العدد 2614 - الأحد 01 نوفمبر 2009م الموافق 14 ذي القعدة 1430هـ

عمال «الخليج للاستثمار» يعتصمون مجددا احتجاجاَ على وقف «المواصلات»

لبى ما يزيد من مئتي عامل من البحرينيين والوافدين دعوة نقابة عمال شركة الخليج للاستثمار الصناعي للتجمع في الصباح الباكر أمس أمام البوابة الرئيسية تعبيرا عن رفضهم لقرار الشركة بوقف خدمة المواصلات الذي دخل حيز التنفيذ يوم أمس الأول من نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري.

وقالت النقابة في بيان أمس: «بدا واضحا الإرباك الذي تسبب به القرار للعمال، فبعضهم قد تعرض لمخالفة مرورية بسبب السرعة فيما وصل البعض الآخر متأخرا عن العمل ربع ساعة على الأقل. وتحدث بعض العمال عن معاناته في اليوم الأول من وقف الباصات بأنه اضطر للقدوم بالسيارة وحرمان العائلة من استخدام السيارة، وقال آخر من قدماء العمال الذين جاءوا مع افتتاح المصنع العام 1984 إن سيارته ليست بحالة جيدة وإنه كل شهر يصلح منها شيئا وإنه بعد 25 سنة من العمل لا يمكنه التخلي عن خدمة المواصلات التي أصبح بعد هذا العمر الطويل معتمدا عليها تماما».

العدد 2614 - الأحد 01 نوفمبر 2009م الموافق 14 ذي القعدة 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 12:59 م

      ابوسلطان

      هذا ليس جديد في البحرين حيث سابقا قاميت شركة بابكو بقطع الموصلات عن العمال الاجانب (( الهنود )) مما ادي العمال الهنود في الشركة اعتصموا كلهم من اجل عدت الموصلات كان ذلك عام 1947 و1948 ولكن الان هل يستطيع الاتحاد عمال البحرين بان يتفوض مع الشركة حيث المزاحمة العمالية تؤثر على وحدة العمال في العمل وهل في مستطاع الاتحاد العام الوقف فيوجهة البجوازية الراسمالية التيكل شئفييدها اما العمال في البحرين ممزنقين بسبب المزحمة في العمل.

    • زائر 2 | 7:02 ص

      لهذا الحد

      الى متى هذا الظلم .من هو المسئول ,اين القانون هل يدري المسئول بحجم المعاناة التي اصابت العمال يااخي ما تكفي الملايين من الارباح كل سنة الان

اقرأ ايضاً