العدد 2602 - الثلثاء 20 أكتوبر 2009م الموافق 02 ذي القعدة 1430هـ

اليوم تنطلق أولى جولات بطولة البحرين الوطنية لسباقات السرعة

تنطلق مساء اليوم أولى جولات بطولة البحرين الوطنية لسباقات السرعة التي ينظمها نادي سباقات السرعة الـ»BDRC»، إذ سيكون عشاق السرعة على موعد مع نهاية الأسبوع مع الاثارة والتنافس على مضمار السرعة بحلبة البحرين الدولية، وهذه الفعالية تقام تحت مظلة الاتحاد البحريني للسيارات وبالتعاون مع حلبة البحرين الدولية.

وستنطلق فعالية «التجارب» اليوم من الساعة السابعة مساء وحتى الحادية عشرة وستشهد الفعالية اشتراك العديد من المشاركين من البحرين ومن دول الخليج الذين سيقومون باختبار سياراتهم ودراجاتهم على مضمار السرعة في حلبة البحرين الدولية.

وتم تجهيز مضمار السرعة بحلبة البحرين الدولية للموسم الجديد من قبل خبراء أمريكيين أشرفوا على تهيئته إذ بات جاهزا لانطلاق منافسات الجولة الأولى من البطولة الوطنية.

وسيكون موعد التصفيات التأهيلية يوم غدٍ من الساعة السابعة مساء في حين ستنطلق أولى جولات البطولة مساء يوم الجمعة من الساعة السابعة أيضا.

وتم تخصيص القاعة رقم 11 النادي الاعلامي في مجمع الواحة لوسائل الاعلام والصحافة وأعضاء النادي لتغطية الفعالية.

وأعلنت حلبة البحرين الدولية أسعار التذاكر، إذ تبدأ من 5 دنانير في منصة خط الانطلاقة، وتبلغ أسعار منصة بتلكو 3 دنانير، وسعر تذكرة يوم التجارب ديناران، أما قاعات الضيافة بمجمع الواحة فيبلغ سعر التذكرة للشخص الواحد ليومين 25 دينارا ولليوم الواحد 15 دينارا، وبالنسبة للأطفال من سن 3 حتى 15 سنة نصف السعر للأيام الثلاثة.

العدد 2602 - الثلثاء 20 أكتوبر 2009م الموافق 02 ذي القعدة 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً