العدد 2612 - الجمعة 30 أكتوبر 2009م الموافق 12 ذي القعدة 1430هـ

عبدالله بن راشد يغادر إلى الدوحة ويترأس اجتماع الاتحاد الآسيوي الثاني

يغادر اليوم متوجها إلى العاصمة القطرية الدوحة رئيس الاتحادين الآسيوي لبناء الأجسام والبحريني لرفع الأثقال والتربية البدنية الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة، إذ سيترأس الاجتماع الثاني لمجلس إدارة الاتحاد الآسيوي الذي سيعقد على هامش بطولة العالم الثالثة والستين لبناء الأجسام والتي تستضيفها الدوحة خلال الفترة من 3 حتى 6 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل.

ويرافق رئيس الاتحاد الآسيوي عضو مجلس إدارة الاتحاد صالح العمار ومدير الاتحاد الآسيوي، فهد تقي.

وبالإضافة إلى ترؤسه الاجتماع الثاني لمجلس إدارة الاتحاد الآسيوي سيحضر الشيخ عبدالله بن راشد اجتماعات عمومية الاتحاد الدولي لبناء الأجسام التي ستعقد على هامش بطولة العالم، حيث سيقدم تقارير عن الاتحاد الآسيوي في الاجتماع.

من جانب آخر، يغادر بعد غد الاثنين لاعبو منتخبنا الوطني حسين جاسم وعرفات يعقوب وسامي الحداد المشاركون في بطولة العالم، إذ سيلتحق اللاعبون الثلاثة بإدارة الوفد التي ستغادر اليوم إلى الدوحة.

كما توجه يوم أمس الاول إلى العاصمة القطرية الدوحة عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لرفع الأثقال والتربية البدنية رئيس لجنة رفع الأثقال عبدالهادي العالي متوجه إلى الدوحة أيضا، إذ سيخوض انتخابات الجمعية العمومية للاتحاد العربي التي ستقام على هامش البطولة بطولة العالم أيضا.

من جانب آخر، أكد أمين السر العام للاتحاد البحريني لرفع الأثقال والتربية البدنية عضو مجلس إدارة الاتحاد الآسيوي لبناء الأجسام صالح العمار بأن على أن الاتحاد الآسيوي الي تم انتخابه في الهند على هامش بطولة آسيا لبناء الأجسام يحظى بالشرعية الكاملة، ويحظى بمباركة الاتحاد الدولي للعبة الذي يترأسه رفائيل سانتونغا وهو الاتحاد الدولي الوحيد المعترف به عالميا ومن جميع قارات العالم، ومن جميع المنظمات العالمية المهتمة باللعبة والرياضة.

وأضاف العمار أن ما يدور حاليا حول عدم شرعية الاتحاد لا اساس له من الصحة، موضحا أن الاتحاد البحريني يسير حسب لوائح وأنظمة الاتحاد الدولي.

وكشف العمار عن أن الاتحاد الدولي قام بمخاطبة المجلس الأولمبي الآسيوي حول المخالفات التي يقوم بها الأخير من خلال عدم اعترافه بالاتحاد الدولي، بالإضافة إلى تدخله في عمل الاتحادات وهو ما يتعارض مع قوانين ولوائح المجلس الأولمبي الآسيوي نفسه.

وذكر العمار أن الاتحاد الآسيوي برئاسة الشيخ عبدالله بن راشد سيسعى إلى عقد مؤتمر صحافي على هامش بطولة الشيخ ناصر بن حمد المفتوحة لبناء الأجسام وسيتم دعوة رئيس الاتحاد الدولي أو من ينوب عنه لحضور المؤتمر من أجل توضيح كافة الحقائق للرأي العام ولتأكيد شرعية الاتحاد الآسيوي.

العدد 2612 - الجمعة 30 أكتوبر 2009م الموافق 12 ذي القعدة 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 7:34 ص

      وهو المطلوب يا صالح

      طالبا" من سنة توضيح فقط توضيح وكنت أصم وكأنك تقول" يانار أكلي حطب"

اقرأ ايضاً