العدد 2605 - الجمعة 23 أكتوبر 2009م الموافق 05 ذي القعدة 1430هـ

القعود يجدد تعاونه مع راشد الماجد

تكتم على ألبومه بسرية تامة... وقدم أغنية للشيخ ناصر بمناسبة زفافه

يتعاون الملحن عبدالله القعود خلال الفترة القليلة المقبلة مع النجم راشد الماجد، حيث صرح القعود لإحدى الصحف الخليجية: «تجري اتصالات مكثفة في الفترة الحالية مع الفنان راشد الماجد وعدد من الشعراء من أجل الوصول إلى صيغة عمل يستحق الاستماع بصوت أعذب صوت، الذي يعتبر العمل معه ضمانا لنجاح اللحن والكلمة المسموعة، وبإذن الله سألتقي الماجد خلال الأسابيع المقبلة من أجل الاتفاق على مضمون الأغنية وما إذا كانت ستكون ضمن ألبومه المقبل».

ويحضّر القعود أيضا لعدة تعاونات مع عدد من الفنانين مثل إبراهيم حكمي ويارا وعبدالله الرويشد. من جهة أخرى، انتهى الماجد من تركيب صوته على أغنية جديدة بعنوان «أنا ضايق»، ويقول مطلعها:

أنا ضايق وبالي ضايق وجوي ضايق ضيق كايد

نفسي ملّت وروحي ولّت وعيني هلّت دمعا وايد

كما سجل الفنان السعودي أكثر من أغنية أهداها رئيس مجلس الأمناء بالمؤسسة الخيرية الملكية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بمناسبة زفافه، كذلك أهدى جمهوره أغاني بمناسبة عيد الفطر الماضي.

ويحيط الماجد ألبومه المقبل بسرية تامة، الذي من المحتمل أن يطرحه في الصيف المقبل، وسيتعاون من خلاله مع كوكبة كبيرة من الأسماء الرائدة من ناحية اللحن والكلمة. يذكر أن آخر أطروحات الماجد أغنية «قلوب للإيجار» و «منك منقهر» التي طرحها ضمن ألبوم «خليجيات» الذي ضم نخبة من المغنين الخليجيين مثل عبدالرب إدريس وأصيل بن هميم وفهد الكبيسي وبشار القيسي.

العدد 2605 - الجمعة 23 أكتوبر 2009م الموافق 05 ذي القعدة 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً