العدد 2612 - الجمعة 30 أكتوبر 2009م الموافق 12 ذي القعدة 1430هـ

الفرصة سانحة للنجمة لمواصلة الانتصارات والتضامن لاستعادتها

عندما يلتقيان بالاتحاد وأم الحصم

تتواصل اليوم (السبت) مباريات الجولة الخامسة من دوري الاتحاد وبيت التمويل الخليجي لكرة اليد، حين يلتقي التضامن مع أم الحصم في الساعة الـ 5:30 مساء، والنجمة مع الاتحاد في الـ 7:15 دقيقة، على صالة بيت التمويل الخليجي بمجمع أم الحصم.

وتشكل مباريات اليوم فرصة سانحة لفريق النجمة لاستعادة الصدارة المشتركة مع باربار الذي حقق بالأمس فوزا آخر على حساب باربار، وبالتالي فإن الفوز سيكون ضروريا للفريق لمواصلة سلسلة الانتصارات التي حققها حتى الآن طوال الجولات الأربع، وهو المرجح، خصوصا مع الفارق في الإمكانات التي تفصله عن منافسه اليوم الاتحاد الذي تلقى 4 هزائم متتالية ليبقى وحيدا في ذيل الترتيب.

النجمة وعبر 4 جولات قدم مستويات جيدة برهنت على رغبته العودة من جديد للمنافسة الحقيقية على لقب البطولة التي فقد لقبها الموسم الماضي، وتغيير الصورة التي كرستها سقوطه الموسم الماضي أيضا إلى مصاف أندية الدرجة الثانية.

الفريق يضم كوكبة طويلة وعامرة بالأسماء القادرة على مواصلة التألق يتقدمهم السيد علي الفلاحي وجاسم محمد الذي بدأ يعود لقمة مستواه السابق والحارس هشام عبدالأمير الذي قدم أحد أفضل مبارياته أمام الأهلي وقاد فريقه لفوز مستحق بتصديه لرمية الجزاء الأخيرة في الثواني الأخيرة، فيما يأمل الفريق أن يعود لاعبه مهدي مدن لمستواه بعد أداء ضعيف من قبله طوال الجولات الماضية، بينما يحتمل أن يعود إليه محمد عبدالنبي الغائب عن الجولة الماضية للإصابة، وهو ما لن يؤثر على خطة اللعب التي يعتمدها مدرب الفريق الجزائري بو سفيان الدرواسي الذي برهن على قدراته الكبيرة في قراءة المباريات وقيادة فريقه إلى الفوز، إذ لن تكون هذه المباراة صعبة عليه نظرا للفارق الشاسع بين فريقه والاتحاد.

هذا الأخير من جانبه يسعى لتقديم أداء طيب وهو الذي يعاني الأمرين طوال الجولات الماضية وهذا ما أثبتته صفوفه الناقصة، وبالتالي فهو يعرف صعوبة اللقاء، لذا سيكون هدفه الأسمى الخروج بفارق هزيمة بسيط.

التضامن × أم الحصم

اللقاء الأول في أمسية اليوم الثاني من الجولة، سيكون فرصة هو الآخر ليستعيد التضامن نغمة الانتصارات التي فقدها في الجولة الماضية بعد سقوطه الأول في الدوري أمام الأهلي بعد 3 انتصارات متتالية، لا سيما وأن الفوز فقط سيضمن له البقاء قريبا جدا من مصاف أندية المقدمة بانتظار ما ستسفر عنه الجولات المقبلة لتحديد المتأهلين إلى المربع الذهبي.

التضامن لديه مجموعة طيبة من اللاعبين يملؤهم الحماس الذي قادهم طوال المباريات الماضية للفوز، رغم فارق الخبرة التي ضيع عليه فوزا كان في متناول اليد أمام الأهلي، إلا أن خبرة المدرب ميرزا هي الكفيلة بقيادة الفريق بلاعبيه محمد علي جواد وعلي يوسف وحسن شهاب وعلي ميرزا والمخضرم العائد رائد بوحمود والحارس عيسى سلمان إلى تحقيق فوز رابع وتخطي عقبة ربما تكون سهلة في سبيل التأهل متمثلة في أم الحصم.

هذا الأخير من جانبه يسعى لمواصلة أدائه المتطور الذي قدمه حتى الآن وهو الذي حقق أول انتصاراته في الموسم الحالي على الاتحاد في الجولة قبل الماضية في مقابل 3 خسائر من البطل باربار ووصيفه الأهلي والنجمة.

العدد 2612 - الجمعة 30 أكتوبر 2009م الموافق 12 ذي القعدة 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً