العدد 2612 - الجمعة 30 أكتوبر 2009م الموافق 12 ذي القعدة 1430هـ

الأهلي والشباب وجها لوجه والرفاع يستضيف البسيتين

في الجولة الثالثة لدوري وكأس الناشئين

تدخل منافسات دوري وكأس الناشئين لكرة القدم الجولة الثالثة اليوم بإقامة 9 مباريات من المجموعتين الأولى والثانية، إذ ستقام 5 مباريات في المجموعة الأولى للفرق التي تتنافس على لقب الدوري و4 مباريات للمجموعة الثانية للفرق التي تتنافس على لقب الكأس، وستنطلق جميع المباريات عند الرابعة و35 عصرا.

ويعتبر لقاء الأهلي والشباب من أبرز لقاءات اليوم وخصوصا أنهما يحملان الرصيد نفسه من النقاط (6 نقاط)، ويتميز الفريقان بامتلاكهما عناصر شابة قدمت مستوى لافتا في الجولات الماضية، ومن الصعب التكهن بالنتيجة ويسعى الفريقان من خلال لقاء اليوم لمواصلة الصدارة، وسيكون اللقاء على ملعب الشباب. ويلتقي في المجموعة نفسها الجريحان البحرين وسترة على ملعب البحرين، ولم ينجح الفريقان بالحصول على أية نقطة خلال الجولتين الماضيتين ومنيا بخسارتين على التوالي، ويسعى الفريقان بحصد أولى نقاطهم في المسابقة والهروب من ذيل الترتيب.

ويدخل حامل اللقب المحرق لقاء سهلا اليوم أمام المنامة الذي لم يقدم المستوى المطلوب في المباريات الماضية، ويمتلك المحرق (6 نقاط) وهو مشارك في الصدارة الثلاثية بينه وبين الأهلي والشباب ويسعى المحرقاوية اليوم لحسم اللقاء لصالحهم لمواصلة الصدارة إلى جانب تمنياتهم تعادل الأهلي والشباب لينفرد المحرق بالصدارة وخصوصا أنه سيلعب على أرضه وبين جماهيره، أما المنامة يسعى للحصول على أولى نقاطه من بوابة حامل اللقب.

ويعتبر لقاء الرفاع والبسيتين من اللقاءات البارزة في هذه الجولة، إذ يسعى الرفاع لمواصلة صدارته بعد أن حقق فوزين في الجولتين الماضيتين وحصل على (6 نقاط)، فيما يأمل البسيتين للوصول للنقطة السادسة بعد أن لعب مباراتين فاز في واحدة وخسر في أخرى.

وفي آخر اللقاءات يستضيف ملعب مدينة عيسى مباراة المالكية والرفاع الشرقي، ويمتلك المالكية (3 نقاط) من مباراتين فاز في واحدة وخسر في أخرى، أما الشرقاوية فيسعون اليوم لتعويض خسارتهما في الجولتين الماضيتين والحصول على أولى نقاطهم.


المجموعة الثانية

وفي المجموعة الثانية للفرق التي تتنافس على لقب الكأس يلتقي النجمة والحالة على ملعب الأخير، ويواجه التضامن الاتفاق على ملعب الاتفاق، أما قلالي فسيستضيف على ملعبه الاتحاد، وفي آخر اللقاءات يلتقي الحد والبديع على ملعب الأول.

العدد 2612 - الجمعة 30 أكتوبر 2009م الموافق 12 ذي القعدة 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً