العدد 2605 - الجمعة 23 أكتوبر 2009م الموافق 05 ذي القعدة 1430هـ

راشد الفارس... «شيء ثاني»

تستعد شركة «روتانا للصوتيات» قريبا لطرح الألبوم الجديد للفنان والمطرب السعودي راشد الفارس «شيء ثاني»، بعدما انتهى الفنان من تجهيز الألبوم أخيرا وتسليمه إلى «روتانا». وقد أنجزت الشركة الترتيبات الخاصة لطبعه وتوزيعه وفق أحدث الطرق التسويقية العالمية المتبعة، التي تحقق التوزيع والانتشار المأمول عبر منافذ البيع والمكتبات السمعية حول العالم.

وكان الفنان السعودي راشد الفارس قد كثف جهوده أخيرا وكرّس كل طاقاته لخروج ألبومه الجديد بالصورة المأمولة لدى محبيه وجماهيره، كما يريد الفارس صاحب أغنية «عزاه» الشهيرة في ألبومه الأخير «الجديدة» وهي من كلمات الشاعرة العالية وألحان سهم، مواصلة النجاحات التي حققها مع الملحن سهم في الألبوم الجديد «شيء ثاني»، من خلال سبعة أعمال من أصل 15 أغنية يحتويها الألبوم.

يذكر أن المطرب راشد الفارس يحظى باهتمام إعلامي وترقب فني في الساحة الفنية السعودية من كبار نجوم الفن والمثقفين، لما يمتلكه من المقومات الصوتية الناجحة التي تؤهله للخوض في منافسات نجوم الوطن العربي في المستقبل.

وبمناسبة الألبوم الجديد «شيء ثاني» أكد الفنان راشد الفارس: لقد استغرق تحضير ألبوم «شيء ثاني» وقتا لا بأس به وربما يكون طويلا إلى حد ما، لكن سيكون بإذن الله «شيء ثاني» على اسمه، فقد بدأت بتحضير أفكار فنية جديدة أولا، ثم قمت بتنفيذها فيما بعد وفق أحدث الأساليب.

العدد 2605 - الجمعة 23 أكتوبر 2009م الموافق 05 ذي القعدة 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً