العدد 2612 - الجمعة 30 أكتوبر 2009م الموافق 12 ذي القعدة 1430هـ

سلمان بن إبراهيم يلتقي أمير الكويت والفهد

أعرب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم نائب رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية الشيخ سلمان بن إبراهيم بن حمد آل خليفة عن خالص تقديره واعتزازه للقيادة الكويتية على التوجيهات والدعم والرعاية والاهتمام، جاء ذلك بعد الزيارة الودية القصيرة التي قام بها سلمان بن إبراهيم حديثا إلي دولة الكويت الشقيقة.

وقال الشيخ سلمان بعد عودته إلى المملكة: «لقد تشرفت بالسلام على أمير دولة الكويت السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وحظيت بتوجيهات سموه في كل ما من شأنه مصلحة وخير شباب البلدين الشقيقين البحرين والكويت».

وقد التقي الشيخ سلمان خلال زيارته القصيرة لدولة الكويت مع عدد من القيادات الرياضية الكويتية على رأسهم رئيس اللجنة الأولمبية الكويتية الشيخ احمد فهد الأحمد الصباح، إذ تم بحث واستعراض عدد من القضايا التي تهم الرياضة والشباب في البلدين الشقيقين وسبل التنسيق والتعاون في المجالات الرياضية بين البلدين الشقيقي. ووصف الشيخ سلمان الزيارة بأنها ناجحة كما هنأ نائب رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية رئيس اتحاد كرة القدم الشيخ احمد الفهد بمناسبة فوزه بجائزة أفضل شخصية رياضية قيادية ضمن جوائز محمد بن راشد للإبداع الرياضي.

العدد 2612 - الجمعة 30 أكتوبر 2009م الموافق 12 ذي القعدة 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً