العدد 2322 - الثلثاء 13 يناير 2009م الموافق 16 محرم 1430هـ

خليجيات

6طائرات لنقل الجمهور

فتح الاتحاد القطري لكرة القدم أمس الأول (الاثنين) باب التسجيل أمام الجماهير القطرية التي ترغب في السفر إلى مسقط للوقوف خلف المنتخب القطري في مباراته مع عمان اليوم (الأربعاء) في الدور نصف النهائي لبطولة كأس الخليج، وأعلن الاتحاد أنه تم تخصيص 6 طائرات لنقل الجماهير التي من المنتظر أن يصل عددها إلى 3 آلاف مشجع.

تواصل الغياب

واصل مدرب المنتخب السعودي ناصر الجوهر الغياب عن حضور المؤتمر الصحافي الذي يسبق أي مباراة وذلك بإرسال مدرب اللياقة الذي دائما ما يجيب عن الأسئلة بصورة دبلوماسية كبيرة.

غياب اللاعبين

منذ انطلاقة الدور عقدت مؤتمرات صحافية كثيرة، غير أن حضور اللاعبين في هذه المؤتمرات يعتبر قليلا جدا، وهذه الحالة تكررت في مؤتمري يوم أمس قبل لقاءي الدور نصف النهائي.

بلاتر يصل

وصل مساء أمس رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم السويسري جوزيف بلاتر إلى العاصمة العمانية (مسقط)، وسيعقد بلاتر مؤتمرا صحافيا في فترة الظهيرة في فندق كراون بلازا. وسيتابع بلاتر مباريات الدور نصف النهائي من خليجي 19، الأولى بين عمان وقطر، فيما ستكون الثانية بين السعودية والكويت.

ذكريات خليجي 13

قال النجم السابق سعد الحوطي إن لقاء الأزرق مع شقيقه السعودي يذكره بمواجهة الطرفين في خليجي 13 العام 1996 عندما فاز منتخبنا بتلك المواجهة 1/صفر في مسقط. وأعرب الحوطي عن أمله في أن تتحقق النتيجة نفسها اليوم ويتكرر السيناريو ذاته، مشددا على أن لاعبي الأزرق لن يخذلوا جماهيرهم هذه المرة أيضا لأن البركة فيهم دائما. وقال الحوطي: «إن ما أنجزه الأزرق كان جيدا حتى لو لم يحالفه الحظ في مباراة اليوم».

العدد 2322 - الثلثاء 13 يناير 2009م الموافق 16 محرم 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً