العدد 337 - الجمعة 08 أغسطس 2003م الموافق 10 جمادى الآخرة 1424هـ

وزير الأشغال والإسكان يستقبل نوابا من محافظة المحرق

استقبل وزير الاشغال والاسكان فهمي الجودر في مكتبه بديوان الوزارة الأربعاء الماضي النائب مبارك الجنيد عن الدائرة العاشرة بمحافظة المحرق والنائب غانم البوعينين عن الدائرة الثامنة والنائب سمير خادم عن الدائرة التاسعة.

ورحب الوزير بالنواب مشيدا بالجهود التي يبذلها النواب لصالح المواطن البحريني، معربا عن استعداد الوزارة تقديم كل ما بوسعها من خدمات لتلبية احتياجات المواطنين بالمحافظة.


... ويلتقي نائبين من المحافظة الجنوبية

كما استقبل وزير الاشغال والاسكان في مكتبه بديوان الوزارة النائب محمد فيحان الدوسري عن الدائرة السادسة بالمحافظة الجنوبية والنائب محمد ابراهيم الكعبي وتم خلال المقابلة مناقشة عدد من الموضوعات المتعلقة بشئون الاهالي بالمحافظة الجنوبية والخدمات التي يمكن للوزارة تقديمها لهم. كما استعرض الوزير المشروعات التي تقوم الوزارة بتنفيذها بمختلف المناطق بالمحافظة والخطط والبرامج الموضوعة لها والمتعلقة بمشروعات البنية التحتية والاسكان.


... ويستقبل رئيس صندوق القرّية الخيري

كما استقبل وزير الاشغال والاسكان في مكتبه النائب حسين سلمان عن الدائرة الخامسة بالمحافظة الشمالية ورئيس صندوق القرّية الخيري علي أحمد ورئيس اللجنة الاعلامية بالصندوق علي جعفر.

وتم خلال المقابلة استعراض أوجه التعاون بين الوزارة والصندوق. كما أكد الوزير اهتمام الوزارة بالجمعيات والصناديق الخيرية بالمملكة لما لها من دور بارز في توفير الخدمات والمعونات الى المواطنين

العدد 337 - الجمعة 08 أغسطس 2003م الموافق 10 جمادى الآخرة 1424هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً