العدد 2610 - الأربعاء 28 أكتوبر 2009م الموافق 10 ذي القعدة 1430هـ

العوضي يطالب بضم نقاط تجمع الأمطار ضمن خطة «الأشغال»

طالب عضو مجلس بلدي المحرق ممثل الدائرة الخامسة أحمد العوضي برصف مناطق تجمع المياه في الدائرة وتأهيلها استعدادا لموسم الأمطار، وذلك من خلال ضم اكثر من 15 موقعا ضمن مشروع وزارة الأشغال المعني بإعادة تأهيل شبكة المجاري في المنطقة. جاء ذلك عقب زيارة قام بها العضو البلدي لشوارع الدائرة برفقة المشرف على مشاريع طرق المحرق بوزارة الأشغال إبراهيم سوار، بهدف رصف مناطق تجمع المياه وتأهيلها استعدادا لموسم الأمطار، ولتحديد المواقع الأخرى التي تحتاج إلى رصف بسبب تهالك الإسفلت. وأسفرت الجولة عن اقتراح 15 موقعا جديدا يضاف إلى المواقع التي أقرتها الوزارة سابقا بالتنسيق مع العضو. وقد تمت زيارة جميع مجمعات الدائرة ما عدا مجمع 215 لأن العمل جارٍ فيه لتغيير شبكة المياه، ليتم بعدها مباشرة رصف جميع أرصفة المجمع المذكور. وبالنسبة لمجمع 214، قال العوضي إنه كان مقررا رصفه بالكامل غير أن إدارة المياه بوزارة الأشغال رفضت التصريح لمشروع هذه المنطقة بسبب عدم قدرة شبكة المياه على التحمل ولعدم رصد ميزانية بحسب الإدارة.

وأفاد العوضي أنه سيطلب لقاء بالرئيس التنفيذي لهيئة الكهرباء والماء عبدالمجيد العوضي للمطالبة بتوفير الموازنة، وفي حال تعذر توفيرها سيطالب ببدء الرصف فورا. وأضاف: «لا يمكن أن ننتظر مرة أخرى كما انتظرنا عامين لرصف مجمع 215، وعليه يجب اتخاذ خطوات جادة وعاجلة بسبب رداءة الشوارع في المجمع».

وذكر العضو البلدي أن هناك مشروعات مقترحة في المنطقة تتم دراستها، منها عمل مواقف سيارات متعددة الطوابق في المواقف العامة بمجمع 216 قرب مجلس حالة بوماهر، حيث قدم العوضي مقترحا تقدمت به المحافظة وتم دعمه من المجلس.

العدد 2610 - الأربعاء 28 أكتوبر 2009م الموافق 10 ذي القعدة 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • بو عمر | 2:37 م

      بو عمر

      هههههههههههههه خخخخخخخخخخخ الله يهديكم اي مطر عندنا احنا اصلان حلو ههههههههههه اي صح بلادنا عايشه على الزراعه

    • زائر 1 | 12:55 ص

      -

      بالله عليك اي مطر في البحرين ياخوي تكلم في شي ثاني يفيد الاجانب والمجنسين بالمحرق ، ارحم والطف للجميع ولا تريه المطر في ظل وجوكم يالفلته ..

اقرأ ايضاً