العدد 2605 - الجمعة 23 أكتوبر 2009م الموافق 05 ذي القعدة 1430هـ

باربرا سترايسند تبيع مقتنياتها في مزاد خيري

تعتزم المغنية والممثلة باربرا سترايسند بيع مئات من قطع الأثاث والقطع الفنية والملابس وممتلكات أخرى في مزاد خيري في بيفرلي هيلز.

ويأتي المزاد بعد ان أعاد الألبوم الأخير (الحب هو الإجابة) «Love Is the Answer» سترايسند مرة أخرى لتتصدر قائمة «البوب» الأميركية. وتبلغ القيمة الإجمالية للقطع ما يصل إلى 600 ألف دولار أميركي، لكن من المتوقع أن تباع بأكثر من ذلك لأنها من مقتنيات سترايسند.

وستذهب كل عائدات المزاد إلى مؤسسة سترايسند التي تقدم أموالا لدعم عدة قضايا من مجلس الدفاع عن الموارد الطبيعية إلى منظمة «هيومن رايتس ووتش». وبين الأشياء التي ستعرض للبيع حرف (ايه) من الخشب المطلي بالذهب، كانت تحتفظ به في مطبخها لسنوات كتذكار لقرارها إسقاط حرف (ايه) من حروف اسمها الأول قبل أربعة عقود.

وستبيع سترايسند أيضا لوحة يعتقد أنها للفنان الهولندي كيز فان دونخن وتبلغ قيمتها 200 ألف دولار مع جهاز فونوجراف عتيق مكسور وأحذية وكتب.

ونقلت صحيفة «لوس أنجليس تايمز» عن سترايسند قولها الأسبوع الماضي: «إذا لم يكن المرء يستخدم هذه الأشياء فلماذا لا يترك شخصا آخر يستمتع بها؟» وسبق لسترايسند أن باعت في مزادات قطع أثاث وقطعا فنية وأشياء شخصية، بما في ذلك مزاد للقطع التذكارية في 2004 حقق مبيعات بلغت حوالي 500 ألف دولار.

العدد 2605 - الجمعة 23 أكتوبر 2009م الموافق 05 ذي القعدة 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً