العدد 2610 - الأربعاء 28 أكتوبر 2009م الموافق 10 ذي القعدة 1430هـ

«التدريب المهني» يقيم مؤتمر الاعتمادية الدولية للمؤهلات 16 نوفمبر

مدينة عيسى - معهد البحرين للتدريب 

28 أكتوبر 2009

يقيم المجلس الأعلى للتدريب المهني مؤتمرا دوليا عن الاعتمادية الدولية للمؤهلات والتدريب المهني خلال الفترة من 16 إلى 17 نوفمبر/ تشرين الثاني 2009، وذلك بالتعاون مع معهد البحرين للتدريب والمجلس الثقافي البريطاني.

وأشاد مدير عام معهد البحرين للتدريب حميد صالح بالشراكة القائمة بين الجهات الثلاث في تنظيم مؤتمر دولي يمس أحد أهم القضايا الموجودة في مجال التعليم والتدريب.

ودعا صالح كل المؤسسات ذات العلاقة إلى الاستفادة مما سيتضمنه المؤتمر من خبرات دولية لدعم التعاون ورفع سقف الاعتماد والاعتراف من مؤسسات دولية معترف بها.

ويتعاون مع معهد البحرين للتدريب في إقامة المؤتمر المجلس الأعلى للتدريب المهني والمجلس الثقافي البريطاني حيث ينتظر أن يحظى بمشاركة كثيفة من المؤسسات الخليجية وكذلك البريطانية.

من جهتها قالت المدير المساعد للمشاريع في المجلس الثقافي البريطاني فاطمة هاشم: «إن مشاركة المجلس في اللجنة التنظيمية للمؤتمر تنطلق من توافق أهداف المؤتمر مع أهدافه». موضحة أن «المجلس الثقافي البريطاني يقوم بعدة مشروعات في مجال رفع جودة التدريب المهني وإعداد المناهج بمستويات واعتمادية دولية».

وأشادت هاشم بالتعاون والتنسيق الموجود بين الجهات المنظمة. موضحة أن مثل هذا التعاون يصب في إطار المصلحة العامة وخدمة الأهداف الاقتصادية والتنموية لمملكة البحرين.

العدد 2610 - الأربعاء 28 أكتوبر 2009م الموافق 10 ذي القعدة 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً