العدد 2321 - الإثنين 12 يناير 2009م الموافق 15 محرم 1430هـ

«أحمر اليد» هو الأمل

محمد عون Mohamed.Oun [at] alwasatnews.com

رياضة

نعم، الأمل سيكون في أحمر اليد ليحفظ ماء وجه البحرين في بطولة كأس خليجي 19 وذلك بعد فشل منتخبات القدم والسلة والطائرة في تحقيق أي إنجاز، ليتكرر السيناريو للمرة الثالثة على التوالي وهو أن تلعب البحرين لتحقيق إنجاز واحد فقط منذ انطلاق الألعاب المصاحبة في خليجي 17.

إذ حقق منتخب اليد بطولة خليجي 17 للعبة، فيما حقق منتخب الطائرة لقب خليجي 18 للعبة، وبالتالي أصبح أحمر اليد أمام فرصة قوية في تحقيق لقب كرة اليد في مسابقات الألعاب المصاحبة للمرة الثانية في تاريخه بعد خليجي 17.

وبالعودة للدور الحالية، ستكون ثقة الجماهير كبيرة في أن ينجح لاعبو أحمر اليد في تحقيق اللقب وخصوصا أن فارق الإمكانات بينه وبين بقية الفرق واضحة جدا وتحقيقه لانتصارات متتالية وبفارق كبير من الأهداف. فالأحمر يمتلك لاعبين متميزين في جميع الخطوط من دون استثناء وهذا ما يشكل له قوة كبيرة عندما يواجه منافسيه، ومباراة اليوم هي الأخيرة له في البطولة وهي الخطوة الأخيرة لتحقيق اللقب من دون أن يتلقى أية خسارة فيها، وهو قادر على ذلك شريطة احترام المنافس الأحمر العماني الذي يحتاج للفوز فقط لكي يحقق اللقب للمرة الأولى في تاريخه، وأية نتيجة أخرى ستعطي اللقب لمنتخبنا الوطني.

إذا، منتخبنا يلعب بفرصتين والخوف كل الخوف الذي ينتاب الجماهير هو أن يدخل نجوم منتخبنا الوطني هذه المباراة بثقة مفرطة قد تغير كل الحسابات الخاصة بالمباراة أمام الشقيق العماني الذي سيلعب على أرضه وبين جماهيره الكبيرة التي ستسانده، إلا أن تصريحات لاعبي منتخبنا للصحافة والإعلام بعد كل مباراة توضح مدى احترامهم منافسيهم وعدم التساهل في أية مباراة، إذ قالوا ان الهدف هو اللقب ولتحقيقه يجب أن نظهر كل ما لدينا وأن نحترم منافسينا وأن نعلم ان كل مباراة أشبه بالنهائي. إذا علينا أن نثق بنجومنا وبأنهم قادرون على تحقيق اللقب للمرة الثانية في تاريخهم، وبالتالي سيحفظون ماء وجه البحرين في بطولة خليجي 19.

إقرأ أيضا لـ "محمد عون"

العدد 2321 - الإثنين 12 يناير 2009م الموافق 15 محرم 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً