العدد 2610 - الأربعاء 28 أكتوبر 2009م الموافق 10 ذي القعدة 1430هـ

نواب وفاقيون يقترحون إسقاط رسوم العامل الأجنبي الهارب للخارج

قدم عدد من نواب كتلة الوفاق مقترحا برغبة ينص على عدم فرض رسوم جديدة على صاحب العمل الذي هرب منه عامله إلى خارج البحرين بسبب إجراءات حرية انتقال العامل الأجنبي إذا لم يمضِ على استقدامه سنة واحدة.

وأحال نواب الوفاق إلى رئيس مجلس النواب الاقتراح برغبة بشأن عدم فرض مئتي دينار التي تحتسب عند إصدار إجازة العمل في حال تقدم صاحب العمل بطلب رخصة عمل لعامل بديل عن العامل الذي هرب منه بسبب الإجراءات الجديدة التي تسمح للعامل الأجنبي بحرية الانتقال وتقضي بجعل جوازه في حوزته وذلك في حال لم يبقَ العامل السابق لدى صاحب العمل لفترة سنة واحدة.

العدد 2610 - الأربعاء 28 أكتوبر 2009م الموافق 10 ذي القعدة 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 4:59 ص

      ياصباح الخير( يافتاح ياعليم يارزاق ياكريم)

      أنا بصراحة مع فرض هذه الرسوم كما اني اطالب بفرض غرامات على من يجلب هذه العمالة التي سببت لنا الكثير من الازمات في البلد

    • كيدولولي | 12:08 ص

      والله مهزلة

      ويش تقولون يانواب الدولة تبي تدبح المواطن او تبون تسقطون الاقساط لا والله الى راح يزيدونها وزير العمل القوناني الى يحطها بلا رحمة في حق المواطن نبي نعرف ليش 10 دينار شهريأ الى العامل لـــــــــــــــــــــــــــيش

    • زائر 1 | 9:41 م

      حلوا مشكلتنا !!!

      نرجوا من اخواننا نواب كتلة الوفاق التكرم بطرح موضوع 40 ألف عامل سائب في البحرين يعملون من غير سجلات تجارية ومن غير اقامات .... الى رئيس مجلس النواب واتقدم بسؤالي متى سوق العمل ستوفي بوعدها بتنظيف السوق واحنا كمواطنين واصحاب عمل لدينا احتجاج بهذا الشأن يعني إلى متى نظل مكتوفي الإيدي ونحن نحمل رخص تجارية ولانستطيع الحصول على أي عمل نريد حلا .

اقرأ ايضاً