العدد 2612 - الجمعة 30 أكتوبر 2009م الموافق 12 ذي القعدة 1430هـ

الرفاع يغرد في الصدارة والحد بالسبعة هزم سترة

الشرقي والأهلي حبايب في ختام الجولة الثالثة للأشبال

غرد حامل اللقب الرفاع في صدارة المجموعة الأولى لدوري الأشبال بعد أن حقق فوزا على شريكه في الصدارة السابق البسيتين بأربعة أهداف مقابل هدفين في الجولة الثالثة لدوري الأشبال لكرة القدم مؤكدا أنه عازم على الاحتفاظ بلقبه للموسم الثاني على التوالي.

ورفع الرفاع رصيده إلى (6 نقاط) منفردا بصدارة المجموعة، فيما بقي البسيتين على رصيده السابق (6 نقاط)، وسجل أهداف الرفاع كل من تركي مبارك، علي أزعار، محمد خان وسعيد راشد، فيما سجل هدفي البسيتين محمد سلطان وعبدالله سلطان.

وخرج الرفاع الشرقي والأهلي حبايب من مباراتهما التي أقيمت يوم أمس بالتعادل السلبي من دون أهداف، ولم يتمكن كلا الفريقين من هز شباك الآخر وخرجا بالتعادل السلبي ليحصد كلا الفريقين نقطة إضافية في رصيدهما (5 نقاط).

وانفرد الشباب بالمركز الثاني بعد فوزه على مدينة عيسى بهدف من دون مقابل سجله علي حسن سعيد، ورفع الشباب رصيده إلى (7 نقاط) منفردا بالمركز الثاني خلف المتصدر الرفاع، فيما بقي مدينة عيسى على رصيده السابق (نقطة واحدة).

وسجل الحد أكبر نتائج هذه الجولة بفوزه القاسي والكبير على سترة بسبعة أهداف من دون مقابل في مباراة مليئة بالأهداف سيطر من خلالها الحد على مجريات المباراة، ورفع الحد رصيده إلى (6 نقاط) فيما واصل أبناء بحارة سترة صيامهم عن النقاط للجولة الثالثة على التوالي بعد أن أخفقوا بالحصول على أية نقطة خلال الجولات الثلاث الماضية.

وفي لقاء الجريحان قلالي والبديع تمكن قلالي من الفوز بأربعة أهداف مقابل هدفين ليتمكن من الهروب من ذيل الترتيب الذي تركه لسترة والبديع، وحصد قلالي أول 3 نقاط له في المسابقة، فيما تبقى البديع خاليا من النقاط.

وبعد ختام الجولة الثالثة انفرد الرفاع بصدارة المجموعة برصيد (9 نقاط) ويأتي الشباب في المركز الثاني برصيد (7 نقاط) ويليه في البسيتين والحد برصيد (6 نقاط) والشرقي والأهلي برصيد (5 نقاط) ويليهم قلالي برصيد (3 نقاط) والمركز الثامن من نصيب مدينة عيسى برصيد (نقطة واحدة) ومتذيلا الترتيب سترة والبديع (من دون نقاط).

وفي المجموعة الثانية فاز الحالة على الاتحاد بهدفين مقابل هدف، وقسا المحرق على التضامن وتمكن من تسجيل 8 أهداف في حين لم يتمكن التضامن من تسجيل أي هدف، وفاز المنامة على البحرين بهدفين من دون رد.

العدد 2612 - الجمعة 30 أكتوبر 2009م الموافق 12 ذي القعدة 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً