العدد 2605 - الجمعة 23 أكتوبر 2009م الموافق 05 ذي القعدة 1430هـ

إسكان عالي تقيم برنامج «سنة الطبعة»

أعلنت اللجنة المختصة بمنطقة إسكان عالي استعدادها في هذه الأيام لاستضافة وكيل وزارة الصحة السابق عبدالعزيز حمزة في برنامج خاص عن حادثة «سنة الطبعة» التي راح ضحيتها عدد كبير من أبناء الوطن أثناء تنقلهم البحري بين قرية البلاد وجزيرة النبيه صالح.

وبينت أن لجان العمل المختصة باشرت في تنفيذ مختلف المهمات المنوطة بها، فعمد القائمون على المجلس الإعلامي إلى استخدام مختلف وسائل الإعلام لإيصال خبر إقامة البرنامج لأكبر شريحة ممكنة من الناس، فيما انهمك القائمون على المجلس الاجتماعي بإرسال دعوات الحضور إلى وجهاء المنطقة، ونخبة مختارة من رجالاتها. إضافة لعدد كبير من رجالات القرى المجاورة، والقرى ذات العلاقة بالموضوع، ونخبة مختارة من أعضاء مجلس بلدي الوسطى وأعضاء المجلس النيابي.

وعكف القائمون على المجلس الثقافي على التواصل مع حمزة بهدف وضع اللمسات الأخيرة على برنامج العرض الذي يتوقع أن يشمل كلمة وعرض فيلم وثائقي وناعية إلى الملا عطية الجمري.

يذكر أن هذا البرنامج سيقام في تمام الساعة الثامنة من مساء يوم الثلثاء 27 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري في مأتم القائم بمنطقة إسكان عالي بإدارة من مركز الأنشطة والخدمات الإسلامية.

العدد 2605 - الجمعة 23 أكتوبر 2009م الموافق 05 ذي القعدة 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 10:27 ص

      المعلومة صحيحة

      المعلومة صحيحة.....أنا من اسكان عالي و ضمن اللجنةإلي بتستضيف الدكتور....نتمنى حضور الجميع

    • زائر 1 | 5:23 ص

      ???????????????

      انشاء الله المعلومات اتكون صحيحة موخاطئه

اقرأ ايضاً