العدد 2607 - الأحد 25 أكتوبر 2009م الموافق 07 ذي القعدة 1430هـ

معلمة بحرينية تحقق المركز الأول بمنتدى «مايكروسوفت» للمعلمين العرب

مدينة عيسى - وزارة التربية والتعليم 

25 أكتوبر 2009

حققت معلمة المواد الاجتماعية بمدرسة أم سلمة الإعدادية للبنات فوزية علي جاسم المركز الأول على المستوى الإقليمي خلال مشاركتها ضمن وفد من وزارة التربية والتعليم مكون من 9 معلمين ومديرين مدارس، الذي شارك في المنتدى الخامس للمعلمين المبدعين العرب بسلطنة عمان التابع لـ «مايكروسوفت»، في إطار مشروع جلالة الملك حمد لمدارس المستقبل.

كما حصد وفد وزارة التربية والتعليم عدة جوائز بالمؤتمر، والتأهل مع فريق العمل المكون من 4 أشخاص من دولة الإمارات وسلطنة عمان ولبنان والبحرين للمشاركة في المؤتمر الدولي الذي سيعقد في البرازيل الشهر المقبل.

ومن جانبه أشار المدير العام لمايكروسوفت بالبحرين بديع أصبعي بالمستوى المشرف للمشاركة البحرينية، مؤكدا أن شركة مايكرسوفت تسعى إلى توفير بيئة اجتماعية تفاعلية للمعلمين وبناء الثقة في الاستخدام الأمثل للتكنلوجيا وتسخيرها للارتقاء بالعملية التعليمية.

وقال: كان وفد البحرين فخر ممثل للجهود الرائدة التي تتميز بها المملكة على مستوى العالم العربي من خلال مشروع جلالة الملك حمد لمدارس المستقبل. ونحن في مايكروسوفت ملتزمون بتقديم جميع سبل العون لوزارة التربية والتعليم في مملكة البحرين في إطار برنامج شركاء في التعليم.

من جانبها توجهت فوزية علي جاسم (معلمة مواد اجتماعية) بمدرسة أم سلمة الإعدادية للبنات إلى إدارة مشروع جلالة الملك حمد لمدارس المستقبل وشركة مايكروسوفت بالشكر لترشيحها وزملائها من المملكة من ضمن الفائزين في جائزة التميز الإلكتروني في التعليم لتمثيل وزارة التربية والتعليم في مؤتمر مايكرسوفت الخامس للمعلمين المبدعين العرب.

وقالت: «مثلت المشاركة في المنتدى تجربة رائعة ضمن صورة لأكبر تجمع للمعلمين العرب وأعظم تجربة لتبادل الثقافات والخبرات الأكاديمية والتقنية بما يسهم في إيصال رؤية واضحة لأهداف مشروع مدارس المستقبل ويدلل على دور إدارة المشروع في تشجيع المعلمين المبدعين إلكترونيا بما يعزز دور البحرين الرائد في دفع تطور العملية التعليمية ليس فقط على الصعيد المحلي وإنما على مستوى العالم العربي».

العدد 2607 - الأحد 25 أكتوبر 2009م الموافق 07 ذي القعدة 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً