العدد 2610 - الأربعاء 28 أكتوبر 2009م الموافق 10 ذي القعدة 1430هـ

العاهل يبحث التنمية الشاملة مع حاكم دبي

تبادل عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة مع نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم الآراء بشأن ما يتعلق بموضوع الأزمة المالية بما يحقق مزيدا من التنمية الشاملة للمنطقة يعود بالنفع والخير على شعوبها.

واستعرض جلالة الملك لدى لقائه أمس (الأربعاء) بقصر زعبيل بمدينة دبي، نائب رئيس دولة الإمارات، العلاقات التي تربط البلدين في المجالات كافة، مؤكدا جلالته حرص البحرين على تعزيز التعاون والتنسيق المشترك بما يساهم في تحقيق تطلعات الشعبين الشقيقين وآمالهما.

وأشاد جلالة الملك بما تشهده مدينة دبي من نهضة شاملة وإصرارها على تجاوز الأزمة المالية التي مست الجميع بكل ثقة واقتدار.


العاهل يستعرض العلاقات مع نائب رئيس الإمارات

استعرض عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة لدى لقائه أمس (الأربعاء) بقصر زعبيل بمدينة دبي، نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، العلاقات التي تربط البلدين في المجالات كافة. مؤكدا جلالته حرص البحرين على تعزيز التعاون والتنسيق المشترك بما يساهم في تحقيق تطلعات الشعبين الشقيقين وآمالهما.

وأشاد جلالة الملك بما تشهده مدينة دبي من نهضة شاملة وإصرارها على تجاوز الأزمة المالية التي مست الجميع بكل ثقة واقتدار. وتبادل جلالة الملك مع نائب رئيس دولة الإمارات الآراء بشأن ما يتعلق بموضوع الأزمة المالية بما يحقق مزيدا من التنمية الشاملة للمنطقة يعود بالنفع والخير على شعوبها، كما تم بحث القضايا موضع اهتمام البلدين.

وحضر جلالة الملك مأدبة الغداء التي أقامها سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم تكريما لجلالته.

حضر المأدبة سمو ولي عهد دبي والوفد المرافق لجلالة الملك وسمو نائب حاكم دبي وكبار المسئولين ورجال الأعمال والوجهاء والأعيان.

العدد 2610 - الأربعاء 28 أكتوبر 2009م الموافق 10 ذي القعدة 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 10 | 3:04 م

      النسيب

      كون نسيب ولاتكون ولد عم.

    • زائر 5 | 6:34 ص

      الجزهرة

      الله يديم المحبة وماشاء الله صرتون اهل بعد ما تزاوجتون يحق لكم

    • زائر 2 | 8:32 م

      إسقاط القروض أولا

      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،، نشكر لقادة الوطن ما يفيد مصلحة البلاد والعباد ولكن نناشد الملك بإسقاط القروض عن كاهل المواطنين بصفة عامه وتحسين وضع المتقاعدين بصفه خاصة ودعمهم ولقد سمعنا عن إسقاط القروض قبل عدة سنين ونحن في انتظار تلك المبادرة لتفعيلها

    • زائر 1 | 8:24 م

      مبروووك

      أي والله من حقكم صرتون أهل

اقرأ ايضاً