العدد 2612 - الجمعة 30 أكتوبر 2009م الموافق 12 ذي القعدة 1430هـ

كارميلو أنطوني يقود ناغتس إلى فوزه الثاني

تعملق نجم دنفر ناغتس كارميلو انطوني وسجل 41 نقطة منها 19 في الربع الأخير ليقود فريقه إلى الفوز الثاني على التوالي على بورتلاند ترايل بلايزرز 97/94 ضمن الدوري الأميركي للمحترفين.

ولم يكن فوز دنفر سهلا ذلك لأنه خطف الفوز في الثواني الأخيرة بعد أن أضاع غريغ أودين رميتين حرتين قبل نهاية المباراة بأربع ثوان حارما فريقه من التقدم، قبل أن يضيف انطوني سلتين متتاليتين والمباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة مانحا الفوز لفريقه.

ولخص انطوني المباراة بقوله «لقد جئنا إلى هنا وسرقنا الفوز، لم يكن الفوز مهما فقط، لقد كانت معركة حقيقية».

أما أودين فقال: «انه أمر صعب، تقدمت لتسديد الرميتين الحرتين وكنت واثقا من نفسي، لكن الأمور لم تسر كما اشتهي، أتحمل مسؤولية هذه الخسارة ويتوجب علي أن أعوض في المباراة المقبلة». وسادت المباراة توقفات كثيرة على خلفية المخالفات التي ارتكبها الطرفان وقد احتسبت خلالها 90 رمية حرة. وحقق كلا الفريقين 54 فوزا الموسم الماضي، بيد أن دنفر تقدم على منافسه في مجموعة الشمال الغربي، وبلغ نهائي المجموعة الغربية إذ خسر أمام لوس انجلوس ليكرز الذيتوج بطلا للدوري، في حين خسر بورتلاند أمام هيوستن روكتس 2/4 في الدور الأول من البلاي أوف.

كان بورتلاند فاز في مباراته الأولى هذا الموسم 96/87 على هيوستن روكتس بالذات.

وتقدم دنفر في الربع الأول 24/17، بيد أن بورتلاند قلص الفارق تدريجيا قبل أن يتقدم بفارق نقطة واحدة في نهاية الشوط الأول (43/42). وشهد الشوط الأول تسجيل أنطوني 20 نقطة.

ووسع بورتلاند الفارق إلى 5 نقاط في الثالث (67/62)، قبل أن يلعب انطوني دور المنقذ في الربع الأخير حيث سجل 19 نقطة ليقود فريقه إلى الفوز في الثواني الأخيرة.

وأشاد مدرب دنفر جورج كارل بأنطوني بقوله «انه لاعب مدهش». وكان انطوني حقق بداية ممتازة في مباراة فريقه الأولى هذا الموسم بتسجيله 30 نقطة.

في مباراة ثانية، لم تنفع النقاط الـ28 والكرات المرتدة الـ16 التي سجلها المخضرم تيم دنكان لإبعاد الخسارة عن فريقه الذي سقط أمام شيكاغو بولز 85/92.

ولعب شيكاغو بولز الذي يسعى لاستعادة الأيام الخوالي في عهد الثلاثي الرائع مايكل جوردان وسكوتي بيبي ودينيس رودمان كمجموعة وتألق في صفوفه لوول دينغ الذي سجل 17 نقطة ونجح في 9 متابعات.

العدد 2612 - الجمعة 30 أكتوبر 2009م الموافق 12 ذي القعدة 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً