العدد 2610 - الأربعاء 28 أكتوبر 2009م الموافق 10 ذي القعدة 1430هـ

«الصم البحرينية» تقيم حفل التكريم الثاني للعرسان الجدد

أقامت جمعية الصم البحرينية مساء أمس الأول (الثلثاء) حفل التكريم الثاني للعرسان الجدد من أعضاء وعضوات الجمعية، بمركز بنك البحرين والكويت للتأهيل الاجتماعي في مدينة عيسى، وذلك برعاية وزير الدولة منصور بن رجب.

الحفل الذي بدأ بتلاوة قرآنية من أداء إحدى العضوات الصم، حضره عددٌ من مؤسسي الجمعية وأعضاء مجلس الإدارة الجديدة وعدد من الضيوف من الجمعيات الصديقة في البحرين والمملكة العربية السعودية، إلى جانب الأعضاء الصم. ثم ألقت إحدى العضوات كلمة بأسماء المكرمين، حيت فيها جهود الجمعية وأياديها البيضاء في خدمة هذه الفئة من المجتمع.

وقالت: «إن أقدس علاقة في الحياة هي الزواج، القائمة على الإخلاص والحب والمودة والإيثار والمشاركة من الزوجين»، وأثنت على الوزير الذي ساهم في زرع البسمة على ثغور المتزوجين الجدد بمشاركته لهم في هذا الحفل البهيج.

وأعرب نائب رئيس الجمعية محسن التيتون عن ترحيبه بنجوم الحفل من العرائس والعرسان الجدد، معربا عن إيمانه بأن الإعاقة السمعية لا يمكن أن تقف في وجه تحقيق الأماني والطموحات. موضحا أن دور الجمعية لن يقتصر على الحفل بل ستعقد دورات تثقيفية عن الحياة الزوجية. مشيرا إلى أن الجمعية نفّذت ثمانين فعالية ونشاطا خلال العامين الماضيين، وذلك بفضل الله ودعم المجتمع المادي والمعنوي، إلى جانب وجود مجلس إدارة يعمل بروح الفريق الواحد.

من جانبه أعرب الوزير بن رجب في كلمته عن اعتزازه بما رآه من عزم وعمل تقوم به الجمعية، وذلك بدعم من المجتمع والجهات المعنية متمثلة في وزارة التنمية الاجتماعية، ما يجعل الإنسان يفتخر بالوضع العام للعمل التطوعي، وما يبديه المجتمع من دعم واهتمام بالآخرين، بما يصب في خدمة وارتقاء المجتمع. وأضاف الوزير «إنني منذ فقدت ابني الشاب الوحيد والحبيب، قبل ثلاثة أشهر، لم أشارك في أي حفل فيه مظاهر فرح، لكني في هذه الحالة حملت نفسي على مشاركتكم الاحتفال بهذا الزواج المبارك لأبنائنا الأعزاء».

العدد 2610 - الأربعاء 28 أكتوبر 2009م الموافق 10 ذي القعدة 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً