العدد 2612 - الجمعة 30 أكتوبر 2009م الموافق 12 ذي القعدة 1430هـ

البحرين وسار والبسيتين في صدارة دوري كرة الطاولة

الاتفاق عزز موقفه في الرابع وفوز أول للناشئات

حافظت فرق البحرين وسار والبسيتين على موقعها في صدارة الترتيب العام لمنافسات الدور التمهيدي لكرة الطاولة مع انتهاء الجولة الثالثة، في حين نالت الناشئات الفوز الأول على حساب باربار، فيما تفوق أشبال سار على البسيتين في أبرز لقاءات المرحلة، وظل الاتفاق في صدارة البراعم مع سار والبحرين.

عموم البحرين سجلوا فوزين بكل أريحية في الأسبوع الثاني الذي شهد الجولة الثانية والثالثة، الفوز الأول جاء على حساب الحالة بثلاثة أشواط دون رد، وبذات النتيجة تغلب على باربار، ومر سار والبسيتين بنفس تلك الظروف حيث حقق الأول الفوز على سماهيج ومن ثم الاتفاق بثلاثة أشواط دون مقابل، بينما تخطى البسيتين العقبات التي مر بها والمتمثلة بغياب لاعبيه الأساسيين وسجل فوزا على الحالة بثلاثية نظيفة وكان قبل ذلك قد تغلب على فريق عالي بنفس النتيجة، ومع فوز هذه الفرق الثلاثة تبقى الصدارة مشتركة لحين الجولة المقبلة التي ستشهد مقابلة البحرين مع سار.

وكان الاتفاق أبرز المستفيدين من الجولتين الماضيتين، إذ ضمن إلى حد كبير حصوله على المركز الرابع الذي يؤهله للالتحاق بمربع الكبار بعد أن تمكن من اجتياز جاره باربار ومستفيدا من فوزه على الحالة في الجولة الافتتاحية، وسجل عالي هروبه من مركز المؤخرة بتحقيقه الفوز الأول على حساب سماهيج بثلاثة أشواط مقابل شوط، ليبقى سماهيج وباربار في المركز الأخير دون أي فوز.

وشهدت منافسات الناشئين حصول منتخب الفتيات على الفوز الأول من مباراتين بتغلبهن على باربار بنتيجة ثلاثة أشواط لصفر، وقبل ذلك خسرت الناشئات أمام سار ثلاثة صفر، وستواجه الفتيات مهمة صعبة الأسبوع المقبل عندما يلعبن أمام البسيتين الطامح إلى مواصلة انتصاراته بعدما فاز في الأسبوع الماضي على الاتفاق بثلاثة أشواط من غير مقابل.

ولم يجد فريقا البحرين وسار أي صعوبة في اجتياز منافسيهما، إذ تغلب البحرين على عالي ومن ثم على سماهيج بنتيجة نظيفة، وبدوره فاز سار على منتخب الفتيات وبعد ذلك على عالي، في حين واصل فريق الاتفاق تسجيل النتائج السلبية عندما خسر المباراة الثالثة على التوالي وهذه المرة أمام الحالة بشوطين لثلاثة وهو الانتصار الأول للحالة.

وفي أبرز مقابلات الأشبال أجهز فريق سار على منافسه البسيتين مبكرا بعدما تغلب علي مكي على ياسين ميرزا في بداية المباراة لتنتهي بثلاثة مقابل شوط وحيد، كما واصلت لاعبات منتخب الأشبال الانطلاقة الإيجابية بتحقيق الفوز الثالث وهذه المرة على حساب الحالة بثلاثة أشواط دون رد وبختام الجولة الثالثة حققت الشبلات العلامة الكاملة دون خسارة أي لقاء، وفي المقابل سجل عالي فوزه الأول الذي جاء على حساب باربار بثلاثة أشواط مقابل واحد، وسجل أشبال سماهيج تفوقهم على الاتفاق بثلاثة أشواط لشوطين، في حين تغيب البحرين عن الجولة الماضية.

ضمن مسابقة البراعم استمر الاتفاق في ملاحقة البحرين وسار في المنافسة على صدارة الفرق، حيث هزم باربار في الجولة الماضية (31)، وقبل ذلك ظفر بفوز صعب على براعم عالي بنتيجة (32)، فيما فاز البحرين على عالي (31) وسار على سماهيج (3)، والبسيتين على الحالة (3).

وفي برنامج مباريات اليوم يلتقي ضمن منافسات الأشبال الحالة مع عالي والبحرين مع باربار، كما تلعب الفتيات مع البسيتين وسار مع الاتفاق، وفي البراعم يتواجه باربار ضد سماهيج والحالة مع الاتفاق وعالي مع سار والبسيتين في مواجهة البحرين.

العدد 2612 - الجمعة 30 أكتوبر 2009م الموافق 12 ذي القعدة 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً