العدد 2607 - الأحد 25 أكتوبر 2009م الموافق 07 ذي القعدة 1430هـ

BIBF يحتفل بتخريج دفعة من برامج الماجستير لجامعة دي بول الأميركية

برعاية صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء

برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، أقام معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية وجامعة دي بول الأميركية مساء يوم الأربعاء 21 أكتوبر/ تشرين الأول 2009 حفل تخرج الفوج السادس لبرامج الماجستير بجامعة دي بول الأميركية بمركز البحرين للمؤتمرات في فندق «كراون بلازا». وتم خلال الحفل تكريم 59 طالبا ممن أنهوا برامج الدراسات العليا بجامعة دي بول، من بينهم 23 خريجا حصلوا على درجة الماجستير في إدارة الأعمال، و12 خريجا في إدارة الموارد البشرية، و24 خريجا في العلوم المالية.

وقد مثل صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء، وزير ديوان رئيس الوزراء الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة، كما حضر الحفل مستشار رئيس الوزراء للشئون الاقتصادية عبدالله حسن سيف، ومحافظ مصرف البحرين المركزي رشيد المعراج، وأعضاء مجلس إدارة المعهد، ومسئولون من مصرف البحرين المركزي، فضلا عن وفد رفيع المستوى من جامعة دي بول الأميركية يترأسه نائب رئيس الجامعة السفير جي دي بنديناغيل، وضم كلا من عميد كلية كلدستاد لإدارة الأعمال مايكل جدل، ورئيس قسم الدراسات المالية بجامعة دي بول علي فاطمي، ومدير البرامج القيادية في صناعة الضيافة كريس روبرتس. وقد حضر الحفل أيضا عدد من أعضاء المجلس النوعي للتدريب المهني، وممثلين للمؤسسات المشاركة في القطاعين العام والخاص في مملكة البحرين، وعائلات وأصدقاء الخريجين.

وقد استهل الحفل بكلمة ألقاها مدير مركز الدراسات الأكاديمية والتنفيذية بالمعهد محمد الخزاعي، هنأ فيها الخريجين على هذا الإنجاز، موضحا العلاقة الوطيدة والتنسيق الممتاز بين جامعة دي بول ومعهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية، في تقديم برامج ذات مستوى عال ومعترف به.

ويعد هذا البرنامج الأول من نوعه الذي تقدمه جامعة أميركية معترف بها عالميا في مملكة البحرين، حيث بدأ أول برنامج لها في سبتمبر/ أيلول 2001 بمشاركة 25 طالبا، وقد أثبت البرنامج نجاحه في السنوات التالية، وذلك من خلال مشاركة عدد متزايد من الطلاب من مملكة البحرين والدول الشقيقة المجاورة.

العدد 2607 - الأحد 25 أكتوبر 2009م الموافق 07 ذي القعدة 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً