العدد 2614 - الأحد 01 نوفمبر 2009م الموافق 14 ذي القعدة 1430هـ

بنك الإسكان يدعو المستفيدين من القروض لاستكمال معاملاتهم

دعا بنك الإسكان المواطنين المستفيدين من القروض الإسكانية للعام 2006 وما قبله، إلى استكمال معاملاتهم في موعد أقصاه 30 نوفمبر/ تشرين الثاني 2009.

وقال رئيس العمليات المصرفية بالبنك، طارق الجلاهمة: «ستلغى جميع طلبات القروض 2006 وما قبلها التي تم تخصيصها للمواطنين الذين لم يستكملوا إجراءات تسلم القروض المخصصة لهم بشكل فعلي وذلك بناء على قرار وزاري صدر في 1 سبتمبر/ أيلول 2009، يمنح مهلة 3 أشهر من تاريخه لاستكمال معاملات صرف القروض لهذه الفئة من المستفيدين».


بنك الإسكان يدعو المستفيدين من القروض لاستكمال معاملاتهم

ضاحية السيف - بنك الإسكان

دعا بنك الإسكان المواطنين المستفيدين من القروض الإسكانية للعام 2006 وما قبله، إلى استكمال معاملاتهم في موعد أقصاه 30 نوفمبر/ تشرين الثاني 2009. وقال رئيس العمليات المصرفية بالبنك، طارق الجلاهمة: «ستلغى جميع طلبات القروض 2006 وما قبلها التي تم تخصيصها للمواطنين الذين لم يستكملوا إجراءات تسلم القروض المخصصة لهم بشكل فعلي وذلك بناء على قرار وزاري صدر في 1 سبتمبر/ أيلول 2009، يمنح مهلة 3 أشهر من تاريخه لاستكمال معاملات صرف القروض لهذه الفئة من المستفيدين». ولفت الجلاهمة إلى أن بنك الإسكان يقدم حلولا تمويلية مناسبة للراغبين في زيادة المبالغ المتاحة لبناء مساكنهم، مشيرا إلى قروض الدار التي تقدم بأسلوب يتماشى مع مبادئ الشريعة الإسلامية، ويسعى البنك بذلك إلى تسهيل رفع قيمة التمويل العقاري مع ميزة عدم الحاجة إلى تقديم ضمان إضافيٍّ للحصول على التمويل العقاري الإضافي كما هو الحال مع مؤسسات التمويل الأخرى. وأردف كما يقدم البنك خدماته الاستشارية المجانية لإقامة المنازل بمواصفات إنشائية وبيئية عالية. ويتوافر لدى جميع فروع البنك الدليل الإرشادي «كيف تبني بيتك» الذي أصدره مؤخرا لمساعدة المقبلين على البناء على تنفيذ مشاريعهم وفق أفضل المعايير وبما يتناسب مع موازناتهم المخصصة لهذا الغرض.

وأكد استعداد بنك الإسكان لاستكمال المعاملات وفق إجراءات مريحة وسلسة من خلال طاقم مؤهل وماهر في إنهاء الإجراءات بشكل فعال وتقديم المشورة المالية إلى المستفيدين من القروض الإسكانية الحكومية ولزبائن البنك عموما.

العدد 2614 - الأحد 01 نوفمبر 2009م الموافق 14 ذي القعدة 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 8:06 م

      بلاش العتاب يا حبيبى

      الحداية ما بتحدفش قروض

    • زائر 3 | 1:33 ص

      قرض المذلة

      نرى احنا الشريحة المظلومة من المستفيدين للقروض دفعتي 2007/2008 لذا نطالب النواب بايجاد الحلول المناسبة لمعاناتنا ونقترح بعض الحلول منها :
      1 ) زيادة مبلغ القرض الى 60 ألف دينار .
      2 ) الموافقة على تحويل القروض الى وحدات سكنية مع احتساب المدة من اول طلب القرض .
      3 ) صرف بدل السكن من تاريخ التحويل .

    • زائر 2 | 11:58 م

      وماذا عن القسائم ؟

      متى نسمع ان القسائم قسمت غلى من نشرت اسمائهم لقد طال انتظارنت

    • زائر 1 | 10:23 م

      الرجاء عرض الرقم السكانى لهم

      انا من المستفيدين للطلب الأسكانى و لكن لم اعرف اذا وافق علية الأسكان او لا لأنه من فترة طويلة فحبذا لو تم عرض الأرقام السكانيةأو الأسماء للطلبات التى تم الموافقة عليها مع جزيل الشكر

اقرأ ايضاً