العدد 2612 - الجمعة 30 أكتوبر 2009م الموافق 12 ذي القعدة 1430هـ

عبدالغفار: لم نسجل هولدن في كشوفات فريق النويدرات

نظرا لاحتمال تسجيله في 3 اتحادات خارجية

رفض الاتحاد البحريني لكرة السلة يوم أمس (الجمعة) تسجيل اللاعب الأميركي جمال هولدن في كشوفات فريق النويدرات لكرة السلة نظرا لاحتمال تسجيله في 3 اتحادات أخرى هي الاتحاد الفنزويلي، والاتحاد الايراني والاتحاد الكويتي.

وأوضح أمين السر العام في اتحاد السلة عبدالاله عبدالغفار في اتصال هاتفي مع «الوسط الرياضي» في وقت متأخر من مساء الأمس أن اتحاده لم يقيد هولدن في كشوفات النويدرات لحين معرفة إن كان مسجلا في أي من الاتحادات الثلاثة وذلك لعدم امتلاكه ورقة من أي من الاتحادات تثبت أنه يملك استغناءه.

وبين عبدالغفار أن هولدن لن يشارك مع النويدرات في مباراة اليوم المهمة أمام المحرق في حال لم يحصل اتحاد السلة على ما يثبت عدم تسجيله في أي من الاتحادات الثلاثة وهو ما يوجه ضربة قوية لجهود النويدرات للعودة في مباراة اليوم. وأضاف عبدالغفار «أن اللاعب هولدن خدع نادي النويدرات ولم يكن صادقا مع النادي ولذلك فهو من يتحمل النتيجة كاملة عما يحدث من عدم تسجيله وليس نادي النويدرات».

وتابع «بعد أن انتهى عقد اللاعب مع نادي النويدرات حصل على استغناء من اتحاد السلة ويبدو أنه قد استغل هذه الورقة في اللعب في الدوري الفنزويلي بداية، إذ أوضح أنه لعب في بطولة ودية هناك قبل أن ينتقل للعب في الدوري الايراني ولم يشارك كما يبدو هناك ثم انتقل إلى نادي الجهراء الكويتي الذي يمتلك عقد احتراف مع اللاعب».

وأوضح عبدالغفار أن رئيس نادي الجهراء الكويتي موجود حاليا في البحرين وقد استغرب وجود هولدن مع نادي النويدرات في الوقت الذي يمتلك فيه عقد احتراف مع ناديه وكان من المفترض أن يسافر مع الجهراء الكويتي إلى معسكر في جمهورية مصر اليوم( السبت).

واستطرد عبدالغفار «نحن من جانبنا تعاونا إلى أبعد الحدود مع نادي النويدرات وقمنا بمراسلة الاتحاد الفنزويلي من أجل الحصول على استغناء اللاعب كما قمنا بمراسلة الاتحاد الايراني ولحد الآن لم يصلنا أي رد من أي من الاتحادين».

وتابع «بالنسبة لقضية اللاعب مع الجهراء الكويتي فقد طلبنا من النويدرات التفاهم مع الكويتيين بشأن اللاعب».

وواصل عبدالغفار «في حال ثبت أن اللاعب غير مسجل في فنزويلا أو ايران وتفاهم النويدراتيون مع الكويتيين ففي هذه الحالة فقط يمكن تسجيل اللاعب في كشوفات النويدرات للعب في مباراة اليوم». ويبدو أنه من الصعب أن يشارك هولدن مع النويدرات في مباراة اليوم في ظل كل هذه التعقيدات التي تلف قضيته».

العدد 2612 - الجمعة 30 أكتوبر 2009م الموافق 12 ذي القعدة 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً