي في النسخة الماضية لعدم مقدرتها على نقل فعاليات البطولة وخصوصا مباريات فريق المحرق التي تقام خارج أرض الوطن لمعرفة جميع أحداث المباراة وما يدور حولها.

وأوضح راشد بن عبدالرحمن أنه أبدى رغبته الشخصية بعدم المشاركة في البطولة الآسيوية خوفا من أن يقع المحرق مع فرق بعيدة على خارطة المستوى الجغرافي.

وقال راشد بن عبدالرحمن لـ «الوسط الرياضي»: «كان لي موقف شخصي مع ادارة نادي المحرق قبل إجراء قرعة البطولة، وأوضحت لهم أنه من الصعب التنقل من منطقة إلى منقطة أخرى بعيدة المدى إذا وقع المحرق مع فرق بعيدة في الموقع الجغرافي، وأن النقل التلفزيوني سيكون صعبا للغاية، وهذا سيجعل المتابع العاشق للقلعة الحمراء غير قادر على مشاهدة فريقه».

وأضاف «جميع الجماهير تتناقل أخبار الفريق في البطولة الماضية بأن المحرق فاز على ديمبو ولكن الجماهير لم تتمكن من مشاهدة فريقها عبر التلفاز وكانت الأخبار تأتيهم متأخرة جدا».

وتابع الشيخ راشد بن عبدالرحمن حديثه بالقول: «لن تكون المنافسة سهلة هذا الموسم، وجميع الفرق ستجتهد للحصول على اللقب، والمحرق قادر على الاحتفاظ باللقب شريطة اللعب بالروح القتالية والعزيمة والاصرار مثلما لعب في البطولة الماضية واستطاع أن يحقق اللقب الآسيوي ولأول مرة في تاريخ المملكة إحراز بطولة خارجية».

وأضاف «فريق الفيصلي الأردني سبق لنا اللعب معه في عدة بطولات، واستطاع التفوق علينا في البطولة قبل الماضية، وهو بطل عامي 2005 و2006، ولكن المحرق قادر على اجتيازه وحجز بطاقة التأهل، وسبق للاعبين أمثال مؤيد سليم أن لعب في صفوف المحرق، وفريق المحرق يعرف اللاعب وهو يمتلك امكانات عالية».

وتابع «بوجود فرق في مجموعتنا أمثال الفيصلي والمجد السوري بالإضافة إلى فريق رابع لم يحدد بعد، أما أن يكون فريق الشارقة الإماراتي أو ديمبو الهندي، فبوجود هذه الفرق باستطاعة محطات التلفاز أن تتابع البطولة أولا بأول حتى تكون البطولة قوية بوجود متابعين ومحللين لها، بعكس ما حدث في البطولة الماضية والتي أهملها النقل التلفزيوني ولم تتمكن الجماهير من مشاهدة البطولة ما عدا المباراة النهائية!».

واختتم الشيخ راشد بن عبدالرحمن حديثه بالقول: «فريق المحرق ظلم في النسخة الماضية من قبل الإعلام والمحطات التلفزيونية، ولكن الآن بوجود محطات كثيرة باستطاعتها بث جميع المباريات أتمنى أن يتابع الإعلام والمحطات التلفزيونية البطولة أولا بأول. وأما عن استعدادنا للبطولة فالمحرق جاهز للحفاظ على لقبه الآسيوي».

العدد 2322 - الثلثاء 13 يناير 2009م الموافق 16 محرم 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً