العدد 2612 - الجمعة 30 أكتوبر 2009م الموافق 12 ذي القعدة 1430هـ

مواجهة سهلة للإنتر على أرض ليفورنو

يأمل إنتر ميلان حامل اللقب في الأعوام الأربعة الأخيرة مواصلة هيمنته على الدوري الإيطالي لكرة القدم، وتعزيز صدارته التي تبلغ أربع نقاط عن وصيفه يوفنتوس، عندما يحل على ليفورنو غدا (الأحد) في المرحلة الحادية عشرة.

ورفع إنتر ميلان رصيده إلى 25 نقطة بعد فوزه أمس الأول (الخميس) على باليرمو (5/3) بعدما كان متقدما (4/صفر)، ويتوقع أن تكون رحلته سهلة إلى ملعب «أرماندو بيكي» التابع لليفورنو الثامن عشر.

وربما يقوم المدرب البرتغالي جوزيه مورينهو ببعض التغييرات في تشكيلته قبل رحلته الطويلة إلى أوكرانيا الأسبوع المقبل عندما يواجه دينامو كييف في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وتلقى البرتغالي جوزيه مورينهو أنباء سارة بعدما تأكد له أن الفريق لن يتأثر كثيرا بغياب صانع الألعاب الهولندي ويسلي شنايدر بسبب تماثل تياجو موتا وإستيبان كامبياسو والمهاجم دييغو ميليتو للشفاء.. ويفتتح يوفنتوس الوصيف المرحلة بلقاء ضيفه نابولي الثاني عشر على ملعب «أوليمبيكو» في تورينو، وسحق فريق «السيدة العجوز» منافسه سمبدوريا (5/1) في الجولة الماضية التي أقيمت منتصف الأسبوع الحالي، وأسقطه إلى المركز الثالث في الترتيب.

وعلق حارس يوفنتوس الدولي جانلويجي بوفون على أداء فريقه الأخير: «أعتبره انفجارا نوويا، إنها النوعية التي نمتلكها فعلا ونحن مدركون لذلك، لعبنا دائما بشكل جيد أمام الفرق الكبيرة، لكن لسوء الحظ باقي المباريات هي التي تصنع الفارق».

وعلى لاعبي المدرب تشيرو فيرارا الانتباه جيدا إلى نابولي الذي خرج متعادلا (2/2) مع ميلان بعدما كان متأخرا (صفر/2) في الدقيقة 90.

ويستقبل ميلان الخامس بارما الرابع في مباراة قوية على ملعب «جوزيبي مياتزا»، وهو يدرك أن إهداره المزيد من النقاط سيجعل حلم ملاحقة جاره اللدود إنتر بعيد المنال. وفي باقي المباريات، يلعب كالياري مع أتلانتا وكييفو مع أودينيزي وفيورنتينا مع كاتانيا وروما مع بولونيا وسمبدوريا مع باري وسيينا مع لاتسيو وباليرمو مع جنوى.

العدد 2612 - الجمعة 30 أكتوبر 2009م الموافق 12 ذي القعدة 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً