العدد 2605 - الجمعة 23 أكتوبر 2009م الموافق 05 ذي القعدة 1430هـ

حسن عسيري: «مهند» و «يحيى» لن يشاركا في «بيني وبينك 4»

نفى ما تردد حول فض الشراكة الفنية مع «مناحي»

نفى الفنان السعودي حسن عسيري ما ردده البعض حول مشاركة الممثلين التركيين «يحيى» و «مهند» بطلي مسلسلي «سنوات الضياع» و «نور» في الجزء الرابع من مسلسل «بيني وبينك 4»، وأكد عسيري أن أنباء مشاركة النجمين التركيين في المسلسل ليست صحيحة.

وكانت النجمتان التركيتان الشهيرتان في العالم العربي بـ «نور» و «لميس» قد شاركتا في الجزء الثالث من مسلسل «بيني وبينك». وتحولت توبا بوكستون (لميس) التي ارتبطت شعبيتها في العالم العربي كبطلة للمسلسل الشهير «سنوات الضياع» إلى زوجة «مسيار» للشيخ «دنحي»، الذي جسد شخصيته الممثل حسن عسيري.

أما الممثلة التركية سونغول أودان المعروفة بـ «نور»، فظهرت بشخصية زوجة «مسيار» أخرى للممثل فايز المالكي؛ الذي أدى دور «مناحي» في المسلسل.

من جانب آخر، أكد عسيري أنه لا توجد أي خلافات مع فايز المالكي (مناحي)، معتبرا ما تردد أخيرا في بعض المواقع الإلكترونية عن فض الشراكة الفنية بينهما هو نبأ عار من الصحة.

وقال عسيري إن علاقته بفايز المالكي جيدة، وهما متفقان تماما، مشددا على استمرار مسلسل «بيني وبينك» لخمسة أجزاء بالأبطال أنفسهم، مشيرا إلى أن الجزء الرابع سيشهد تغييرات كبيرة، إذ سيُطرح على شكل حلقات منفصلة تحمل كل واحدة من حلقاته قصة مختلفة في إطار كوميدي واجتماعي، (وهي الطريقة التي يتبعها مسلسل «طاش ما طاش» منذ 16 عاما).

وعن أسباب نشر شائعة الخلافات أجاب عسيري: «لا أعرف الأسباب، ولكن اسألوا من أطلقها وروج لها».

من جانبه، أبدى فايز المالكي استغرابه لما تردد عن خلافات بينه وبين عسيري، واعتبرها شائعات لا أساس لها من الصحة.

من جهة أخرى، أكد مؤلف المسلسل علاء حمزة عدم انفصال المالكي وعسيري فنيا، ومؤكدا استمرارهما مع الشمراني في تقديم الجزأين المتبقيين من العمل، وأن «نجاح» العمل هو السبب في ذلك.

وقال: «ربما لم يجد بعض من استفزهم نجاح بيني وبينك سوى إطلاق الشائعات بحثا عن إيقاف العمل، ومن المحتمل أن يكون لانشغال فايز بمرض والدته قبل وفاتها دور فيما تردد من أخبار».

وأضاف حمزة: «من الطبيعي أن تختلف الآراء، وهي ظاهرة صحية، واختلاف الرأي لا يفسد للود القضية، ولا يؤدي إلى الانفصال الفني بل يدعم العمل ويضيف إليه».

يذكر أن بعض المواقع الإخبارية الإلكترونية نشرت خبر انفصال حسن عسيري وفايز المالكي فنيا، بسبب خلافات شخصية بينهما أدت إلى توقف استمرار مسلسل «بيني وبينك».

العدد 2605 - الجمعة 23 أكتوبر 2009م الموافق 05 ذي القعدة 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 9:05 ص

      نور

      أني أحب نور كثيرا وأن شاء اللة أتابع المسلسلات التركية االتي فيها

اقرأ ايضاً