العدد 2611 - الخميس 29 أكتوبر 2009م الموافق 11 ذي القعدة 1430هـ

وزير الداخلية يفتتح مركز تدريب حماية الشخصيات

افتتح وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة صباح أمس (الخميس) مركز تدريب حماية الشخصيات بقوة الأمن الخاصة.

جاء ذلك لدى زيارة وزير الداخلية صباح أمس قوة الأمن الخاصة، إذ كان في استقباله رئيس الأمن العام وقائد قوة الأمن الخاصة اللواء الركن عبداللطيف راشد الزياني.

إلى ذلك، ألقى مدير إدارة التدريب كلمة قال فيها: «إنّ إنشاء هذا المركز ما هو إلا ترجمة حقيقية لخطط التطوير والتحديث بالوزارة التي تأتي انسجاما مع الخطة الإستراتيجية لمملكة البحرين للعام 2030م».

وأوضح أن «خطة إنشاء المركز اعتمدت على إعداد الكوادر البشرية وتأهيل مدربين على مستوى عالمي لتدريب العناصر الأمنية وتوفير الإنشاءات والتجهيزات، إذ تم إنشاء المبنى المخصص لمركز تدريب حماية الشخصيات وتزويده بأحدث الأجهزة والتقنيات التي توفر المناخ المناسب للمدرب والمتدرب».

من جهته، أشاد الوزير بهذا المستوى المتقدم من توظيف التقنية الحديثة في مجال العمل الأمني، ما يساعد على رفع كفاءة العاملين في مجال حماية الشخصيات، مشيرا إلى أن الوزارة ماضية في استكمال البنية التحتية وإدخال النظم الحديثة واستخدام التقنيات المتطورة، مؤكدا أن ذلك يأتي في إطار سياسة التحديث التي تنتهجها الوزارة لرفع أداء الأجهزة الأمنية وتمكينها من القيام بمهماتها. مثنيا على ما حققته إدارة التدريب من نجاحات ملموسة في مجال تأهيل منتسبي الأمن العام للقيام بالأعمال المنوطة بهم.

وأكد الوزير دعم الوزارة لإدارة التدريب، وتوفير الإمكانات البشرية والمادية لأداء الواجبات الموكلة إليها بكل كفاءة واقتدار.

العدد 2611 - الخميس 29 أكتوبر 2009م الموافق 11 ذي القعدة 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 3:55 ص

      عناصر الرجل المهم

      كثير من هذه العناصر تستخدم في غير محلها من قبل الشخص المراد حمايته الذي يغضب من كل شيء فمن يتجاوز سيارته في الشارع يبرز روحه للشدخ ومن يتقدم عليه في الصف راحت عليه ومن يتسلف منه فلوس ولا يرجعها قبل مدتها خل يدور له مغارة او كوكب ثاني احسن له واظن كل هذي العناصر من القاسية قلوبهم

    • زائر 2 | 3:30 ص

      بارك الله فيك ياوزيرنا

      افتتاح جميل كان ويستاهل وزيرنا وملكنا ....والي الامااام دائما

    • زائر 1 | 12:38 ص

      إنسان بسيط

      ظنوا ان حصونهم ستمنعهم من الله ((وظنوا أنهم مانعتهم حصونهم من الله فأتاهم الله من حيث لم يحتسبوا)), (( وَمَا رَمَيْتَ إِذْ رَمَيْتَ وَلَكِنَّ اللَّهَ رَمَى))

اقرأ ايضاً