العدد 2612 - الجمعة 30 أكتوبر 2009م الموافق 12 ذي القعدة 1430هـ

رفع العلم البحريني في افتتاح الدورة الآسيوية الثالثة داخل الصالات بفيتنام

كرتنا تفرط في الفوز أمام أصحاب الأرض... وعدّاؤونا يستهلون المشوار اليوم

فيتنام - جميل سرحان، وليد المعاودة 

30 أكتوبر 2009

وصل صباح أمس إلى العاصمة الفيتنامية هانوي الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة نائب رئيس المجلس الآسيوي الأولمبي الرئيس الفخري للجنة الأولمبية البحرينية برفقة الشيخ أحمد الفهد الجابر الصباح رئيس المجلس الآسيوي الأولمبي عبر طائرة خاصة قادمة من دولة الكويت الشقيقة وذلك لحضور فعاليات دورة الألعاب الآسيوية الثالثة داخل الصالات المغلقة التى تنظمها فيتنام حتى يوم الثامن من نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل.

ورافق الشيخ عيسى الذي حط في مطار هانوي الدولي سكرتيره الخاص رائد بو حمود مع وجود الشيخ طلال أحمد الفهد والشيخ ضاري الفهد إضافة للشيخة نعيمة العبدالله.


ميمي وفرحان في منافسات القوى

يبدأ منتخبنا الوطني لألعاب القوى أولى مشاركاته في هانوي عندما يشارك العداء محمد فرحان في مسافة الجري 60 مترا (تصفيات أولية) عند الساعة 10:30 صباحا بتوقيت فيتنام(6:30 صباحا بتوقيت البحرين) إضافة إلى مشاركة العداءة ميمي في السباق النسائي الختامي على مسافة 1500 متر جري عند الساعة 5:15 مساء بتوقيت فيتنام (1:15 بتوقيت البحري.


مناقشات ساخنة

أثناء الاجتماع الذي عقد أمس في الساعة التاسعة صباحا بتوقيت فيتنام (الخامسة بتوقيت البحرين) في قاعة جراند بول روم بفندق دايو هوتل وبحضور جميع مدراء البعثات للوفود المشاركة في البطولة حدثت مناقشات ساخنة أثناء فتح المجال من قبل أعضاء المجلس الآسيوي الأولمبي.

وتطرق بعض مدراء البعثات إلى الكثير من النقاط التي شغلت أذهانهم بخصوص مرافق السكن وكيفية الضيافة والاستقبال إضافة إلى نوعية الأطعمة والأشربة المقدمة في الفنادق بصفة عامة.


الأحمر «للفوتسال» يتعادل مع فيتنام

تعادل منتخبنا «للفوتسال» مع منتخب فيتنام المضيف بأربعة أهداف لكل منهما، في المباراة التي جمعت المنتخبين مساء أمس على صالة «فوتو» بمدينة هوشيمنه الفيتنامية والتي تأتي ضمن منافسات المجموعة الثالثة لمسابقة الفوتسال في الدورة الآسيوية للصالات المغلقة الثالثة.

وكان منتخبنا قد أنهى الشوط الأول من المباراة لصالحه بنتيجة هدفين نظيفين، سجلهما محمد درويش في الدقيقة (3 و15). وفي الدقيقة (15) من زمن الشوط الثاني أحرز هاني البدراني الهدف الثالث لمنتخبنا. وفي الثاني شهد هذا الشوط تحولا في مستوى المنتخب الفيتنامي الذي كان حاضرا وبقوة، حيث تمكن من تقليص الفارق إلى هدف، بعدما سجل هدفين في أقل من دقيقة. وفي الدقيقة (7) عادل الفيتناميين النتيجة بتسجيلهم الهدف الثالث.

وقد تمكن محمد درويش من إضافة الهدف الرابع لمنتخبنا والهدف الشخصي الثالث له في المباراة، بعدما سدد كرة قوية عجز الحارس الفيتنامي عن صدها واستقرت في داخل المرمى. وقبل نهاية الشوط بثوان تمكن المنتخب الفيتنامي من تعديل النتيجة بتسجيلهم الهدف الرابع. وبعد انتهاء اللقاء تعرض حارس منتخبنا سيدمحمد حميد للضرب المتعمد من أحد اللاعبين الفيتناميين، مما أدى إلى اشتباك الفريقين، إلا أن تدخل العقلاء حال دون وقوع أي مشاكل تذكر. وقد تعرض المنتخب الفيتنامي إلى طرد أحد لاعبيه، وإلى الكثير من الإنذارات.

وصل مساء أمس منتخبنا للسنوكر إلى مدينة هوشيمنه الفيتنامية للمشاركة في الدورة الآسيوية الثالثة للصالات المغلقة التي تقام في مدينتي هانوي وهوشيمنه الفيتنامية.

ويتكون وفد منتخبنا من مدير المنتخب يوسف محمد وثلاثة لاعبين هم أحمد غلوم، حسين محمود وهشام الصقر. حيث يقيم وفد السنوكر في فندق بلاس. وسيبدأ منتخبنا للسنوكر أولى مشاركاته يوم الاثنين المقبل تليها مشاركة يوم الثلاثاء الثالث من نوفمبر وتختتم في السادس من الشهر نفسه.

العدد 2612 - الجمعة 30 أكتوبر 2009م الموافق 12 ذي القعدة 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً