العدد 2605 - الجمعة 23 أكتوبر 2009م الموافق 05 ذي القعدة 1430هـ

تكريم نحو 500 متفوق ومتفوقة برعاية رئيس «بلدي الشمالية»

في ختام فعاليات مهرجان بوري الثقافي ...

تحت رعاية رئيس بلدي الشمالية يوسف البوري، أقام صندوق بوري الخيري وبالتعاون مع مركز بوري الثقافي والرياضي حفلا لتكريم المتفوقين والمتفوقات من أبناء القرية، وذلك في ختام فعاليات «مهرجان بوري الثقافي 2009» على صالة مدرسة بوري الابتدائية للبنات.

وفي مستهل حفل التكريم، ألقى رئيس مجلس أمناء صندوق بوري عبدالرسول حجيري كلمة عبّر فيها عن سعادته بتكريم كوكبة من المتفوقين والمتفوقات، معتبرا أنها فرحة كبرى وعيد سعيد أن تحتفي القرية بأبنائها الذين رسموا لأنفسهم طريق المجد وعزموا على الوصول إلى قمة النجاح والحصول على أرفع الدرجات والتخرج من أعرق الجامعات ليخدموا وطنهم ويحققوا أمانيهم وأماني أمهاتهم وآبائهم.

بعد ذلك ألقى نائب رئيس الصندوق شهاب العلوي كلمة نيابة عن لجنة دعم الطالب أشاد فيها بالقائمين على هذا الاحتفال التكريمي الذي يعطي دفعة معنوية لعموم الطلاب المتفوقين منهم ويشجع الآخرين على بذل المزيد من الجهد والتحصيل العلمي. ثم ألقت الطالبة زينب مختار كلمة نيابة عن الطلبة والطالبات المتفوقين حيّت فيها صندوق بوري على هذا التكريم، متعهدين ببذل المزيد من الجهد والمثابرة والتمسك بسلاح العلم من أجل تحقيق طموحاتهم المستقبلية ورفع اسم القرية عاليا.

إلى ذلك، قام يوسف البوري وعبدالرسول حجيري وناصر الهاشمي بتكريم المتفوقين في جميع المراحل من الابتدائية إلى الجامعة، متمنين لهم دوام التفوق والنجاح. يذكر أن صندوق بوري الخيري يقيم سنويا هذا الحفل التكريمي لأبنائه، حيث بلغ عدد المكرمين هذا العام نحو 530 طالبا وطالبة موزعين على جميع المراحل الدراسية.

العدد 2605 - الجمعة 23 أكتوبر 2009م الموافق 05 ذي القعدة 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً