العدد 2602 - الثلثاء 20 أكتوبر 2009م الموافق 02 ذي القعدة 1430هـ

طيران الخليج الناقل الرسمي للمنتخب الوطني في رحلته لكأس العالم

بعد توقيع الاتفاق مع المؤسسة العامة

وقعت شركة طيران الخليج الناقلة الوطنية لمملكة البحرين مذكرة تفاهم مع المؤسسة العامة للشباب والرياضة تصبح بموجبها الناقل الرسمي لمنتخب البحرين الوطني لكرة القدم الذي سوف يخوض مباراة حاسمة في 14 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل ضد المنتخب النيوزيلندي ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم.

وكانت المذكرة قد وقعت في الأستاد الوطني أمس من قبل رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة الشيخ فواز بن محمد آل خليفة والرئيس التنفيذي لشركة طيران الخليج سامر المجالي.

وعلق الرئيس التنفيذي لشركة طيران الخليج السيد سامر المجالي على توقيع هذه المذكرة قائلا: «بصفتها الناقلة الوطنية لمملكة البحرين، يسرني أن أعلن اليوم بأن الناقلة الوطنية أصبحت الناقلة الرسمية للفريق الوطني البحريني الذي مازال ينافس للتأهل الي نهائيات كاس العالم 2010 وسنبذل كل الجهود الممكنة للوقوف خلف الفريق وتشجيعه حالنا كحال جميع فئات الشعب البحريني، ونحن متحمسون لنقل الفريق ومؤيديه بطائرة خاصة إلى نيوزيلندا».

وأضاف «نحن ملتزمون بدعم كرة القدم التي تعتبر الرياضة المفضلة لدى البحرينيين، وسنعمل على دعم جميع مستويات اللعبة، من القاعدة التي تمثل أشبال اللعبة، حتى الفريق الوطني الأول».

وواصل حديثه بالقول: «إن التأهل إلي نهائيات كأس العالم لهو أمر مثير ليس للاعبين فقط، لكن الحماس يمتد الى جميع مشجعي كرة القدم في البلاد، ونحن في شركة طيران الخليج نتطلع إلي مساعدة الفريق في تحقيق هذا الهدف، ونتمنى للفريق كل التوفيق في المباريات المقبلة».

وأعقب رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة الشيخ فواز بن محمد آل خليفة «لقد أبدى لاعبونا قوة ومهارة لا تقهر في الكثير من المباريات السابقة، واظهروا تصميمهم على الفوز في المباراة ضد الفريق النيوزيلندي. لدينا فريق سبق وان تأهل لخوض المباراة النهائية لتصفيات كأس العالم 2006 والتي أقيمت في ألمانيا، لكنه خسر في المرحلة الأخيرة. يمتلك الفريق تصميما اكبر بكثير من أي وقت مضي لتحقيق الحلم من هذه الفرصة والحصول على بطاقة التأهل لنهائيات كأس العالم في جنوب أفريقيا».

وأضاف «لدي ثقة كاملة في لاعبي منتخبنا الوطني، وهم قادرون على التغلب على كل التحديات وصنع تاريخ جديد لمملكة البحرين عن طريق التأهل إلي نهائيات كأس العالم لأول مرة».

وستغادر طائرة طيران الخليج التي تقل الفريق الوطني البحريني من البحرين متجهة إلي سيدني الأسترالية بتاريخ 7 نوفمبر المقبل لتمضية بضعة أيام للتدريب قبل التوجه إلي ويلينغتون النيوزيلندية للعب المباراة الختامية الحاسمة في التصفيات مع الفريق النيوزيلندي في 14 نوفمبر.

وستكون المقاعد متاحة للبيع على متن هذه الطائرة الخاصة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام إلى الفريق الوطني والاستمتاع بالأحداث المثيرة التي يتوقع أن تشهدها هذه الرحلة في سيدني و ويلينغتون.

يذكر أن سعر التذكرة المرجعة على الدرجة السياحية شاملة الضرائب هو مبلغ 395 دينارا.

العدد 2602 - الثلثاء 20 أكتوبر 2009م الموافق 02 ذي القعدة 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً